الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 أمل بوسعادة 2 ج.وهران 0 الامل يفوز على الجمعية أداء ونتيجة
أمل بوسعادة 2 ج.وهران 0  الامل يفوز على الجمعية أداء ونتيجة

أمل بوسعادة 2 ج.وهران 0 الامل يفوز على الجمعية أداء ونتيجة

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار، جو مشمس، أرضية غير صالحة، تنظيم محكم، جمهور متوسط. التحكيم للثلاثي: قموح، بويمة وبن شابية.

الأهداف: أوكيل (د38)، تشيكو (د60) لـ أ.بوسعادة

أ.بوسعادة: متحزم، غزالة، خلافي، خضراوي، طايبي، بن مالك، القرنازي، تشيكو، أوكيل، طويل ويعلاوي.
المدرب: صفراوي.

ج.وهران: هنان، عقيد، كروم، زحزوح، ساسي، بوطيش، بلعريبي، حداد، بن ويس، حاجي وبوعقيل.
المدرب: بلحاج.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:
خلال الشوط الأول دخل لاعبو أمل بوسعادة بكل قوة، وحاولوا فرض منطقهم وأسلوب لعبهم على الجمعية، وهو ما كان لهم بنسبة كبيرة، إذ كانت هناك العديد من المحاولات السانحة للتهديف، ولم ينتظر أمل بوسعادة الكثير من الوقت لتهديد مرمى الضيوف، ولاحت أول فرصة في (د1) اثر انفراد اللاعب طويل بالحارس عبد السلام هنان، لكن هذا الأخير كان أسرع منه، والتقط الكرة قبل أن يلمسها. وواصل فريق الأمل محاولاته الهجومية من أجل أخذ الأسبقية في النتيجة، وكاد أن يكون له ذلك في (د10) بعد توزيعة من طويل، ناحية زميله قرنازي الذي ارتقى لها برأسية، وجدت الحارس هنان لها بالمرصاد، والتقطها بسهولة.

وانتظر فريق جمعية وهران لغاية الدقيقة (د15) للرد على هجمات أمل بوسعادة، وهذا عن طريق مخالفة من صانع الألعاب بن ويس على الجهة اليسرى للدفاع، لكن الحارس متحزم كان متفطنا، وأبعدها بقبضة اليدين، وفي (د22)، توزيعة من خلافي ناحية يعلاوي المتواجد في وضعية مناسبة أمام المرمى، لكنه ضيع هدفا سهلا بما أن تسديدته لم تكن دقيقة بالشكل المطلوب، وذهبت فوق العارضة الأفقية. وفي (د33) نفذ خلافي من جانب بوسعادة مخالفة على الجهة اليسرى لدفاع لازمو، لكن المدافعين استطاعوا إبعاد الكرة عن مرماهم في مناسبتين متتاليتين محافظين على عذرية شباك الحارس هنان إلى حين. وفي (د38) استلم اللاعب أوكيل كرة من زميله غزالة، وروضها بطريقة جميلة، قبل أن يرسل قدفة قوية من على بعد 25 مترا، سكنت شباك الحارس هنان الذي لم يتمكن هذه المرة من التصدي لها، لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم المضيف على لازمو بهدف دون رد.

الشوط الثاني:
وحاول فريق جمعية وهران مع بداية الشوط الثاني الرد سريعا على  هدف الأمل، والعودة في النتيجة، وفي الد48 مخالفة من متوسط الميدان حداد نفذها على مشارف منطقة الـ18 لكن دفاع الأمل كان حاضرا و أبعدها على مناسبتين. وكاد أمل بوسعادة أن يضيف الهدف الثاني، وهذا في الد 54 اثر عمل فردي جميل من أوكيل، الذي مرر إلى يعلاوي، هذا الأخير بدوره يوزع باتجاه طويل، لكن رأسيته تصدى لها حارس لازمو هنان ببراعة كبيرة، وفي الد60 نفد المتألق أوكيل مخالفة وصلت إلى زميله غزالة، الذي سددها برأسية لكن الحارس هنان أبعدها مجددا إلى الركنية، ثم عاد غزالة لتنفيذ الركنية في نفس الدقيقة، تجد لاعب لازمو السابق تشيكو أمام شباك فارغة، ليسجل الهدف الثاني. وفي الد 77 انطلق غزالة بسرعة ليتوغل داخل منطقة العمليات، وتمكن من إرسال قذفة قوية، مرت ببضع سنتمترات فقط فوق العارضة الأفقية لمرمى جمعية وهران. وفي الد83 قام اللاعب بن ويس بعمل فردي جميل توغل على إثره لمنطقة عمليات الأمل، ثم سدد كرة قوية، لكن المدافع غزالة كان في المكان المناسب، وندخل في آخر لحظة مبعدا الخطر عن مرماه، وحارما لازمو من تقليص الفارق. وواصل اللاعب بن ويس صنعه للفرص الخطيرة للازمو، وفي الد 90+3 عمل فردي من ابن مدينة سعيدة، ثم يسدد لتقليص الفارق، وكرته القوية اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس متحزم، لينتهي اللقاء بفوز الأمل بهدفين دون رد.

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: