الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 ألآواسط ب يفوزون وألاواسط أ يخسرون وألامال يتعادلون
ألآواسط ب يفوزون وألاواسط أ يخسرون وألامال يتعادلون

ألآواسط ب يفوزون وألاواسط أ يخسرون وألامال يتعادلون

 

 

في حصيلة لنهاية هذا الأسبوع الرياضية للأصناف الصغرى لآمل بوسعادة فكانت النتائج متوسطة على العموم .

وبرسم الجولة 12للرابطة المحترفة الثانية الخاصة بألامال فقد تعادل أمال أمل بوسعادة إمام مستضيفهم امال غالي معسكر في مقابلة سيطر فيها امالنا على مجريات المقابلة وكانوا متفوقين الى غاية الدقيقة 70 اين عدل امال غالي معسكر بعد خطأ دفاعي وتردد الحارس في أبعاد الكرة هذا وقد جاء هدف السبق من طرف لقريز برأسية جميلة قبل نهاية الشوط ألاول بلحظات .

أمال أمال بوسعادة أوقفوا نتائجهم السلبية وعادوا الى السكة وأن شاء الله تحقيق الفوز في الجولة القادمة إمام اتحاد بسكرة هنا في بوسعادة .

وفي بوسعادة أنهزم أواسط أمل بوسعادة ( فئة 97 98 ) أمام البرج بهدف لصفر من تسجيل اللاعب فاتح زيان في الدقيقة 20 من الشوط ألأول من ضربة جزاء بعد عرقلة أحد اللاعبيين وقد حافظوا على نتيجتها الى غاية نهاية المقابلة التى لم ترقى للمستوى وبذلك مازال أواسطنا يتخبطون في الرتبة الاخيرة تحت النتائج السلبية في البطولة وان شاء الله التدارك في الخرجة القادمة .

أواسط امل بوسعادة تحت قيادة المدرب جغام ومساعده فاروق حققوا فوز صعب أمام البرج في مقابلة صعبة أمام فريق لم ينهزم ألا مرة واحدة في البطولة والذي كان متفوق في النتيجة برأسية أحد اللاعبيين في الدقيقة 25 من الشوط ألاول قبل أن يحدث المدرب الاواسط عدة تغييرات بادخال كل من بن مخربش والحويشي والتى أثمرت بهدف اول جميل من لحويشي من مخالفة مباشرة في الدقيقة 65 لم يستطع حارس البرج صدها ويضيف زميله اللاعب كرميش الهدف الثاني بعدها بعشرة دقائق بعد عمل جميل في منطقة العمليات بين لحويشي وبن مخربش .

أواسط الامل احتفلوا بهذه النتيجة الرائعة التى تحفزهم الى اجراء مقابلة الكأس الجمعة المقبل امام أواسط دفاع تاجنانت وتحقيق التاهل الى الدور القادم .

موقع أمل بوسعادة

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: