الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 أمل بوسعادة 4 0 اتحاد أولاد جلال
أمل بوسعادة  4  0  اتحاد أولاد جلال

أمل بوسعادة 4 0 اتحاد أولاد جلال

بطاقة فنية .
ملعب مختارعبد اللطيف جمهور قليل أرضية جيدة تحكيم جيد لخالد وسفيان و…..
أهداف كاب ( 10) طبال ( 35) عدة ( 55) لعراف (77 )
تشكيلة أمل بوسعادة
مزيان. بخي . طبال . بن طالب . مدور . حيرش . كاب . عباز . القرنازي . حسام . بلغربي
الاحتياط في الشوط الثاني .
رجم . قريشي . زقاد . بلعربي . عدة . بوقاف . نوارة . جردالي . بوخاري . لعراف . حمادي . خيراوي . بلواضح.
المدرب أمين غيموز بمساعة ادريس كركادي .
تشكيلة اتحاد أولاد جلال .
فرحات . عوينة محمد . خليل قلالي . صغيري نصر الدين . قاسمي كريم . العايب بشار . بريقي ع النور. خالد مرقادي . عصام خوجة . الحاج شتير . اسلام منير .
المدرب حسان غولة

ألآمل يفوز برباعية نظيفة على اتحاد أولاد جلال
تفوز أمل بوسعادة على ضيفه اتحاد ألأولاد جلال المنتمى الى بطولة مابين الرابطات وسط شرق برباعية نظيفة وهذا بملعب مختار عبد غبد اللطيف أمسية ألاثنين الموافق للسابع من شهر ديسمبر في مقابلة ودية تحضيرية لمواجهة الجمعة القادم أمام أولمبي المدية في إطار الجولة 14 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس .
اتحاد أولاد جلال شارك في هذه المقابلة وسط عدة غيابات بعد الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين في البطولة والتدريبات ألأخيرة , لعبوا جيدا في الشوط الثاني وخلقوا بعض الفرص السانحة للتسجيل, الآتحاد يحضر للبطولة ما بين الرابطات (مجموعة ة شرق وسط ) التي يسيطر عليها الصاعد الجديد نجم بن عكنون بسبعة عشر نقطة و يحتل اتحاد أولاد جلال الرتب ألأخيرة بعد تسع جولات حقق فيها انتصاران وتعادل واحد ويأمل في ألاستفاقة وتحقيق هدفه في احتلال أحد المراتب الخمسة ألأولى في البطولة .
مشاركة لاعب ألامل السابق فيلالي خليل
شارع لاعب أمل بوسعادة السابق خليل فيلالي مع اتحاد أولاد جلال المنتمي الى بطولة مابين الرابطات ( شرق وسط ) خلال المقابلة الودية في منصب مدافع أيسر على غير العادة اذ يشغل وسط ميدان دفاعي في صفوف ألاتحاد بعد الغيابات للاعبين بداعي الآصابة , خليل تدرج في ألأصناف الصغرى لآمل بوسعادة .
كاب في أول تهديد يفتتح مجال التهديف
بعد جماعي قاده اللاعب بخي على الجهة اليمنى يتلقى مهاجم ألأمل كرة من الجهة اليمنى في وسط دفاع اتحاد أولاد جلال كاب يراوغ لاعب ويسدد كرة قوية تسكن شباك الحارس فرحات ويعلن افتتاح مجال التهديف في الدقيقة العاشرة .
طبال يضيف الهدف الثاني من مخالفة رائعة
ألآمل تحكم في مجريات المقابلة وسيطر عليها بالطول والعرض وخلق العديد من الفرص وفي الدقيقة 35 وبعد هجمة معاكسة يعرقل أحد اللاعبين , الحكم حديبي يعلن مخالفة مباشرة ينفذها اللاعب طبال بطريقة رائعة يسكنها مرمى الحارس فرحات الذي لم يحرك لها ساكنا .
عدة يضيف الثالث برأسية رائعة
لم ينتظر كثيرا أمل بوسعادة في الشوط الثاني ويضيف الهدف الثالث المدافع عدة براسية جميلة بعد ركنية نفذها كاب بطريقة رائعة وهذا في الدقيقة 55 من الشوط الثاني .
لعراف يختتم مهرجان ألأهداف
بعد استفاقة طفيفة لآتحاد أولاد جلال في الشوط الثاني حيث خلقوا بعض الفرص السانحة للتسجيل بعد التغييرات التى اجراها المدرب آمين غيموز على تشكيلته وفي الدقيقة 77 وعلى أثر عمل جماعي بوسط الميدان يتلقة المهاجم سفيان لعراف كرى ذهبية يتوغل في منطقة العمليات يراوغ بعض المدافين ويسجل الهدف الرابع بعد تسديدة رائعة اسكنها شباك حارس ألاتحاد معلنا اختتام مهرجان ألاهداف .

عن امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: