الرئيسية 8 امل بوسعادة تحليلات صحافة الموقع 8 أمل بوسعادة (2) – اتحاد الحراش (1) في انتظار تغير طموحات الأمل !

أمل بوسعادة (2) – اتحاد الحراش (1) في انتظار تغير طموحات الأمل !

حقق أمل بوسعادة مساء أمس، فوزا صعبا أمام اتحاد الحراش بهدفين لهدف، في لقاء تميز بأداء دون المتوسط من الجانبين، وشهد تألق المهاجم بعلي، بعدما أمضى هدفين في اللقاء، وأنقذ فريقه من خسارة في الشوط الثاني، بعد أن كان الزوار متفوقين في المرحلة الأولى.
الشوط الأول كان دون المستوى، حيث لم يقدم الفريقان ما كان منتظرا منهما، خاصة من جانب المحليين، الذين كانوا خارج الإطار ، إذ غابت الفرص السانحة طيلة هذا الشوط، فيما عدا فرصة واحدة في الدقيقة التاسعة، عن طريق غزالة الذي مرت رأسيته فوق العارضة الأفقية للحارس بلهاني.
رد الزوار الذين ساهموا كثيرا في الأداء المتوسط للقاء، كان من خلال اعتمادهم على تضييع الوقت، والسقوط فوق أرضية الميدان من حين لأخر، لكسر معنويات أصحاب الأرض، وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 16 من اللقاء، أين تمكن يخلف من توقيع هدف في مرمى بوسعادة، مستغلا تردد في دفاع الأمل.
بعدها توقفت المباراة في الدقيقة 19، إثر احتجاج لاعبي الحراش على مساعد الحكم عياد، ما دفع بالحكم إلى طرد كل من اللاعب عبدات ومساعد المدرب بشوش، وهذا على إثر احتجاجهم على رفع راية التسلل من قبل الحكم المساعد، لينتهي الشوط على وقع فوز الضيوف بهدف لصفر.
المرحلة الثانية، لم تختلف عن سابقتها، وتميزت بأداء متوسط من الفريقين، خصوصا اتحاد الحراش، الذي اكتفت عناصره بالدفاع في منطقتها، لاسيما وأنها كانت منقوصة عدديا، نفس الشيء بالنسبة للبوسعادية الذين اكتفوا هم أيضا بتسجيل هدفين، الأول عدل من خلاله بعلي النتيجة في الدقيقة 59، بعد تلقيه تمريرة على طبق من خلافي، قبل أن يعود نفس اللاعب أي بعلي، ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 67، وهذا بطريقة جميلة بعد رفع الكرة فوق رأس الحارس بلهاني.
بقية فترات المواجهة، لم نسجل فيها الكثير من الفرص، قبل أن يعلن الحكم نهايتها بفوز مهم للأمل المحلي.

فارس قريشي

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: