الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 الأمل يحقق احلي انتصار رغم الأزمة المالية ومرحلة الفراغ
الأمل يحقق احلي انتصار رغم الأزمة المالية ومرحلة الفراغ

الأمل يحقق احلي انتصار رغم الأزمة المالية ومرحلة الفراغ

إ. الشاوية 0-1 أ. بوسعادة

ملعب زرداني حسونة بأم البواقي، طقس متقلب، أرضية صالحة، جمهور قليل، تنظيم محكم،  تحكيم للثلاثي: حلالشي ، ابراهيم سيد علي، دولاش. الحكم الرابع زواوي 

الأهداف: كاب (د49) لـ أ.بوسعادة

إ.الشاوية: بن بوط، حيطاني، شخمام، عوف، بورحلة، فقعاص، دمان، لموشي، مجدوب، عطوش، تلمساني

المدرب: جيجيو

أ.بوسعادة: مزيان، بخي، بوذن، ندور، بن طالب، ابراهيمي، نوارة، بلغربي، القرنازي، بوخاري، لعراف

المدرب: غيموز

حقق أمل بوسعادة خلال تنقله الصعب الى الشاوية فوز ثمين اسعد أنصاره برغم ألازمة المالية التي يمر بها ومرحلة الفراغ التي عاشها خلال أربعة جولات من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس الهدف جاء عن طريق البديل كاب الذي هز شباك اتحاد الشاوية بهدف وحيد في بداية الشوط الثاني من المقابلة .
حصيلة متوسطة و أول انتصار خارج بوسعادة
حقق أمل بوسعادة أول فوز له خارج بوسعادة منذ بداية الموسم الجديد بمجموع ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وأربعة خسائر سجل خط هجومه سبعة أهداف تلقى عشرة أهداف حصيلة متوسطة رغم الانطلاقة الجيدة واحتلاله الرتبة الأولى في الجولات الأولى من البطولة .
رئيس أمل بوسعادة الحاج كمال قاسيمي يبدي سعادته بعد الفوز الأخير
ابدي رئيس أمل بوسعادة الحاج كمال قاسيمي سعادته بعد النتيجة الرائعة التي حققها فريقه في الشاوية والتي جعلت الفريق يستنفس الصعداء بعد سلسلة النتائج السلبية حيث صرح بأن إدارته تعمل في صمت ولا يهمها ما يقال في المقاهي , نحن ننتظر دعم السلطات الولائية والخواص والمستثميرين لفريق يمثل منطقة بأكملها .

تأخر إعانة المجلس الشعبي ألولائي
كشف رئيس أمل بوسعادة بأن الوضع المالي لفريقه على حافة الإفلاس ويناشد السلطات الولائية بالتدخل لتقديم المساعدة التي وعدت بها خلال زيارة ألآمين العام للولاية ومدير الشباب والرياضة للولاية في ألأيام الماضية موضحا بأن الأمل لم يتلقى أي سنتيم من قبل الولاية ومديرية الشباب والرياضة لولاية المسيلة وينتظر التفاتتهما في القريب العاجل .

 

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: