الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 امل بوسعادة رديف امل بوسعادة الامل يفوز بسداسية نظيفة
امل بوسعادة  رديف امل بوسعادة   الامل يفوز بسداسية نظيفة

امل بوسعادة رديف امل بوسعادة الامل يفوز بسداسية نظيفة

في اطار استعدادات امل بوسعادة لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم اجرى الفريق امسية هذا اليوم مقابلته التجريبية الاولى ضد رديف الامل الذي بدء التحضيرات منذ اسبوع فقط اين تغلب الفريق الاول بسداسية نظيفة سجل منها سمان ثلاثة اهداف وبلوناس ومباركي وتواتي هدف واحد .

المقابلة جرت في غياب كل من ضيافي ودريفل وعيشور ومسعودي و حاجي و خريفي بسبب الاصابات ودخلها الامل ختالة في حراسة المرمي وزيرق وزيد وعلاهم وطايبي في الدفاع والقرنازي وعنون ومباركي في الوسط وبلوناس ومخربش وسمان في الهجوم .

الهدف الاول جاء في الدقيقة الخامسة بقذفة بلوناس لم يحرك فيها حارس الامال ساكنا ثم اضاف سمان الهدف الثاني في الدقيقة20 بعد تمريرة بلوناس  وهدف ثالث كذلك من سمان من ضربة جزاء ويضيف هدف رابع سمان في الدقيقة 45 من الشوط الاول

الهدف الخامس جاء في الدقيقة 64 عن طريق مباركي  من قذفة قوية على 20 متر والهدف السادس عن طريق تواتي في الدقيقة 88 . بعد توغل في منطقة العمليات .

سليم مناد اجرى عدة تغييرات على تشكيلته واطلع على اهم نقاط الضعف والقوة في المقابل فريق الرديف اظهرت بعض عناصره امكانيات كبيرة ولا يلام على النتيجة باعتبار الفريق دخل التحضيرات منذ اسبوع فقط

بوسعادة انفو

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: