الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية 8 أمل بوسعادة بوعكاز ينتظر نتائج اجتماعه بالصناعيين والمنتخبين .. صحافة

أمل بوسعادة بوعكاز ينتظر نتائج اجتماعه بالصناعيين والمنتخبين .. صحافة

شرع أمس، أمل بوسعادة في تحضيراته لمباراة كأس الجمهورية، المقررة غدا الاثنين أمام شباب بومهرة من الجهوي الأول، وذلك تحت إشراف المدرب صفراوي، وكله طموح لاجتياز هذا المنعرج بنجاح، في ظل طموحات ممثل الحضنة، للذهاب بعيدا في هذه المنافسة.
وفي هذا الصدد، أبدى الرئيس بوعكاز مخاوفه من الجانب النفسي للاعبيه، جراء إشكالية المستحقات المالية، موضحا أن فريقه سيخوض هذه المقابلة بمعنويات مهزوزة، رغم تواجد كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، بعد عودة المصابين. 
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الإعانة المالية التي منحتها البلدية للفريق والمقدرة ب500 مليون لن تف بالحاجة، وهو ما تتطلب كما قال إدراج مساعدة إضافية للفريق، يراهن عليها للتخفيف من حدة الأزمة، التي باتت في نظره تهدد مستقبل الأمل.
  من جهة أخرى، يأمل بوعكاز في تجسيد رجال المال والمنتخبين المحليين وعودهم، تجاه الفريق والمتعلقة بإنعاش خزينته التي تعيش حالة من الإفلاس، وفق نتائج الاجتماع المنعقد مع أبناء المنطقة من صناعيين ومنتخبين، مبرزا درجة الإحباط التي تلاحق اللاعبين والمسيرين، في وقت دق الأنصار ناقوس الخطر ،حيال الوضع المزري للفريق، حيث لم يتوانوا في تنظيم صفوفهم لإقامة وقفة احتجاجية أمام مقر النادي في الساعات القادمة وفق مصادر متطابقة للتعبير، عن قلقهم والمطالبة بضرورة تدخل السلطات المحلية لإنقاذ النادي.
م ـ مداني     

النصر

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: