الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 مولودية سعيدة 0 1 امل بوسعادة
مولودية سعيدة  0  1   امل بوسعادة

مولودية سعيدة 0 1 امل بوسعادة

ألآمل يعود بانتصار ثمين من المشرية…. وسط الازمة المالية التى يعيشها

كاب يقضي على أحلام المولودية

البطاقة الفنية: ملعب 20 أوت المشرية، جمهور متوسط،جو ربيعي، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم بقيادة سخراوي

الأهداف: كاب (د72) لبوسعادة

م.سعيدة: عبد اللي، بختاوي، قادوس، صوار، سوداني، حميدي، طاهر، صديق، زحزوح، فغلول وساعد
المدرب: بوفنارة
أ.بوسعادة: مزيان، بخي، طبال، بن طالب، خليل، نوارة، القرنازي، كاب، بلغربي وبلعربي
المدرب: غيموز

تمكن أمل بوسعادة من تحقيق فوز ثمين من خلال تنقله الصعب الذي قاده إلى المشرية إمام مولودية سعيدة لحساب الجولة ألأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الثألآمل يعود بانتصار ثمين من المشرية…. وسط الازمة المالية التى يعيشهاانية , ألآمل ورغم العيابات التي كان يعاني منها على غرار مدور وبوقاف وبراهيمي وبودن وعبد اللاوي الا أنه عاد وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل في هذه المقابلة إمام منافس أرد الخروج من منطقة الخطر التي كان يتخبط فيها , ورغم تبديل أدارة الفريق ومنح المستحقات المالية والحوافز التي تلقاه اللاعبون من الريس الجديد , الا أن المولدية فشلت في تحقيق نتيجة ايجابية إمام أمل بوسعادة الذي مازال يتخبط في الأزمة المالية.
الآمل أتيحت له ثلاثة فرص حقيقية للتسجيل في الشوط الثاني استغل احدها اللاعب المتألق كاب الذي حرر أنصار الآمل الذين تنقلوا مع الفريق وسجل هدف في منتهى الروعة بقذفة قوية على بعد 25 م في الربع ساعة الأخير من المقابلة ويقضى على أحلام المولودية في العودة في النتيجة خلال الدقائق ألأخيرة من المقابلة لتنتهى في روح رياضية عالية وانتصار ثمين لأمل بوسعادة .

 

 

ملخص اللقاء
انتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي ، وشهد تكافؤا بين الجانبين ، أول فرصة كانت من جانب المحليين في الدقيقة السادسة ، حيث صوب صديق قذفة من خارج منطقة العلميات اصطدمت القائم الأيسر للحارس مزيان. ورد الأمل في الدقيقة 25 عن طريق بن طالب الذي سدد قذفة صاروخية من 25 متر جانبت مرمى الحارس عبداللي .وفي الدقيقة 32 رأسية زحزوح يصدها الحارس مزيان .وفي الدقيقة 40 هجمة لسعيدة عن طريق سوداني الذي يمرر ناحية فغلول والأخير يوزع ناحية حميدي الذي فشل في زيارة الشباك . وكانت أخر فرصة في هذا الشوط في الدقيقة 42 لصالح الزوار وعن طريق القرنازي الذي نفذ ركنية ناحية بلغربي الذي مرت كرته فوق الإطار .

الشوط الثاني كان أحسن من سابقه وتمكن فيه الزوار في توقيع الهدف الوحيد في المباراة وهو ما مكنهم من تحقيق انتصار ثمين، فيما سجل الفريق المحلي خسارة قاسية تزيد أموره تعقيدا.
ففي الدقيقة 65 نفذ صديق مخالفة وجدت رأس المدافع بختاوي الذي كاد يصل الشباك لولا تألق طبال الذي أخرج الكرة من خط المرمى . وفي الدقيقة 70 كرة منظمة للمولودية تصل إلى المدافع صوار الذي مرر ناحية حميدي والأخير يفشل في افتتاح باب التهديف حيث تألق الحارس مزيان .وفي الدقيقة 72 نجح المهاجم كاب في توقيع الهدف الوحيد في المباراة بقذفة من حوالي 25 مترا باغت بها الحارس الشاب عبداللي .وردت المولودية بواسطة صوار في (د80) الذي وزع كرة ناحية البديل سايح والأخير يقذف دون تركيز .وتواصل اللعب إلى غاية نهاية المباراة بإنتصار الزوار وخسارة قاسية للمحليين .

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: