الرئيسية 8 امل بوسعادة تحليلات صحافة الموقع 8 أعضاء الجمعية يناقشون وضعية الفريق ويصادقون على عودة المكتب المسير

أعضاء الجمعية يناقشون وضعية الفريق ويصادقون على عودة المكتب المسير

انعقاد الجمعية العامة للفريق
انعقدت هذا ألأحد الجمعية العامة العادية لأمل بوسعادة بمقر النادي وكان في جدول إعمالها دراسة الوضعية العامة لأمل بوسعادة واستقالة المكتب المسير للفريق بعد ألأزمة المالية عاشها الفريق طيلة ألأربعة جولات الأخيرة من الرابطة المحترفة الثانية و إعادة مراجعة المساعدة المقدمة من بلدية بوسعادة للفريق والتي كانت مقدرة بمليار سنتيم ورفعها الى ثلاثة ملايير بعد ألاحتجاجات الكبيرة التي تلقاها أعضاء المجلس الشعبي لبلدية بوسعادة على قيمة ألآعانة من قبل أنصار أمل بوسعادة وإدارة المكتب المسير , هذا وقد حضر 17 عضو وغاب 116 من مجموع أعضاء الجمعية العامة للفريق .

أعضاء الجمعية يناقشون وضعية الفريق ويصادقون على عودة المكتب المسير
ناقش ألأعضاء الذين حضروا وقائع الجمعية العامة العادية للفريق وضعية النادي في ظل تأخر الإعانات التي صادقت عليها بلدية والمقدرة بثلاثة ملايير وإعانة الولاية والتي تتأخر إلى غاية شهر مارس وطرح طرق مساعدة الفريق وإيجاد ممولين وخواص لمساعدة الفريق كما تم مناقشة العديد من القضايا الداخلية وطرح العديد من الحلول الكفيلة بمعالجتها .
اقتراح لجنة دعم ومساندة الفريق
تدخل الهادي شناف العضو المسير في أدارة أمل بوسعادة وأقترح تكوين لجنة دعم ومساندة تضم رجال وخواص وممولين للتكفل بمساعدة الفريق والسعي لحل مشاكل الفريق إمام السلطات المحلية والولائية , وهي مبادرة تستحق كل الدعم والتقدير لآنقاذ ممثل الولاية والمنطقة في الرابطة المحترفة الثانية , الهادي مشكور على هذه المبادرة باعتباره كان ومازال يساهم في دعم الفريق من جيبه الخاص ومن خلال معارفه الخاصة . .
أعضاء الجمعية العامة يصادقون على عودة المكتب المسير
كما صادق أعضاء الجمعية العامة لآمل بوسعادة على عودة المكتب المسير للفريق بعد ألاستقالة الجماعية التي قدموها بعد مقابلة الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الثانية أمام مولودية سعيدة في ظل انعدام المساعدات المالية من قبل السلطات المحلية والولائية .
وفي غياب أي مرشحين لاستخلاف المكتب المسير للفريق فقد وافق أعضاء الجمعية العامة على عودة إدارة الحاج كمال قاسيمي وأعضاء مكتبة وإنهاء ما تبقى من مشواره في تسيير الفريق وإخراجه الى السكة .
النية الصادقة وتكاتف الجميع نصل الى أهدافنا
بعد موافقة أعضاء الجمعية العامة لآمل بوسعادة على عودة المكتب المسير للفريق تحت قيادة الحاج كمال قاسيمي , عبر لنا في نهاية الجمعية العامة أنه بتكاتف الجميع من أدارة وأنصار ومحبي الفريق نصل الى هدفنا المنشود ولا يتحقق ذلك ألا بألاخوة والصداقة داخل أسرة الفريق أما اذا تكرر أخطاء مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الثانية فأن مصير الفريق يقوده حتما الى السقوط واليد باليد نصل إلى بر ألآمان .

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: