الرئيسية 8 كلاسيكو سبور . CLASSICO SPORT 8 أمل بوسعادة يستعيد عافيته رغم الأزمة المالية التى يتخبط فيها الكلاسيكو
أمل بوسعادة يستعيد عافيته رغم الأزمة المالية التى يتخبط فيها  الكلاسيكو

أمل بوسعادة يستعيد عافيته رغم الأزمة المالية التى يتخبط فيها الكلاسيكو

أخبار أمل بوسعادة
( الرابطة المحترفة الثانية )
وأمين غيموز ينجح في قيادة الفريق

تمكن مدرب أمل بوسعادة أمين غيموز من قيادة فريقه وتحقيق انتصار ثمين الأسبوع الماضي في الشاوية والذي جاء في وقت دخل الشك نفوس اللاعبين والإدارة في تخطي الأزمة التي يعيشها سواء منها المالية أو من جانب النتائج السلبية.
مقابلات صعبة تنتظر ألآمل
بعد الخرجتان إلى الشاوية والعلمة ستكون مواجهة صعبة في بوسعادة أمام اتحاد حجوط ثم يتنقل ألآمل إلى ارزيو ويستقبل أولمبي المدية ثم يتنقل إلى سعيدة ثم البرج في أول جولة من مرحلة الإياب والفريق مطالب بتحقيق 20 نقطة لمسايرة البطولة بأريحية تامة .
أشبال أمل بوسعادة يتأهلون إلى الدور ألأخير من تصفيات كأس الجمهورية
تأهل أشبال أمل بوسعادة إلى الدور ألأخير من تصفيات كأس الجمهورية لرابطة باتنة في كرة القدم على حساب أشبال أهلي البرج بفضل ضربات الترجيح بعد إن انتهت المقابلة بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة ومن تسجيل اللاعب المتألق صابر أيوب في حين أقصى الآصاغر والأواسط على يد أهلي البرج .

طاقم تدريب أواسط أمل بوسعادة … وسياسة التكوين والبحث عن المواهب

بعد مرور أربعة جولات من البطولة الخاصة بصنف الأواسط 97 تم أعطاء الفرصة وتجربة أكثر من 20 لاعب في هذا الصنف وهي سابقة حميدة لم يطبقها إي مدرب سابق اذ يسعى بلواضح مع زميله زهير عبد اللطيف لتخريج وتكوين فريق يستفاد منه الأمل في المواسم القادمة
وخلال معاينته لفريق الأشبال فقد أعجب بثلاثة عناصر يمكن الاستعانة بهم في البطولة القوية التي تضم اعرق الفرق الجزائرية في الشرق الجزائري على غرار شبيبة قسنطية ودفاع تاجنانت وأهلى البرج …

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: