الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية 8 الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”: مقرة تضيّع فرصة الالتحاق بالوصافة و روسيــــــكادا تنتـــــــــفض
الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”: مقرة تضيّع فرصة الالتحاق بالوصافة و روسيــــــكادا تنتـــــــــفض

الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”: مقرة تضيّع فرصة الالتحاق بالوصافة و روسيــــــكادا تنتـــــــــفض

فوّت نجم مقرة فرصة إبرام عقد الشراكة في وصافة الرابطة المحترفة الثانية مع جمعية الشلف، بعد اكتفائه بنتيجة التعادل أمام ضيفه اتحاد الحراش ضمن الدفعة الثانية من الجولة السادسة عشر، وذلك خلال مباراة مجنونة، تألق فيها الحكم نادر بإعلانه 5 ضربات جزاء، وإشهاره سبع بطاقات صفراء.
  وبهذا التعثر المفاجئ، تبقى كتيبة المدرب عباس قابعة في المركز الثالث على بعد ثلاث خطوات من قمة الهرم، مناصفة مع وداد تلمسان الذي عمق من جراح ضيفه اتحاد البليدة بإحرازه انتصارا سهلا، ما أعاد فرز الأوراق في كوكبة المطاردة، وألهب الرهانات في ظل تعدد الفرق الطموحة.  
 وإذا كانت شبيبة سكيكدة قد انتفضت وحققت فوزا على قدر كبير من الأهمية في مستغانم بفضل هدف خناب، خول لها الارتقاء إلى الكوكبة الأمامية، فإن أمل بوسعادة، أبدى صمودا كبيرا بملعب بن حداد أمام رائد القبة، الأمر الذي سمح له بالعودة بنقطة ثمينة، كانت كافية لإخراجه من دائرة الخطر، متحديا بذلك متاعبه الداخلية.  
  وعلى مستوى القاعدة الخلفية، تعقدت وضعية فريق مدينة الورود، عقب انهياره في عاصمة الزيانيين، وتجرعه مرارة عاشر هزيمة له بثلاثية، جسدت معاناته، مواصلا بذلك حمله الفانوس الأحمر، وهو بصدد البحث عن تذوق أول انتصار له. وتقاسمه نفس الهموم تشكيلة القبة التي عجزت عن الخروج من النفق المظلم الذي دخلته منذ بداية الموسم. 
م ـ مداني

النصر

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: