الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 سريع غليزان 3 امل بوسعادة 0 الامل في عطلة
سريع غليزان 3 امل بوسعادة 0    الامل في عطلة

سريع غليزان 3 امل بوسعادة 0 الامل في عطلة

البطاقة الفنية:

ملعب زوقاري الطاهر بغليزان ، أرضية صالحة ، جمهور قليل ، طقس معتدل ، تنظيم محكم ، تحكيم للثلاثي : نسيب، سمارة وقسوم

الأهداف: هلال (د11) و(د68)، فتحي (د51) لـ س. غيليزان

س.غليزان :زايدي ، بوزيد ، شرفاوي ، زيدان ، دراجي ، عنان ، قوميدي ، المنور ، هلال ، طاهر ، كوريبة
المدرب : لطرش

أ.بوسعادة : متحزم ، غزالة ، خلافي، خيراوي ،قريشي ، بن مالك ، بيطام ، درفلو ، بولودان، بعلي ، بلواضح
المدرب : بوفنارة

برسم الجولة 27 من الرابطة المحترفة الثانية انهزم امل بوسعادة بغليزان امام السريع المحلي بثلاثية نظيفة في مقابلة لم نشاهد فيها الكثير بأعتبار أن الامل ضمن بقائه في الرابطة المحترفة الثانية ولم تكن تهمه نقاطها .

ملخص الشوط الأول:

تمكن سريع غليزان من انهاء الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد وكان هذا الشوط كله للسريع فيما لم تسجل أي محاولة للفريق الزائر أمل بوسعادة . وكانت أول فرصة في الدقيقة الثانية عن طريق كوربية الذي اصطدمت قذفته بالعارضة الأفقية وفي الدقيقة 5 تسديدة هلال جانبية . وفي الدقيقة 11 عمل جميل من طاهر الذي راوغ المدافع خلافي ومرر ناحية هلال الذي سجل هدف السبق بطريقة جميلة .واستفاد السريع من ركلة جزاء في الدقيقة 22 بعد عرقلة على كوربية إلا أن عنان فشل في تحويلها إلى هدف حيث ضرب الكرة فوق الإطار . وأتيحت للسريع فرصة أخيرة في الدقيقة 42 بعد توزيعة من هلال ناحية المنور ورأسية الأخير يبعدها خيراوي إلى الركنية .

ملخص الشوط الثاني:

لم يختف الشوط الثاني عن سابقه وكانت فيه اكثر الفرص للفريق المحلي سريع غليزان الذي اتيحت له فرصة عن طريق المنور في الدقيقة 73 لكن تسديدته ابعدها الحارس متحزم . وفي الدقيقة 74 أضاف هلال الهدف الثاني بعد عمل جميل من البديل نمديل . وأتيحت لبوسعادة فرصة في الدقيقة 87 حيث انفرد طويل بالحارس إلا أن كرته أبعدت إلى الركنية . وفي الدقيقة (90+1) درفلو يتوغل ويسدد كرة قوية ردها القائم الأيمن وتعود الكرة للمدافع شرفاوي الذي أبعدها بطريقة غريبة ناحية طويل الأخير يسجل والحكم يرفض الهدف بحجة وجود وضعية تسلل وانتهى اللقاء بفوز ساحق للسريع وخسارة مذلة للأمل .

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: