الرئيسية 8 ادارة الامل و الاصناف 8 لاعبي الاصناف الصغرى 8 الامال يتعادلون في البرج وأصناف الاواسط ينهزمون في أفتتاح البطولة ويستعدون للكأس
الامال يتعادلون في البرج وأصناف الاواسط ينهزمون في أفتتاح البطولة ويستعدون للكأس

الامال يتعادلون في البرج وأصناف الاواسط ينهزمون في أفتتاح البطولة ويستعدون للكأس

 

عاد امال امل بوسعادة بتعادل من تنقلهم الى البرج برسم الجولة الخامسة للرابطة المحترفة الثانية امام أمال اهلى البرج بهدف في كل شبكة من تسجيل اللاعب هشام من ضربة جزاء واهدر ضربة جزاء اخرى.

تعادل يضاف الى سلسلة النتائج الايجابية التى يحققها الفريق اذ فاز في مقابلة في سعيدة تعادل في أربعة مقابلات ولم ينهزم في أي مباراة برصيد سبعة نقاط ورتبة سادسة .

فريق ألآواسط ( أ ) انهزموا في بجابية امام الشبيبة البجاوية بهدفان لصفر في أفتتاح البطولة الخاصة بالفئة (97 . 98 ) في مقابلة سيطر فيها الفريق المحلي ولم ترقى للمستوى المطلوب .

في حين أنهزم فريق الاواسط ( ب ) أمام شبيبة بجاية بهدفان لهدف واحد اذ انتهى الشوط ألآول بتفوز أواسط الامل الهدف من تسجيل اللاعب  مصطفى الملقب (باستيكا ) في الشوط الاول  قبل ان يتدارك المحليين النتيجة في بداية الشوط الثاني ةيضيفوا الهدف الثاني في مقابلة اظهر اواسطنا ارادة كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية لكن البنية القوية لدي عناصر شبيبة بجاية كانت فاصلة وبشهادة سكرتير الفريق فأن التحكيم كان منحاز للمحليين .

وفي  تعليق لمدربي الأصناف الصغرى لشباب بلوزداد الذين تابعوا المقابلة فقد صرحوا بأن للفريق عناصر لامعة تبشر بمستقبل رياضي كبير ويوجب الاعتناء بها .

بالتوفيق لآواسطنا خلال مقابلة الجولة الثانية من البطولة الخاصة بفئة ألآواسط ( 99 ) أمام مولودية العلمة وتحقيق الانطلاقة تحت قيادة المرب جغام وفاروق

مقابلات تصفيات كأس الجزائر تجرى غدا الاربعاء بالمسيلة

يتحول أشبال امل بوسعادة وأواسط الامل لفئة ( 97 . 98 ) لملاقاة فريقي الاشبال ولآواسط لاتحاد الدوسن بملعب المسيلة غدا الاربعاء ولآشارة فقد ازاح فريق الاشبال في الدور الاول اتحاد خنشلة بفضل ضربات الترجيح بعد أن انتهاء الوقت القانوني بالتعادل هدفان في كل شبكة من تسجيل سرقين وحسناوي في حين فاز أواسط ألآمل لفئة ( 97 . 98 ) على اواسط اتحاد خنشلة بهدف لصفر من تسجيل خوني  واقصيا الاصاغر بأربعة اهداف لهدفان  وسجل اهداف الامل زهاني.

 

 

 

 

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: