الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 الجولة 11 من المحترف الثاني . أمل بوسعادة 3 دفاع تاجنانت 2 الامل يعود من بعيد ويحقق فوزه الثالث بمسيلة
الجولة 11 من المحترف الثاني .  أمل بوسعادة 3 دفاع تاجنانت 2  الامل يعود من بعيد ويحقق فوزه الثالث بمسيلة

الجولة 11 من المحترف الثاني . أمل بوسعادة 3 دفاع تاجنانت 2 الامل يعود من بعيد ويحقق فوزه الثالث بمسيلة

برسم الجولة 11 من الرابطة المحترفة الثانية تمكن الامل من تحقيق فوز ثمين على ضيفه دفاع تاجنانت بثلاثة اهداف لهدفان بعدما كان خاسر في النتيجة قبل ان يعود في النتيجة خلال العشرة دقائق الاخيرة من المقابلة يعدل النتيجة عن طريق بوسعيد ويضيف الهدف الثالث عن طريق بعلي من ضربة جزاء .

 

البطاقة الفنية:

ملعب ورتال البشير بالمسيلة، جو مشمس، أرضية صصالحة تنظيم محكم ، جمهور مقبول.

التحكيم: نادر، ميصالي بلحوسين.

الأهداف: ضيافي (د26) بوسعيد ( 81 )  بعلي (87 ) لـ أ. بوسعادة .

عقار (د63) و(د78) لـ د. تاجنانت

د. تاجنانت: قحة، فوضيل، حميدة، جابو، شايب الدور، كاباري، درواوي، صاحبي، بن يطو، فرحي، نورا.

أ. بوسعادة: ألاوشيش، طالبي، حميدة، علاهم، سمان، قرنازي، سوكال، بولودان، بوسعيد، بن علال، بعلي.

ملخص الشوط الأول:
تمكن أمل بوسعادة من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف دون رد ، وكان أول تهديد في الدقيقة الرابعة حيث نفذ سوكال مخالفة أبعدها الدفاع إلى الركنية وبعدها بدقيقة سدد بوسعيد قذفة من بعد 25 متر مرت جانبية . وفي الدقيقة 14 عمل جميل من بولودان يمرر على طبق من ذهب ناحية بعلي الذي يضيع فرصة هدف محقق. وفي الدقيقة 17 ركنية من بن علال ناحية طالبي رأسيته تردها العارضة الأفقية. ورد الفريق الزائر في الدقيقة 26 عن طريق كباري الذي سدد كرة عشوائية مرت جانبية. وتمكن الأمل من افتتاح باب التهديف في الدقيقة 26 عن طريق البديل ضيافي الذي تلقى تمريرة من بولودان.

ملخص الشوط الثاني:

كان الشوط الثاني بين أمل بوسعادة وضيفه دفاع تاجنانت مثيرا للغاية، وشهد 4 أهداف كاملة، وقد فرض الفريق الزائر ضغطا شديدا على مرمى الحارس علاوشيش وفي الدقيقة 62 مخالفة للدفاع يخرجها علاوشيش إلى الركنية وفي الدقيقة 66 يتمكن الزوار من معادلة النتيجة عن طريق البديل عقار. وكان الدفاع أن يضيف أهداف أخرى في الدقيقة 69 بمخالفة من صاحبي وفي الدقيقة 73 برأسية من شايب الدور. وعكس مجريات اللعب يتمكن عقار من إضافة الهدف الثاني لتاجنانت في الدقيقة 78 وعاد الأمل وعادل النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق بوسعيد الذي باغت الحارس قحة بتوزيعة سكنت الشباك وفي الدقيقة 86 سجل الأمل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء نفذها بعلي. وانتهت المباراة بتفوق أمل بوسعادة بثلاثة أهدف مقابل هدفين.

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: