الرئيسية 8 امل بوسعادة تحليلات صحافة الموقع 8 ادارة العلمة تتحجج بسوء الاستقبال لتبرير هزيمتهم صور تعليقات فيديو
ادارة العلمة تتحجج بسوء الاستقبال لتبرير هزيمتهم صور تعليقات فيديو

ادارة العلمة تتحجج بسوء الاستقبال لتبرير هزيمتهم صور تعليقات فيديو

المقابلة انتهت في روح رياضية عالية وخروج البعثة سالمة الملسانات موجودة بين اللاعبين والضغط ببالالفاظ موجود في الملاعب الجزائرية واللاعب الخواف يريح في دارهم … الشاوية ربحوا في بوسعادة وحاجة ماسراتلهم الامن كان حاضر بقوة والصور والفيديوهات موجود فقط اعتداء فزاني على لاعب الامل بن طالب حلو حاجبو وقد سمح للاعب ولم يريد رفع دعوى قضائية وتركه يذهب مع فريقه
ادارة مولودية العلمة تحت قيادة بورديم ارادت مسحالهزيمة والتحجج بسوء الاستقبال ولم تنسى بأن فريقهم لم يخلق اي فرصة خلال 90 دقيقة واستسلم لضغط امل بوسعادة وتنازل عن النقاط الثلاثة
فليس تعليق رئيس فاشل كبورديم لكي يسىء للعلاقة الجيدة بين الفريق
وتعليقات انصار العلمة تثبت ذلك فلا نغطة الشمس بالغربال
الصور والفيديو توض الكثير من الامور
https://www.youtube.com/watch?v=8Ac_-YRrbyo&feature=youtu.be
 
—————–
تتابعون تعليقات انصار مولودية العلمة
———————-
مقال من شبكة أنصار مولودية العلمة
عاشت بعثة البابية أمس الجحيم في ملعب بوسعادة بداية من مدرب الحراس حمناد الذي تعرض للضرب من طرف رئيس أمل بوسعادة وصولا الى اعضاء مجلس الادارة و عضوي المجلس البلدي لبلدية العلمة ….. ما هكذا تورد الابل يا البوسعادية الزمان دوار و الرجال مواقف …تلك التصرفات لم تزد اعضاء الادارة الذين تنقلوا جماعيا و اللاعبين الا عزيمة على حماية الفريق من السقوط و وضع أسس الموسم القادم .
—–كان رد انصار العلمة على صاحب الموضوع
 
+++++++++++++++++++++++++++
 
ههههههه حاسبين شعب راقد علا وذنيه
يا رانا عارفين كل شيء
علاه من وقتاش ولينا نخسرو باه ميضربوناش؟؟؟؟؟
علاه وين رانا نلعبو فإسرائيل؟ ؟؟
ربحتنا بوسعادة وهو اول فوز لها في مرحلة العودة ؟؟؟
شياتين اهدرو حقيقة برك ومتغلطوش الشعب وحلو دراهمكم
——
الي الاخوة في العلمة لنعلكم ان المقابلة جرت في روح ريا ضية عالية ولا يمكن تبرير الخسارة بامور اخري وعلاقة بوسعادة بالعلمة اقوى من اى شيء
——-
عن اي اسس تتحدث يا اخي ادارة فاشله على طول الخط واش تخطو الشمس بي الغربال
——-
الى كل مسؤول في الادارة الحالية : اعلموا باننا سننسى الضرب و التجريح ….. لكن لن ننسى عاركم الدي الحقتموه بحبيبتنا البابية ….. المستوى الدنيئ الدي ….. اوصلتم اليه معشوقتنا البابية …..
—-
ياخواتي والله مكاين لا ضرب واعتداءات مجرد اشاعة برك
——-
عذر اقبح من ذنب .
——-
عيب و تبهديل لي رانى فيه واحد مقدر يخبط صدرو و يقول اني هنا هاذا إبين بلي فرق من حجم العلمة كانوا يسيرو فيه الرعات و يسنسرفيه الذيابة و بعد ما فرغت الخزينة و داوو وش إحوسو سمحو فيه ( يابقرى مافيك حليب )
———-
العنف موجود في كل الملاعب ، حتى في ملعبنا مسعود زغار ، لا داعي للتبريرات . يقول المثل الشعبي
———
انا نقول حاجه نشا الله يتيحو مادام رانا ساكتين كي نتيحو باه نفيقو. شوفو سيناريو عنابه حتان تاحو جهوي باه فتنو سيبورتار و الله نفس السيناريو بصح حنا نضحكو عليهم في لعوض نتعلمو منهم ااااااه يا بابيه غدروك
——–
صدقوني انا راني كنت في الملعب وتفرجت الماتش عندكم فريق رائع نتوما هردوكم المسؤولين امثال بروديم
—————–
اقعدوا هكدا نهار تلقاوها مع تيارت و فيلاج و اهدروا الشاوية ربحوهم مدارواهم والوا و حنا يضربونا بففف والله جياحة
———————————-
وعلاه لعبنا في حصيدة حتي نسعد بانهزامنا
———————-
الاسبوع الماضي ربحت سكيكدا في بوسعاده وروحو نورمال ياسي بورديم
——————
هذه الادارة اتت على مصلحتها فقط
—————
الي قسم الهوات ………. باي باي بايه
——-
ننتظر تعليقات انصار امل بوسعادة

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: