الرئيسية 8 امل بوسعادة تحليلات صحافة الموقع 8 رئيس لجنة الترشيحات يكشف .. ولا مجال للمغالطات
رئيس لجنة الترشيحات يكشف .. ولا مجال للمغالطات

رئيس لجنة الترشيحات يكشف .. ولا مجال للمغالطات

رئيس لجنة الترشيحات يكشف .. ولا مجال للمغالطات

في حوار ساخن لإدارة موقع أمل بوسعادة مع رئيس لجنة الترشيحات السيد محمد زروقي وكيفية سير العملية واهم العراقيل التي واجهت المجموعة وافتراءات البعض منهم وما صادفها من ردود أفعال كبيرة داخل مجموعة أنصار فريق امل بوسعادة واعضاء الجمعية العامة للفريق .

كيف تشكلت اللجنة المكلفة بمتابعة الترشيحات ؟

خلال انعقاد الجمعية العامة الثانية لأمل أمل بوسعادة والموافقة على التقرير المالي والأدبي للفريق من طرف أعضاء الجمعية العامة الذين حضروا وباعتبار نهاية العهدة الاولمبية ولابد من اختيار رئيس جديد لفريق الأمل ترشح أعضاء الجمعية والبالغ عددهم ستة أعضاء ( عمر لوصيف . طارق بلمداني . بلواضح عبد المجيد . الطاهر عياطة . تومي مصطفى )  للجنة الترشيحات والذين تلقوا موافقة الأعضاء .

كيف سارت عملية الترشيحات ؟

اللجنة المكلفة بالترشيحات استندت الى القانون الداخلي لقبول ترشيحات أعضاء ووضعت القانون الخاص بذلك واستمارة الترشح في شفافية تامة ولمدة ثلاثة ايام الخميس والجمعة والسبت الموافق ل 23 . 24 . 25 .2016 وتم المصادقة على بيان ختامي ؟

اللجنة طبقت القانون ولا احد توفرت فيه الشروط ؟

عكفت اللجنة على تطبيق القانون الاساسي للجمعيات على جميع المترشحين لرئاسة امل بوسعادة فكل الطلبات كانت مرفوضة كما صرحنا بها سابقا لكم. وقد كانت بسبب

– عدم حيازة البعض صفة العضوية في الجمعية العامة .

– الخبرة المطلوبة للممارسة صفة رئيس فريق .

– المستوى التعليم حسب ما ينص عليه القانون .

– ومنهم من لاتتوفر فيه شروط الترشح بداعي الاستقالة من رئاسة الفريق .

–  ومنهم من كانت له سوابق رياضية ولم يقبل تقريره المالي .

لماذا فشلت اللجنة في الاتصال بمدير الشباب والرياضة ؟

كلفنا اثنان من اعضاء لجنة الترشيحات بتقديم البيان الختامي لمديرية الشباب والرياضة صبيحة الاحد 26 جوان 2016 ولاسباب خاصة لم يكون هناك لقاء مع مدير الشباب والرياضة السيد دبقة خير الدين .

فيه معلومة مغلوطة وصلت للأنصار بالإعلان عن مترشح واحد ؟

بأعتباري رئيس اللجنة فانا انفي هذا الخبر ومايقوم به اي شخص داخل اللجنة يعبر الا عن رائه ولقد سبق وانا صرحت لكم بأن اللجنة رفضت كل طلبات الترشحح باعتبارهم لا تتوفر فيهم الشروط القانونية لذلك والحمد لله أن الامور مرت بخير .

النصاب لم يكتمل وموعد انعقاد الجمعية مازال لم تحددوا وقته ؟

اقول بأن النصاب لم يكتمل في اجتماع الجمعية العامة الانتخابية اذ حضر حوالي 61 عضو من أصل 133 أعضاء الجمعية العامة ونظر لحالة الفوضى التى سادت الجمعية العامة فقد استقال المحضر القضائي من عمله للفريق .

الوقت يمر بسرعة ولا شىء يوحي بانفراج الأزمة تعليقكم ؟

لقد تدخل مدير الشباب والرياضة شخصيا السيد دبقة خير الدين وطلب محضر المصادقة على التقرير المالي والادبي ومحضر تشكيل أعضاء اللجنة والبيان الختامي لها ونحن ننتظر اللقاء مع المدير لإيجاد حل لمشكلة انتخاب رئيس جديد لفريق امل بوسعادة .

غاب الرئيس وحضرت اللجنة أمام رئيس البلدية تعليقكم ؟

هذا ويقول عن اللقاء الذي جمع بعض أعضاء اللجنة الانتخابية برئيس البلدية ونائيبه يوم الثلاثاء الماضي الموافق 28 جوان 2016 أي بعد اللقاء الذي جمع أنصار الأمل بأعضاء البلدية والسيد بوصبع عبد القادر رئيس البلدية وقد نفى رئيس اللجنة محمد زروقي  حضوره اللقاء الذي تم تقديم البيان الخيتامي (  المعدل ) الذي  ينص على مترشح واحد والإقرار بتطبيق القانون الأساسي الذي أرسله مدير الشباب والرياضة السيد بقة خير الدين وقد تم الاتفاق على تحديد 72 ساعة لإقامة الجمعية العامة الانتخابية بمترشح واحد وبمطلب الأنصار إضافة السيد كمال قاسيمي للاقتراع .

موعد انعقاد الجمعية العامة الانتخابية لم يحدد  والأنصار في قلق

كان من المفروض تقديم تقارير سير اللجنة الانتخابية الى مدير الشباب والرياضية هذا الخميس إلا أنها تأجلت لأسباب خاصة هذا ويطالب أنصار الأمل بالإسرار بعقد الجمعية العامة الانتخابية للفريق في اقرب وأي تأخير يرمي بأحلام الفريق البوسعادي الى النفق المظلم .

وقفة الجميع ضرورية لانجاح الجمعية الانتخابية

وقفة الجميع من انصار واعضاء الجمعية العامة وسلطات محلية وولائية وذوى لاالمال والاعمال مع الفريق ضرورية لتجاوز الخط الاحمر والدخول الجدي للتحضيرات الموسم الجديد 2016 2017 . وتقديم المساعدات المادية والمعنوية .

 

موقع فريق امل بوسعادة

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: