الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية 8 الأنصار يطالبون برفع سقف طموحاتهم وإدارة أمل بوسعادة تدرس حسابات البقاء .. صحافة
الأنصار يطالبون برفع سقف طموحاتهم وإدارة أمل بوسعادة تدرس حسابات البقاء .. صحافة

الأنصار يطالبون برفع سقف طموحاتهم وإدارة أمل بوسعادة تدرس حسابات البقاء .. صحافة

شرع أمس، الطاقم الفني لأمل بوسعادة في تحضيرات مقابلة هذا الجمعة، أمام شبيبة بجاية بملعب الوحدة المغاربية، حيث حضر كامل التعداد حصة الاستئناف، ما أراح المدرب بوفنارة الذي يأمل في الحفاظ على نفس الديناميكية، والتزام الإدارة بتعهداتها بخصوص توفير الشروط التحفيزية ووسائل النجاح. 
 وفي هذا الصدد، ينتظر أن تصرف الإدارة، منحة الفوز الأخير على اتحاد البليدة، والمقدرة ب6 ملايين قبل سفرية ياماقورايا، من باب تحفيز اللاعبين ورمي الكرة في معسكرهم لتحمل مسؤولياتهم، فيما اعتبر رئيس الفريق شكيب بوعكاز، بأن الأمل بات على بعد 9 نقاط من ضمان البقاء، وهو الهدف المسطر من قبل الإدارة، ولو أن الأنصار ظلوا يطالبون برفع سقف الطموحات، إلى التنافس على الصعود.
إلى ذلك، قررت الإدارة عدم تعيين خليفة المدير الفني الرياضي مفتاح مبروكي، المستقيل من منصبه لأسباب شخصية، وترك المنصب شاغرا حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن البطولة دخلت ثلثها الأخير. 
من جهة أخرى، أكد مصدر مسؤول في الفريق للنصر، أن المجلس الشعبي البلدي، سيجتمع اليوم الثلاثاء لدراسة كيفية توزيع المساعدات المالية على الجمعيات الرياضية المحلية، مضيفا أن بوعكاز يراهن على منح الأمل، إعانة تكون في مستوى حاجياته وتطلعاته، في ظل الأزمة المالية الحادة، التي جعلته يسارع إلى تحديد نهاية الموسم، موعدا لترسيم استقالته.
م ـ مداني  

النصر

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: