الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 الامل يواصل سلسلة النتائج ألآيجابية بعد تعادل البرج
الامل يواصل سلسلة النتائج ألآيجابية بعد تعادل البرج

الامل يواصل سلسلة النتائج ألآيجابية بعد تعادل البرج

حقق امل بوسعادة تعادل ثمين من خلال تنقله الى البرج برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية أمام احد الفرق القوية الطامحة الى العودة الى الرابطة المحترفة الاولى .

الامل قدم مقابلة كبيرة وصنع العديد من الفرص وكان قادر على العودة بكامل الزاد لولاد الحظ الذي خانة وبشهادة من تابعوا اللقاء استبشروا خيرا لهذا الفريق الذي بات يقدم مقابلات كبيرة في بطولة صعبة تضم فرق سبق لها ان لعبت في الرابطة المحترفة الاولى .

تعادل اليوم جاء بعد النتيجة الباهرة التى حققها بفوزه في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف وكل مانتمنوه الالتفات من انصار الامل حول فريقهم والمزيد من التضحيات للاعبي الامل وتشريف الوان النادي و( تشميخ ) القميص وتعديل الفوز في المقابلة امام شبيبة بجاية وتأكيد الاستفاقة .

انصار أمل بوسعادة صنعوا الفرحة في ملعب البرج

تنقل أنصار أمل بوسعادة بأعداد كبيرة لمشاهدة فريقهم خلال مقابلة الامل مع مستضيفه اهلى البرج برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية ولم يتوقف مساندتهم وتشجيعاتهم الى غاية نهاية المقابلة والاحتفال مع لاعبيهم بعد نهاية اللقاء و تحقيقهم للتعادل في اللخظات الاخيرة من المقابلة .

رفقاء يوسف وحمزة أمنوا بقدرة فريقهم على التعديل لانهم يرونه أدى ماعليه في هذه المقابلة وقدم عرروض جميلة ونسوج كروية ويبشر المستقبل بالخير.

بالمناسبة تشكرا ادارة موقع امل بوسعادة ومجموعة الانصار بلدية بوسعادة على تسخيرها لحافلتان للانصار وان شاء الله يكرروها خلال الخرجات القادمة .

 

غيابات الامل

سجلنا غياب كل من قطو بسبب الاصابة وبن شرقي بظروف عائلية وقحا لاسباب مجهولة في حين فضل الطاقم الفنى عدم استدعء كل من صلاج بلواضح وزقاد وعجاج في حين غاب عن تشكيلة البرج كل من بن عاشور وبن قرفي وزكرياء .

بن يحي هداف من طراز عالي

يعتبر المدافع بن يحي من اللاعبيين الذي اثبتوا مستواهم  الجيد في مقابلات الامل وأصبح الورقة الرابحة في خيارات المدرب بلعريبي وبتسجيله لهدف التعديل وبرأسية محكمة وفي اللحظات القاتلة من المقابلة أستحق هذه المكانة لدى انصار الامل الذين تنقلوا مع فريقهم خلال هذا اللقاء .

 

 

 

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: