الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 هزيمة قاسية امام بلعباس تعقد المأمورية واستقالة المدرب
هزيمة قاسية امام بلعباس تعقد المأمورية واستقالة المدرب

هزيمة قاسية امام بلعباس تعقد المأمورية واستقالة المدرب

امل بوسعادة 0    1 اتحاد بلعباس

الامل يسقط في ميدانه في مقابلة غاب عنها جمهوره بسبب العقوبة وتعقد مأموريته في المقابلات القادمة التى تستوجب الديكليك وايجاد مدرب يقود الفريق الى بر الامان بعد استقالة امين غيموز

البطاقة الفنية: ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار، دون جمهور، جو ربيعي، تنظيم محكم، أرضية صالحة، تحكيم للثلاثي براهيمي، إيدير، سمسوم

الأهداف: بالغ (د58) لبلعباس

أ. بوسعادة: مزيان، بخي، براهيمي، ساسي، بوقاس، نوارة، بن طالب، كاب، بلغربي، طاتام، بودن

المدرب: غيموز

إ. بلعباس: غالم، يغني، عبدات، عوامري، بن قورين، سيدهم، مكحوت، بالغ، بونوة، بناي، أوزناجي

المدرب: بن يلس

ملخص اللقاء

بداية اللقاء جاءت بطيئة من الفريقين ولم نشهد فرصا حقيقية من كلا الجانبين على مر النصف ساعة الأول، إذ استقر اللعب في وسط الميدان مع اعتماد الفريقين على اللعب الطويل والعشوائي الذي أثر كثيرا في لاعبي هجوم الفريقين الذين لم تصلهم كرات كثيرة.

أول فرصة في اللقاء جاءت في حدود (د28) لصالح الزوار، وهذا بعد تنفيذ أوزناجي لمخالفة غير مباشرة ناحية بناي الذي عرف كيف يتخلص من الرقابة قبل أن يسدد بقوة ناحية المرمى لكنه اصطدم ببراعة الحارس البوسعادي مزيان الذي تمكن من إبعاد الكرة للركنية بصعوبة بالغة.

بعد الفرصة الوحيدة التي قام بها بناي، انخفض اللعب من جديد ولم نسجل فرصا حقيقية تذكر باستثناء تلك التي كانت في د(42) ولصالح الضيوف أيضا، على إثر تنفيذ مخالفة من بعد 25 مترا من قبل سيدهم لكن الحارس مزيان تألق من جديد وتصدى للكرة من دون مشاكل محافظا على نظافة شباكه، ليرد أصحاب الأرض بعد ذلك بدقيقتين عن طريق بخي الذي مرر على طبق لبلغربي داخل منطقة العمليات لكن الحارس غالم كان أسرع منه وتمكن من الإرتقاء عاليا والحصول على الكرة، لينتهي بعد ذلك بلحظات الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني جاءت مغايرة تماما عن سابقتها خاصة من جانب المحليين الذين حاولوا الوصول لمرمى البلعباسيين باكرا، إذ سجلنا أول فرصة خطيرة في (د49) بعد تسديدة قوية من بن طالب من خارج منطقة العمليات لكن الحارس غالم كان في المرصاد وتمكن من صد الكرة ولو بصعوبة، ضغط البوسعاديين استمر بعد ذلك، وفي (د53) شهدنا ثاني فرصة خطيرة بعد كرة من طاتام الذي مرر لبغربي هذا الأخير يراوغ لكن الحارس سبقه وتدخل في الوقت المناسب ملتقطا الكرة.

اول رد فعل من الزوار جاء في (د59) بعد تمريرة بينية من بناي ناحية بالغ، هذا الأخير يستغل ارتباك دفاع بوسعادة يراوغ ويسدد بقوة ممضيا أول أهداف المباراة لصالح الفريق الزائر، أمام حيرة دفاع المحليين الذي وقع في المحظور.

بعد الهدف الأول للزوار حاول البوسعاديون الخروج من منطقتهم قصد تعديل النتيجة، إذ أتيحت لهم في (د64) فرصة كبيرة لذلك بعد عرقلة بلغربي داخل منطقة العمليات من طرف عبدات أمام أنظار الحكم الذي لم يتوان عن إعلان ضربة جزاء، نفذها كاب لكنه اخفق في ترجمتها إلى هدف التعادل بعد تألق الحارس غالم في صدها. بقية أطوار اللقاء لم تشهد فرصا تذكر لينتهي اللقاء بفوز إتحاد بلعباس بينما واصل البوسعاديون إهدار النقاط.

 

استقالة مدرب امل بوسعادة أمين غيموز
صرح مدرب أمل بوسعادة أمين غيموز لوسائل الاعلام بأستقالته
بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها امل بوسعادة أمام اتحاد بلعباس برسم الجولة 21 من الرابطة المحترفة الثانية


نتائج مباريات الجولة الواحدة و العشرين من البطولة المحترفة للرابطة الثانية موبيليس، و المقامة مساء اليوم الجمعة

أ.أرزيو – ج. الشلف: 1-0
أ.المدية – ج. الخروب: 3-2
م.سعيدة – أ.البرج: 0-0
ش.عين فكرون – ا.الشاوية: 1-0
ن.البارادو – ش.سكيكدة: 1-1
أ.بوسعادة – ا.بلعباس: 0-1
ا.حجوط – ش.بجاية: 1-0

يوم السبت 27 فيفري 2016
م.العلمة – ش.باتنة

 

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: