الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 قبل 10 أيام من انطلاقة مرحلة الاياب الامل يواصل تحضيراته للقاء أرزيو
قبل 10 أيام من انطلاقة مرحلة الاياب الامل يواصل تحضيراته للقاء أرزيو

قبل 10 أيام من انطلاقة مرحلة الاياب الامل يواصل تحضيراته للقاء أرزيو

قبل عشرة أيام من انطلاق مرحلة اياب الرابطة المحترفة الثانية في 25 جانفي 2020 يواصل الامل تحضيراته بجدية تامة بحضور الطاقم الفنى بقياتدة بوفنارة الذي التحق أمس بالتعداد وتعداد شبه مكتمل وبمعدل حصتان في اليوم  لرفع الريتم بعد راحة اسبوع  التى منحها المدرب للاعبين  .

ونطرا لقرب انطلاق مرحلة الاياب فقد سطرت الادارة  والطاقم الفنى للفريق التربص ببوسعادة واجراء بعض المقابلات الودية  فالفريق تنتظره مقابلة صعبة امام اولمبي ارزيو برسم الجولة 16 من البطولة يوم 25 جانفي بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة الذي ينتظر تأهليه من قبل الرابطة واللجنة بعد ان اشرفت الاشغال على نهايتها واللاعبين تحدوهم ارادة كبيرة لتحقيق الانطلاقة الحقيقية للامل ومغادرة كوكبة المؤخرة  ( يحتل الرتبة 12 ب 17 نقطة  ) خصوصا وان يكون مدعم بالارض والجمهور خلال مرحلة العودة .

وحسب مصادر مطلعة ينتظر ان يتم تدشين الملعب من قبل والى ولاية المسيلة غدا الخميس أو بداية الاسبوع المقبل بعد أن انتهت الاشغال في الملعب  .

تدريبات بتعداد شبه مكتمل

الامل يتدرب بتعداد شبه مكتمل ويعاني كل من علاهم ودرفلوا من أصابات خفيفة في حين منح طبيب الفريق اسبوع أخر للحارس دلا كراشاي بعد الاصابة التى تعرض لها في الدور ماقبل الماضي من تصفيات كأس الجزائر بميلة .

ويتواصل غياب كل من خيثر وبن شرقي وبركاني عن الفريق وحسب مصادر مطالعة تكون ألآدارة قد صرفت النظر عن اللاعبين نظرا للمردودهم الضعيف خلال مرحلة الذهاب من البطولة .

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: