الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 سعيد بلعريبي يتلقى اجرته الشهرية ويغادر تدريب امل بوسعادة
سعيد بلعريبي يتلقى اجرته الشهرية ويغادر تدريب  امل بوسعادة

سعيد بلعريبي يتلقى اجرته الشهرية ويغادر تدريب امل بوسعادة

في عمل غيرر لائق وكما فعلها مع فق وفاق المسيلة ونجم مقرة وبعد أن تقاضى مدرب أمل بوسعادة سعيد بلعريبي اجرته الشهرية غادر امل بوسعادة مع مساعده جابري .

ادارة امل بوسعادة بقيادة رئيسها عزوز مقيرش وأعضاء مكتبه يتبرون منه ومن هذا العمل المشين بعد أن ترك الفريق قبل يومان فقط من المواجهة الصعبة أمام شبيبة بجاية رائد البطولة المحترفة الثانية وهذا مأ ترتب عنه عقد أجتماع طارىء صبيحة هذا اليوم الاربعاء الموافق 12 أكتوبر 2016 بملعب مختار مختار عبد اللطيف .

دالي يشرف على التدريبات واللاعبون يعدون بتحقيق نتيجة ايجابية

استلم المدرب محمد دالي المدير الفنى للاصناف الصغرى والمتحصل على شهادة كاف أ ودبلوم الدرجة الثانية للتدريب ألآشراف على العارضة الفنية لأمل مؤقتا الى غاية وصول المدرب الجديد المنتظر وصوله هذا الجمعة لمعاينة الفريق في مقابلته امام الشبيبة البجاوية برسم الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الثانية .

محمد دالي سبق له الاشراف على العارضة الفنية للفريق في موسم 2001  2002 وكانت له أول مقابلة امام نادي رغاية اين عاد الامل بفوز ثمين من رغاية بهدف لصفر وقد عمل مع المدرب كزار وحقق معه العديد من النتائج الجيدة في القسم المحترف الثاني في عام 2006 .

شارك كل لاعبي ألآمل في الحصة التدريبية الصباحية وبروح ومعنويات عالية بعد أن تحصلوا على أجرتهم الشهرية في أنتظار تسوية منحة المقابلة والتعادل امام اهلى البرج السبت الماضي . وقد تابعها اعضاء المكتب المسير للفريق وعقدوا أجتماع مع اللاعبيين في نهاية الحصة وقد أجمع الجميع على تجاوز هذه المرحلة الصعبة بعد مغادرة المدرب ومساعده وتحقيق نتيجة ايجابية امام بجاية .

خاص بموقع أمل بوسعادة

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: