الرئيسية 8 امل بوسعادة تحليلات صحافة الموقع 8 أمل بوسعادة 2 – 1 مولودية سعيدة .. الامل يحقق البقاء للموسم الثالث على التوالي

أمل بوسعادة 2 – 1 مولودية سعيدة .. الامل يحقق البقاء للموسم الثالث على التوالي

 

البطاقة الفنية:

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار ببوسعادة، أرضية صالحة، جو حار، تنظيم محكم، جمهور غفير، تحكيم للثلاثي بن براهم، بولقرينات، باداش

الأهداف : بن طالب (د 13)، زرداني (د 60) للحجوط

حنيفي (د 46) لسعيدة

الإنذارت :

أمل بوسعادة: رجم، بخي، طبال، سافي، أوقاس، عباز، بن طالب، زغدالي، القرنازي، كاب، بوخاري.

المدرب: بلعريبي.

مولودية سعيدة: عبد اللي، قادوس، صوار، لعريبي، بختاوي، عيبوط، رابطي، حنيفي، سلامي، حميدي، سوداني.

المدرب: موسوني.

ملخص اللقاء :

بداية المباراة شهدت دخول قوي من جانب المحليين الذين فرضوا ضغط رهيب على منطقة دفاع الخصم، حيث كانت أول فرصة سانحة للتهديف في (د5) عن طريق بوخاري الذي فوت على فريقه فرصة فتح باب التسجيل عندما ضيع وجه لوجه أمام براعة الحارس عبد اللي الذي أنقذ الموقف بصعوبة وبعد ضغط رهيب من طرف المحليين تمكن أصحاب الدار من فتح باب التسجيل عن طريق بن طالب في (د13) بعد قذفة صاروخية من خارج منطقة العمليات، الكرة تخادع الحارس عبد اللي وتزور مرماه، محررا الأنصار الغفيرة التي تجاوبت بطريقة هيستيرية مع الهدف الأول . فوت لاعب وسط الميدان القرنازي فرصة مضاعفة النتيجة في (د24 ) بعد ضيع الأخير وجه لوجه أمام الحارس عبد اللي الذي تفطن له وسارع لخطف الكرة بعد تماطل من القرنازي في تسديد الكرة . وقبل نهاية المرحلة الأولى كادن نجم المرحلة الأولى بن طالب أن يسجل الهدف الثاني الشخصي له بعدما سدد بكل قوة في (د43)، الحارس عبد اللي يتصدى بكل روعة ويخرج الكرة للركنية التي لم تأت بأي جديدـ ليعلن بعدها حكم اللقاء عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم منطقي لأصحاب الدار . بداية المرحلة الثانية كانت مغايرة لسابقتها الأولى حيث كشر الزوار عن أنيابهم منذ البداية عندما تمكن المهاجم حنيفي من تعديل الكفة في (د46) بعد تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس رجم الذي بقي يتفرج على الكرة وهي تدخل مرماه . بعد هدف التعادل جاء الرد سريع من طرف المحليين عن طريق القرنازي في (د53 ) بعدما تلقى الأخير تمريرة جميلة من زغدالي القرنازي في وضعية سانحة للتسديد يتماطل بعض الشيئ والحارس عبد اللي يسبقه ويخطف الكرة . هذا ولقد فوت نجم اللقاء لاعب وسط الميدان بن طالب فرصة مضاعفة النتيجة في (د52) بعدما إنفرد الأخير بحارس سعيدة عبد اللي يسدد كرة ويضيع بغرابة أمام شباك فارغة . وبعد طول إنتظار تمكن اللاعب الشاب في صفوف الأمل زغدالي من تسجيل الهدف الثاني في (د62) بعدما تلقلا كرة جميلة من زميله بن طالب، زغدالي يرتقي فوق الجميع برأسية يسجل الهدف الثاني الذي منح لفريقه الأفضلية . شهدت (د79) هجمة مرتدة سريعة قادها البديل لعراف هذا الأخير يسدد قذفة قوية الحارس عبد اللي يتصدى لها بصعوبة ويخرج الكرة إلى الركنية . لتتواصل الحملات الهجومية لأصحاب الدار الذين سيطروا بالطول والعرض على مجريات اللقاء، ولكن هذه المرة عن طريق البديل غشة في  (د82) حين توغل الأخير على الجهة اليسرى يسدد قذفة قوية حارس مولودية سعيدة عبد اللي ببراعة كبيرة ينقذ الموقف، فيما إكتفى الزوار بالدفاع إلى غاية إعلان الحكم صافرة النهاية بفوز منطقي للأمل الذي ضمن رسميا بقاؤه في حظيرة الرابطة الثانية .

أسدل الستار على فعاليات الرابطة المحترفة الثانية موبيليس بإجراء الجولة الثلاثين والأخيرة التي رسمت سقوط أولمبي أرزيو، اتحاد الشاوية واتحاد حجوط ..

حيث انتظر متتبعو الرابطة الثانية حتى الدقيقة الأخيرة من أجل معرفة هوية الفريقين اللذين يرافقان حجوط نحو قسم الهواة، خاصة مع تأخر نهاية مباراة شباب عين فكرون وجمعية الخروب. بينما اقتنص اتحاد بلعباس التعادل على ميدانه أمام شباب باتنة بعدما كان متأخرا في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة. ليضمن الكاب المركز الثاني في حين بلعباس أنهت البطولة في المركز الثالث.

نتائج الجولة الثلاثين من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس:

اتحاد بلعباس 1 – 1 شباب باتنة

اتحاد الشاوية 1 – 1 شبيبة بجاية 

شبيبة سكيكدة 3 – 1 جمعية الشلف 

شباب عين فكرون 0 – 1 جمعية الخروب

نادي بارادو 2 – 2 أهلي البرج 

أمل بوسعادة 2 – 1 مولودية سعيدة

مولودية العلمة 1 – 0 أولمبي المدية 

اتحاد حجوط 0 – 1 أولمبي أرزيو

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: