الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 رائد القبة 0 أمل بوسعادة 0 .. الجولة 16 من الرابطة المحترفة الثانية الامل يعود بتعادل ثمين

رائد القبة 0 أمل بوسعادة 0 .. الجولة 16 من الرابطة المحترفة الثانية الامل يعود بتعادل ثمين

ملعب بن حداد بالقبة، أرضية صالحة، جو غائم، تنظيم محكم، جمهور متوسط. تحكيم للثلاثي: بن يحيى، بن عميرة وكاشي.

ر.القبة: شويح، آيت علي، خرباش، جلاوي، مرباح، بن عبدي، طواهري، بطوش، بوقروة، مترف وأوحدة.
المدرب: زغدود.

أ.بوسعادة: متحزم، خلافي، غزالة، خيراوي، طايبي، بن مالك، بيطام، زرمان، يعلاوي، القرنازي وأوكيل.
المدرب: بوفنارة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

انتهى الشوط الأول بين رائد القبة وضيفه أمل بوسعادة بالتعادل السلبي ، وحاول الفريق المحلي الدخول في المباراة مبكرا إلا أنه اصطدم بفريق منظم ومتمركز جيدا في الدفاع . وأول فرصة كانت في الدقيقة الخامسة لصالح الرائد حيث حاول بوقرة بتسديدة من 20 متر بين أحضان الحارس متحزم . ورد الزوار في الدقيقة 22 بواسطة القرنازي الذي ضيع ما لا يضيع فعلت تسديدته الإطار . وفي الدقيقة 29 تنتهي كرة عند طواهري الذي وزع ناحية بطوش والأخير يسدد كرة مرت ببضع سنتمترات فوق العارضة . وفي الدقيقة 34 نفذ القرنازي مخالفة من حوالي 30 متر بين أحضان الحارس شويح وكانت أخر فرصة في هذا الشوط في الدقيقة 39 حيث وزع طواهري كرة ناحية مترف الذي سدد و الكرة تلمس أحد المدافعين وتخرج والحكم يأمر بمواصلة اللعب متغاضيا عن ركلة جزاء بدت واضحة.

الشوط الثاني:

 أتيحت أول فرصة في هذا الشوط للمحليين وكانت في الدقيقة 56 حيث قام طواهري بعمل جميل ثم وزع ناحية أوحدة الذي سدد قذفة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وخرجت إلى الركنية . وفي الدقيقة 64 تسديدة قوية من مترف والقائم الأيمن يرد الكرة ويحرم القبة من هدف محقق . وفي الدقيقة 66 عمل جميل للاعبي بوسعادة تنتهي الكرة عند يعلاوي المتواجد في وضعية مناسبة يسدد والكرة تجانب القائم ببضع سنتمترات . وفي الدقيقة 77 مخالفة للقبة ينفذها مترف تصل بوقروة الذي سدد قذفة جانبت القائم الأيمن للحارس متحزم . وكانت أخر محاولة في المباراة في الدقيقة 88 ولصالح القبة حيث قام جلاوي بتوزيعة ناحية بلطرش الذي رفع الكرة فوق الحارس إلا أنها اصطدمت بالقائم وفوتت على القبة تسجيل هدف الفوز وانتهى هذا الشوط والمباراة بالتعادل السلبي وتعثر جديد للقبة .

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: