الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 خسارة قاسية … والمهمة لن تكون سهلة
خسارة قاسية  … والمهمة لن تكون سهلة

خسارة قاسية … والمهمة لن تكون سهلة

خسارة قاسية … والمهمة لن تكون سهلة
أمل بوسعادة 0 1 جمعية الخروب
—————————————–
تعرض امسية هذا اليوم الجمعة أمل بوسعادة الى هزيمة قاسية أمام ضيفه جمعية الخروب برسم الجولة 17 من الرابطة المحترفة الثانية وفي مقابلة لم ترقى الى المستوى المطلوب وتضيع العديد من الفرص السانحة للتسجيل .
تشكيلة ألآمل كانت تائهة فوق الملعب ولم تقدم ماكان منتظر منها وانصار ألامل حملوا المدرب مسؤولية الخسارة
لكن الشىء الملاحظ هو الروح الرياضية لآنصار الامل الذي سفقو للمنافس وأنتقدوا لاعبيهم على ألاداء الباهت والشىء المستخلص ونحن في بداية مرحلة العودة والجولة 17 فقط من البطولة أنه مازال الوقت لتصحيح كل الامور والعودة السريعة الى سكة ألانتصارا
هنا تعليقات الانصار فيما يخص مقابلة اليوم
شاركوا معنا
الموضوع خاص بموقع أمل بوسعادة

البطاقة الفنية: ملعب “الشهيد عبد اللطيف مختار”، جو معتدل، جمهور متوسط، أرضية جيدة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي بوسليماني، ريموش وبن بشير.

أ. بوسعادة: مزيان، بخي، طبال، مدور، بن طالب، نوارة، عباز (قرنازي د59)، لعراف (دبيح د54)، طاطام، بلعربي، قشة.

المدرب: غيموز.

ج. الخروب: بيطاط، عماري، قيطوني (بزاز د78)، لدرع، كناش، سعدي، جاهل (زاوي د90+2)، ذيب، بولعينين (بلامي د72)، برينيس، بلحمري.

المدرب: رجيمي.

الأهداف: بوالعينين (د55) للخروب

ملخص اللقاء

لم ينتظر الخروبيون طويلا ليخادعوا منافسهم، إذ كادوا أن يفتتحوا التسجيل في (د3) لو لم يضيع المهاجم بلحمري هدفا محققا بعد تواجده وجها لوجه مع الحارس مزيان، الذي كان أسرعا منه والتقط الكرة. رد الأمل جاء بعد دقيقتين، حين وزع الظهير الأيمن بخي بطريقة جميلة ناحية لعراف، غير أن رأسية هذا الأخير مرت جانبية. وفي (د34)، لم يستغل المهاجم بولعينين تردد دفاع فريق أمل بوسعادة في إخراج الكرة وكذلك الخروج الخاطئ للحارس مزيان، إذ سبقه أحد المدافعين وأبعد الكرة بعيدا عن منطقة العمليات. وحاول طبال (د41) من جانب أمل بوسعادة التسجيل من مخالفة مباشرة على بعد 25 مترا، لكن الحارس بيطاط كان في المكان المناسب. وكانت آخر فرصة في هذا الشوط لصالح المحليين عن طريق طاطام الذي زجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بيطاط، لكن هذا الأخير كان في المكان المناسب وتصدى للكرة، لينتهي الشوط الأول مثلما بدأ.

الشوط الثاني بدأه الزوار مهاجمين وهو ما مكنهم من تسجيل الهدف الأول في (د53)، عن طريق بولعينين الذي تمكن من مخادعة الدفاع والحارس مزيان بتسديدة قوية من داخل منطقة العمليات. وجعل هدف “لايسكا” المحليين يتقدمون نحو منطقة المنافس من أجل معادلة النتيجة، ففي (د58)، حاول طاطام التسجيل بالرأس لكن الحارس بيطاط كان بالمرصاد وحرم نفس اللاعب من الوصول غلى شباكه في (د62)، عندما نفذ لاعب الأمل مخالفة من على بعد 25 مترا، ليخرج حارس الخروب الكرة إلى الركنية بصعوبة. وبعد ذلك بخمس دقائق، حاول بلغربي التعديل بتسديدة من منطقة العمليات، لكن بيطاط تدخل مجددا على مرتين وأنقذ مرماه من. وعكس مجريات اللعب، تحصل الزوار على ركلة جزاء في (د84) بعد عرقلة المهاجم بلحمري، هذا الأخير تولى التنفيذ لكنه فشل في هز شباك مزيان. وحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة خلال الدقائق المتبقية من المباراة، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء لصالح “لايسكا” بهدف دون رد. للإشارة، أكمل فريق أمل بوسعادة اللقاء بـ10 لاعبين، بعدما طرد الحكم بن طالب في (د80) بسبب حصول اللاعب على الإنذار الثاني.

 

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: