الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 اهلى البرج 1 0 امل بوسعادة
اهلى البرج   1  0  امل بوسعادة

اهلى البرج 1 0 امل بوسعادة

أمل بوسعادة
( الرابطة المحترفة الثانية )
اهلى البرج 1 0 امل بوسعادة ( المقابلة تلعب حاليا )
البطاقة الفنية: ملعب 20 أوت، جو بارد، جمهور قليل، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم حلالشي، عزرين، عبد الرزاق.
أ. البرج: طوال، بولحية، قجالي، بكاكشي، بوعمرية، بوفليح، سلامة، عطفان، بوعافية، حميميد، بوقلمونة
المدرب: مهداوي
أ.بوسعادة: مزيان، طبال، بن طالب، نوارة، عباز، القرنازي، كاب، بلغربي، مدور، عدة، بلعربي
المدرب: غيموز
الأهداف: عطفان (د10) للأهلي
الشوط الأول إنقسم على مرحلتين، الأول كانت برايجية وحاولوا الضغط بغية تسجيل هدف السباق، أما الثانية كانت بعد طرد بوقلمونة تراجع مستواهم و إستثمرت أمل بوسعادة في النقص العددي للمحليين. أول محاولة كانت في (د3) بوعافية يقوم بعمل جيد على الجهة اليمنى يمرر ناحية بوقلمونة، الأخير يصوب الكرة داخل المنطقة لكنها مرت عالية بقليل.
تلتها أول محاولة للزوار في (د6) و طبال ينفذ ركنية مباشرة، تدخل و أبعدها حارس البرج طوال بصعوبة لركنية أخرى، وفي (د9) سجلنا هجمة منظمة ورائعة من الأهلي و تبادل كروي بين بولحية وبوعافية والكرة تصل إلى بوقلمونة بالعقب يهيأ لعطفان ويصوب من حوالي 20 م فتح له الطريق وسددها الأخير وكانت داخل الشباك مسجلا الهدف الأول للأهلي.
رد فعل بوسعادة كان في (د13) و طبال ينفذ مخالفة من حوالي 25 م، تدخل وأبعدها الحارس طوال للركنية، تلتها في (د23) سجلنا هجمة معاكسة من البرج يقودها بوعافية يمرر لبكاكشي في وضعية مهاجم أيسر، يفتح الأخير ناحية زميله بوقلمونة الذي يصعد بالرأس وكرته مرت جانبية بقليل.
لينخفض بعدها نسق المباراة مع سطيرة طفيفة للزوار في الدقائق الأخيرة ولم نسجل فرصة سانحة للتسجيل سوى في (د41) حيث عطفان يستغل خروج الحارس مزيان وحاول مخادعته بكرة ساقطة لكنها مرت عالية بقليل، آخر محاولة كانت بوساعدية في (د45)، قام عدّة بهجمة على الجهة اليمنى و يفتح ورأسية كاب عند نقطة الجزاء مرت جانبية بقليل، لينتهي الشوط الأول بتفوق الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني عادت بوسعادة فيه بقوة وقمت مردودات جيدا، مستغلقة النقص العددي لأهلي البرج إثر طرد بوقلمونة، ولو أن أول محاولة كانت برايجية في (54) حيث سدد بوفليح كرة ثابتة من 40 م مرت عالية بقليل، رد عليه طبال من بوسعادة في (د61) بتسديدة من حوالي 20 م مرت جانبية.

لتتواصل المواجهة وسجلنا المحاولة الموالية في (د63) حيث كادت بوسعادة أن تعدل النتيجة إثر تمريرة طويلة وصلت إلى بلغربي، كان متواجدا داخل المنطقة، لكن تدخل المدافع بوعمرية في الوقت المناسب و يبعد الكرة في آخر لحظة من أمام لاعب بوسعادة وأخرجها للركنية.

أما أخطر فرصة في المباراة من جانب الزوار أمل بوسعادة كانت في (د74)، على إثر أخذ ورد داخل منطقة 18 م وكرة بلغربي تعود وترتد من العارضة الأفقية والتي نابت عن الحارس طوال.

آخر محاولة كانت في (د87) وسجلنا فتحة من الجهة اليمنى على إثر هجمة منظمة قادها أمل بوسعادة، لكن مدافع الأهلي بوعمرية كان في المكان المناسب، يبعد الكرة برأسية و بصعوبة كانت متوجهة للمهاجم بلغربي الذي كان في وضعية مناسبة للتسجيل، لتنتهي المباراة بتفوق الأهلي وإبقاءه على النقاط الثلاثة.

 

—————————

أهلي البرج امل بوسعادة
• مهاجم اهلى البرج عطفان يفتتح باب التسجيل إمام أمل بوسعادة في الدقيقة العاشرة من بداية المقابلة وبداية صعبة لأمل بوسعادة .
• هدف رائع 22 رد فعل لم يكن بالشكل المنتظرمن جانب تشكيلة أشبال المرب امين غيموز
• أهلى البرج اجرى تربص بالشلف تحضيرا لهذه المقابلة في حين الامل ألغى تربصه بسبب أزمته المالية . الاهلي يضيع الهدف الثاني. معادلة بين الفريقان يتساووان في النقاط ويبعدان ب 08 نقاط عن الراد اتحاد بلعباس . الحارس طوال يتصدى لمحاولات الامل . تضيع مخالفة على الدائرة المركزية . وتضييع فرص من مهاجمي ألامل .
• طرد بوقرمونة من البرج د 30 بعد اعتدائه على احد لاعبيي الامل
• رد فعل قوي بعد 52 دقيقة .
• بعد 64 دقيقة من الشوط ضغط كبير من جانب ألامل والحارس طوال يتصدى لكل حاولات ألامل .
• اصابة حميميد وينقل على جناح السرعة الى المستشفى
• الدفاع يتحمل عبء النتيجة
• العارضة تضرب في القائمة الافقية في الربع ساعة الاخيرة
• عطفان يبدع في وسط الميدان

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: