الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 امل بوسعادة ينهي اخر التحضيرات لمقابلة اهلي البرج
امل بوسعادة ينهي اخر التحضيرات لمقابلة اهلي البرج

امل بوسعادة ينهي اخر التحضيرات لمقابلة اهلي البرج

 

اجرت تشكيلة أمل بوسعادة اخر حصة تدربية في صبيحة هذا اليوم الجمعة الموافق 07 أكتوبر 2016 بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة تحت إشراف الطاقم الفني بلعريبي ومساعده جابري  وهذا قبل المواجهة الصعبة التى تنتظر أشبالهما غدا السبت أمام اهلى البرج برسم الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية على ملعب 20 أوت بالبرج على أن يكون التنقل صبيحة الغد بمأن المسافة قريبة بين بوسعادة والبرج , وتحوا اللاعبيين ارادة كبيرة لتحقيق الانتصار الثاني في البطولة وتأكيد الاستفاقة .

قائمة اللاعبين المعنيين لمقابلة البرج

قحا . طوال . بحي . بن يحي . عبد اللي . غمراني . بوقاف . قريشي . بن طالب . براهيمي . القرنازي . قشا . كاب . نايت سليمان . شاوتي . فقيه . بن جلول . جردالي .

وقد غاب كل من بن شرقي بسبب ظروف اجتماعية وقطو بسبب الإصابة وبلواضح ساعد وصلاح وعجاج وزقاد بخيارات المدرب .

التشكيلة المحتملة :

قحا . بن يحي . عبد الي . بوقاف . غمراني . بن طالب . القرنازي . براهيمي . بن جلول . كاب . شاوتي

قطو يعاني من اصابة وبن شرقي بسبب ظروف اجتماعية قاهرة

سيحرم أمل بوسعادة من مشاركة قلب دفاعها اللاعب بن شرقي بسبب ظروف اجتماعية قاهرة وترخيص من الإدارة في حين يغيب اللاعب الوعد قطو بسبب معاناته من الإصابة في العضلة المقربة وفضل الطاقم الفنى أراحته للمقابلة القادمة في بوسعادة أمام شبيبة بجاية برسم الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الثانية .

لقاء اهلى البرج وأمل بوسعادة سيكون على دزاير tv

سيكون جمهورر أمل بوسعادة وكل المحييين على الموعد يوم السبت على الساعة الرابعة على موعد لمشاهدة  لقاء اهلى البرج وأمل بوسعادة برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية على قناة الدزاير تي في وتعد هذه المقابلة الثانية التى يعرضها التلفزيون الجزائري بعد مقابلة سعيدة برسم الجولة الثانية من البطولة وعرفت خسارة الامل بهدفان لهدف واحد … بالتوفيق لفريقنا وان شاء الله يكون الانتصار وتكون فرحة الانصار .

أعانات البلدية ستدخل بداية هذا ألآحد والتركيز على مقابلة السبت

وطبقا لمصادر رسمية من ادارة الفريق فأن اعانة بلدية بوسعادة والمقدرة بمليار ونصف ستدخل خزينة الفريق هذا ألآحد بعد الجهود الكبيرة التى بذلتها أدارة الفريق ورئيسها عزوز مقيرس في تسريع الاعانة وتسليم اجرة اللاعبيين الشهرية وعلاوة الانتصارات والشىء الذي تطالبه الادارة من اللاعبيين التركيز على تحقيق نتيجة ايجابية أمام اهلى البرج غدا السبت .

الانصار يحضرون الى التنقل الى البرج

من خلال الحوار الذي اجريناه مع بعض أنصار امل بوسعادة ونخص بالذكر يوسف والقمى فأن انصار فريق امل بوسعادة سوف يتنقلون بأعداد كبيرة للبرج لمشاهدة المقابلة المرتقبة بين اهلى البرج وأمل بوسعادة وهذا لقرب المسافة بين بوسعادة والبرج والعلاقة الطيبة التى تجمع بين أدارة الفريقان فمن المنتظر ان يكون هناك حافلات وسيارات عند ملعب مختار عبد اللطيف  صبيحة الغد السبت فكونوا في الموعد انصار امل بوسعادة .

موقع امل بوسعادة له تغطية خاصة لمقابلة السبت

سيكون موقع امل بوسعادة له تغطية خاصة لمقابلة هذا السبت التى تجمع بين اهلى البرج وامل بوسعادة برسم الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية بعد الرخصة التى تحصلت عله من الرابطة المحترفة لكرة القدم , لذلك نطمئن أنصار امل بوسعادة المرافقين للفريق والذين يتعذر عنهم ذلك بالمزيد من الصور والفيديوهات والاخبار..

موقع فريق امل بوسعادة

 

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: