الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 أمل بوسعادة 0 أمل الأربعاء 0 .. الامل يتعثر بميدانية ويتعادل مع الاربعاء
أمل بوسعادة 0  أمل الأربعاء 0 .. الامل يتعثر بميدانية ويتعادل مع الاربعاء

أمل بوسعادة 0 أمل الأربعاء 0 .. الامل يتعثر بميدانية ويتعادل مع الاربعاء

لم يوفق امل بوسعادة خلال استضافته لامل الاربعاء بمسيلة في اطار الجولة 12 من الرابطة المحترفة الثانية في تحقيق انتصار الرابع حيث فرضت عليه الزرقاء  التعادل عقد من ضعيته في سلم الترتيب جيث مازال مع فرق المؤخرة اذ يحتل الرتبة 14 .

ملعب الشهيد بشير ورتال بالمسيلة، جمهور متوسط، أرضية صالحة، جو بارد، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي: عبيد شارف، مغلوط وغازلي.

أ.بوسعادة: علاوشيش، طالبي، حميدة، سمان، علاهم، بوسعيد، القرنازي، بن مالك، بن علال، بعلي وضيافي.
المدرب: بوفنارة.

أ.الأربعاء: شويح، آيت علي، بلعيد، دومي، سعيداني، رايت، دغماني، أميري، زرمان، بوبكر وخلفاوي.
المدرب: بوهلال.

الشوط الأول:

لم يرق الشوط الأول لهذه المباراة إلى المستوى المطلوب وشهد في أغلب فتراته تمركز في وسط الميدان، وفي الدقيقة السابعة أول فرصة كانت من جانب المحليين، حيث نفذ ضيافي مخالفة بين أحضان الحارس شويح نفس اللعب في الدقيقة 18 يسدد صاروخية أبعدها شويح إلى الركنية. وفي الدقيقة 28 رد الزوار عن طريق أميري الذي تحصل على مخالفة نفذها بلعيد ومرت كرته جانبية. وفي الدقيقة 36 آيت علي ينفذ مخالفة وسعيداني يرتقي ورأسيته جانبية. أخر فرصة في هذا الشوط كانت في الدقيقة 43 لعبة جميلة بين بن علال وضيافي لكن تسديدة بن علال كانت ضعيفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

الشوط الثاني كان أفضل من سابقه، وشهد عدة فرص سانحة للتهديف ففي الدقيقة 46 توزيعة من بلعيد ناحية آيت علي الذي سدد بقوة والدفاع يبعد الكرة وفي الدقيقة 48 رد الفريق المحلي بقذفة من القرنازي بين أحضان الحارس شويح، وفي الدقيقة 59 ركنية من بن علال ورأسية علاهم بين أحضان الحارس شويح. وفي الدقيقة 69 ضيافي يتولى تنفيذ مخالفة لكنها مرت فوق الإطار. وفي الدقيقة 72 عمل جميل من مهاجم الأربعاء زرمان الذي سدد قذفة أرضية قوية مرت جانب مرمى الحارس علاوشيش وانتهت المباراة بتعادل سلبي لا يخدم أمل بوسعادة.

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: