الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 ألآمل يفوز على وفاق المسيلة في مقابلة ودية
ألآمل يفوز على وفاق المسيلة في مقابلة ودية

ألآمل يفوز على وفاق المسيلة في مقابلة ودية

أمل بوسعادة 2 0 وفاق المسيلة

ألآمل يفوز على وفاق المسيلة في مقابلة ودية
ملعب مختار عبد اللطيف جمهور قليل أرضية جيدة تحكيم جيد للثلاثي لعرابي رضوان ولقوق محمد وزدوري بلال .
ألآهداف : لعراف ( 22 ) . بلغربي ( 73 )
تشكيلة أمل بوسعادة :
رجم . بودن . بوقاف . ساسي . بن طالب . كاب . تاتام . لعراف . عباز . براهيمي .
تشكيلة الشوط الثاني :
مزيان . قيشي . بودن . عدة . مدور . نوارة . زقاد . جغدالي . بوخاري . قشة . ذبيح .بلغربي .
المدرب أمين غيموز
تشكيلة وفاق المسيلة :
نايلي . بن حمير . قانة . دربال . علاهم . هشام . فركوس . قاسمي . ايوب . خليفي .
المدرب عيدر
في أطار تحضيرات امل بوسعادة للمقابلة القادمة أمام اتحاد بلعباس يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة 21 من الرابطة المحترفة الثانية تمكن ألأمل من الفوز على وفاق المسيلة المنتمى الى بطولة الهواة في مجموعتها الوسطي في مقابلة ودية على ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة ,
الوفاق يحضر كذلك للمقابلة الهامة التى سوف يجريها يوم السبت القادم أمام وصيف الرائد نادي خميس خشنة بملعب المركب الرياضي بالمسيلة , هذا وقد غاب عن تشكيلته حمودة و بوزيدي بن مسعود وبن صام بسبب الاصابة , في حين غاب من جانب أمل بوسعادة كل من بلعربي والقرنازي وطبال بسبب الاصابة كذلك .
تاتام يبدع ويمرر الكرة الى لعراف الذي يفتتح النتيجة
كان المستقدم الجديد في صفوف أمل بوسعادة السم القاتل في هجوم الأمل وخلال عمل كبير في وسط الميدان يمرر كرة ذهبية الى زميله سفيان لعراف في الدقيقة 25 من الشوط ألأول حيث خرج وجه لوجه وبقذفة قوية اسكنها في شباك نايلي حارس الوفاق معلنا افتتاح النتيجة لصالح ألأمل .
سيطرة خفيفة للآمل وفرص قليلة
لم نشاهد خلال الربع ساعة الأولى من المقابلة فرص كثيرة من كل الجانبان مع محاولات محتشمة من جانب ألأمل وأول محاولة كانت من قبل الزوار كانت في الدقيقة 28 لما خرج مهاجم الوفاق إسلام وجه لوجه أمام رجم حارس ألأمل ويفشل في تعديل النتيجة بعد أن تصدى لقذفته هذاألاخير , وفي الدقيقة 41 تاتام يمرر كرة ذهبية لكاب على الجهة اليمنى هذا كاب يقوم عدة مراوغات ويسدد كرته التي اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الوفاق نايلي , كما فشل مهاجم الوفاق اسلام في الدقيقة الأخيرة لما خرج وجه لوجه امام حارس الامل رجم , هذا ألآخير تصدى لقذفته وفوت عليه معادلة النتيجة , لينتهي الشوط ألأول بتفوق ألامل بنتيجة هدف لصفر .
لعب متكافىء وفرص قليلة خلال بداية الشوط الثاني
لم نشاهد خلال بداية الشوط الثاني من المقابلة فرص كثيرة من جانب الأمل بعد ان أجرى المدربان عدة تغيرات على تشكيلاتهما مع تمركز اللعب في وسط الميدان وانعدام المحاولات من جانب الوفاق الذي ركن للخلف وأستعمل الهجومات المعاكسة , وأول محاولة كانت من جانب ألأمل عن طريق نوارة الذي سدد على بعد 25 متر وقاقي حارس الوفاق يصدها , وفي الدقيقة 26 نوارة يتوغل في منطقة العمليات وقذفته يصدها قاقي حارس الوفاق .
بلغربي يضيف الهدف الثاني بعد محاولة ذبيح
خلال عمل جماعي منسق على الجهة اليمنى في الدقيقة 73 ذبيح يسدد الكرة وقاقي يصدها لتجد هداف ألأمل بلغربي الذي لم يتردد في مضاعفة النتيجة من خلال تسديدة اسكنها شباك حارس الوفاق , ويفشل بلغربي في الدقيقة 40 في إضافة الهدف الثالث بعد ان اصطدمت كرته القائم الايمن للوفاق , ولم تجدى محاولات زميله ذبيح في الدقائق الاخيرة من تغيير نتيجة المقابلة .
بودن يخرج مصاب
تعرض مدافع أمل بوسعادة بودن الى إصابة خلال مقابلة اليوم أمام وفاق المسيلة حيث خرج مصاب في الدقيقة 60 بعد أن احسى بألأم على مستوى العضلة المقربة .
غياب بلعربي القرنازي وكاب
يتواصل غياب كل من اللاعب بلعربي والقرنازي وطبال بسب ألإصابات التى يعاني منها اللاعبون وسوف يغيبوا عن المقابلة الجمعة أمام اتحاد بلعباس لحساب الجولة 21 من الرابطة المحترفة الثانية , إضافة إلى المدافع اليازيد مدور بسبب تلاقيه ألآنذار الأخير خلال مقابلة شباب باتنة ألأخيرة .
أعضاء الجمعية العامة لأمل بوسعادة يصادقون على القانون الأساسي النموذجي

صادق أعضاء الجمعية العامة لأمل بوسعادة خلال الجمعية العامة الاستثنائية ،أمسية هذا اليوم الاثنين الموافق ل 22 فيفري 2016 في مقر النادي على المطابقة القوانين الجديدة , والمتمثلة في القانون الأساسي النموذجي المطبق على النادي الرياضي الهاوي، الصادر طبقا للمرسوم التنفيذي رقم 15-74 المؤرخ في 16 فيفري 2015، وبعد قراءة القانون الأساسي ونقاش ألأعضاء في بعض فقراته تمت المصادقة عليه وقراءة البيان امام المحضر القضائي وبعض أعضاء الجمعية العامة , كما تم تعديل المكتب المسير وتقليصه الى سبعة أعضاء عوضا عن تسعة في القانون القديم وهم
كمال قاسيمي رئيس . والهادي شناف نائب . والهاني يازيد . واسباعي احمد . الطاهر زقاد . وبتى . والمخفي أعضاء المكتب المسير للفريق .

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: