الرئيسية 8 مقابلات الرابطة المحترفة الثانية 8 الجولة الاخيرة من الرابطة المحترفة الثانية

الجولة الاخيرة من الرابطة المحترفة الثانية

بعد تعادل الامل مع عنابة ببوسعادة اليكم نتائج الجولة والترتيب

 

 

 

 إ.البليدة 0 – 1 س.غليزان

ملعب براكني بالبليدة، طقس متقلب، أرضية مقبولة، جمهور قليل، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: مغيزي، بودبوز وحمزة.

إ.البليدة: واضح، زعيتري، حميدة، وامري، نمر، حرباش، طيب سليمان، بوشنية، رجم، نور الإمام وتواتي.
المدرب: بن طلعة.

س.غليزان: بلعالم، بوزيد، ناش، دراجي، عايش، مونجي، عنان، حاجي، رحال، دراق وطاهر.
المدرب: لطرش.

 

 أ.بوسعادة 1 – 1 إ.عنابة

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار بـ بوسعادة، طقس ربيعي، أرضية سيئة، جمهور قليل جدا، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: بوشنب، ريح ورواق.

الأهداف: القرنازي (د64) لـ بوسعادة / مصطفاوي (د20) لـ عنابة

أ.بوسعادة: منصور، غزالة، سالم، خيراوي، قريشي، قرنازي، بن مالك، درفلو، بعلي، أوكيل وزيان.
المدرب: قاوة.

إ.عنابة: لابد، بوضياف، بومعيزة، منصر، عريبي، قبايلي، مصطفاوي، بن سيالة، مشايرية، شوقي وبوعافية.
المدرب: عجالي. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

البداية عرفت حذر في أداء الفريقين، أول لقطة كانت في (د14) بعد لعبة جماعية لصالح الزوار الكرة انتهت عند شوكي، قام بمراوغة مدافعين وتوغل دخل منطقة العماليات ووجد نفسه وجها لوجه مع الحارس منصور، سدد بقوة كرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن للمرمى، واصل أشبال المدرب عجالي محاولاتهم لافتتاح باب التسجيل، كان لهم في (د20) بعد عمل فردي من مصطفاوي على الجهة اليمنى، راوغ مدافعين وأيضا الحارس منصور وبتسديدة قوية تمكن من افتتاح باب التسجيل، رد المحليين على الهدف الذي سجله مصطفاوي كان في (د24) عن طريق قرنازي، توغل على الجهة اليمنى راوغ مدافعين ووجد نفسه وجها لوجه مع الحارس العابد، سدد بقوة لكن هذا الأخير ببراعة كبيرة صدها وحولها إلى الركنية، في (د34) مصطفاوي أخطر لاعب من جانب الزوار، توغل على الجهة اليمنى وسدد بقوة، لكن الحارس منصور كان في المكان المناسب، دقيقة بعد ذلك رد عليه أوكيل من جانب الأمل أين قام بهجمة معاكسة من وسط الميدان، توغل داخل منطقة العماليات وسدد، لكن كرته مرت فوق الاطار، دقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول عرفت سيطرة مطلقة من جانب أصحاب الأرض لأجل تعديل النتيجة، أخطر محاولة كانت في (د45) بعد لعبة جماعية الكرة انتهت عند بعلي الذي سدد بقوة من على بعد حوالي 20 مترا، لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة الأفقية للحارس العابد، بعدها أعلن الحكم عن نهاية المرحلة الأولى بتفوق الزوار.

الشوط الثاني:

الشوط الثاني دخله لاعبو اتحاد عنابة بنية تعزيز النتيجة وقتل المباراة، أول محاولة فيه كانت في (د48) بعد عمل فردي من مشايرية من وسط الميدان، راوغ مدافعين وسدد من على بعد حوالي 20 مترا، لكن العارضة الأفقية نابت عن الحارس منصور الذي بقي يتفرج على الكرة وكادت أن تزور شابكه مرة ثانية، بعد أول وأخطر محاولة للزوار في بداية المرحلة الثانية اخفضت وتيرة اللعب ولم نسجل أي لقطة تستحق الذكر إلى غاية (د62) بعد عمل فردي من البديل بورودان، الذي توغل على الجهة اليسرى، راوغ مدافعين وقدم كرة على طبق لزميله قرنازي، الذي قام برفع الكرة فوق رأس الحارس العابد معدلا النتيجة، تواصل اللعب دون أي محاولة إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف في كل شبكة.

 

ش.سكيكدة 0 – 0 إ.الحراش

ملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، أرضية صالحة، جمهور قليل، تنظيم محكم، جو متقلب. التحكيم للثلاثي: بوزرار، ياحي ورحمون.

ش.سكيكدة: ربيعي، يدروج، سي محمد، مسعودان، حداق، لخشين، خنطيط، نايل، بوقروة، سليماني وبطروني.
المدرب: حالم.

إ.الحراش: بلهاني، ملال، زربيعة، مدان، بومشرة، لعياطي، سلامة، باهي، حميدي، عبدات وإيزلاما.
المدرب: حجار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية المباراة كانت مملة وتمركز اللعب في وسط الميدان، مع غياب حقيقي للفرص، أما أول فرصة في (د25) إثر عمل جماعي للاعبي الحراش، الكرة تصل إلى بومشرة الذي توغل داخل المنطقة، بعد تلقى تمريرة بينية، وجد نفسه وجها لوحه مع الحارس وربيعي ينقذ مرماه. المحاولة الموالية كانت في (د40) ملال ينطلق من وسط الميدان، هيأ الكرة لنفسه من حوالي 30 م ويوجه تسديدته قوية صوب المرمى، لكنها مرت جانبية، أما آخر فرصة خلال نفس الشوط كانت في إثر (د45) تبادل كروي بالعقب بين مدان والبديل فقيح والأخير وجها لوجه مع الحارس الذي كان أسرع وخطف الكرة من قدمه، لينتهي الشوط الاول على وقع التعادل السلبي.

الشوط الثاني

خلال الشوط الثاني لم نشهد سوى فرصتين سانحتين، الأولى كانت عند (د65) حيث توغل مناد من جانب إتحاد الحراش، حيث سدد بعد إنفراده مع الحارس، لكنها كانت خارج الإطار.المحاولة الأخيرة في الشوط الثاني والمباراة ككل، كانت في (د80)، إثر عمل جماعي بين لاعبي شبيبة سكيكدة، الكرة تصل لبتروني، الذي يسدد وكرته تمر جانبية، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ر.القبة 0 – 1 ن.مقرة

 

ملعب الشهيد بن حداد، جمهور مقراوي غفير، تنظيم محكم، طقس متقلّب، أرضية صالحة. التحكيم للثلاثي: بصيري، عياد وعراف. الحكم الرابع: بن واضح.

الأهداف: زيوش (د39) لـ مقرة

ر.القبة: بلعطاف، سبيع، بلطرش، جلاوي، آيت علي، قريش، صالح، مرباح، بن عبدي، مترف ومعماش.
المدرب: قوقام.

ن.مقرة: شلالي، نورة، بيبي، أميري، شيخ توهامي، زيوش، بولعنصر، هبال، أوكريف، فقعاص وميباركي.
المدرب: عزيز عباس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

المرحلة الأولى كان فيها الضيوف الطرف الأفضل، حيث سيطروا بالطول والعرض ولم يقدر الرائد على الوصول إلى مرمى شلالي، وكانت أول المحاولات الخطيرة، في (د2) من مخالفة من الجهة اليسرى، الكرة وصلت عند بيبي، رأسيته جانبت القائم، لتليها محاولة أخرى في (د19) عن طريق شيخ توهامي الذي جرب حظه بتسديدة قوية، كرته علت العارضة بقليل. ضغط النجم تواصل، ففي (د24) شهدنا عملا جماعيا منظم بكيفية جيدة من النجم، الكرة انتهت عند بولعنصر، روضها في حدود 20 متر، سدد بيسراه، كرته جانبت القائم، وفي (د33) عاشت منطقة القبة حالة طوارئ حقيقية بحصول النجم على 4 ركنيات متتالية شكلت خطورة على الحارس بلعطاف. وكان في وسع نجم مقرة الوصول إلى مرمى بلعطاف في (د36) عن طريق هبال الذي وجه تسديدة دائرية ناحية مرمى الرائد، أبعدها بلعطاف بصعوبة إلى الركنية، التي لم تأت بالجديد. ربع الساعة الأخير من المرحلة الأولى كانت عسيرة على مرمى الرائد، الذي تحمل عبء اللقاء، وفي (د38) أتى الجديد، فبعد عمل جماعي من النجم، حدث أخذ ورد داخل منطقة عمليات القبة، كرة مرتدة من الدفاع، وجدت زيوش سدد بقوة في الشباك، لتنتهي المرحلة بتفوق مستحق للنجم الذي أكد أحقيته في التنافس على الصعود رغم ما عاناه مؤخرا.

 

ج.الشلف 1 – 1 و.تلمسان

 

ملعب  محمد بومرزاق بالشف، أرضية جيدة، جمهور غفير جدا، تنظيم محكم. تحكيم للثلاثي: عوينة سعيد، كشيدة وعوينة.

الأهداف: أعراب (د36) لـ الشلف / سعادي (د85) لـ تلمسان

ج.الشلف: وابدي، بلحوة، بودينة، عراب، جاهل، مغيلي، قيبوع، بوشريط، لدرع، مليكة وبن معروف.
المدرب: سمير زاوي.

و.تلمسان: صوفي، بحراوي، بن شريفة، مسعودي -ي، بن بولعيد، بورحلة، بوقش، بلحمري، مسعودي ب، سعادي وعسلي.
المدرب: فؤاد بوعلي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: