الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 أمل بوسعادة 1 سريع غليزان 0 . الامل يستفيق و يحقق انتصاره الرابع
أمل بوسعادة 1  سريع غليزان 0 . الامل يستفيق و يحقق انتصاره الرابع

أمل بوسعادة 1 سريع غليزان 0 . الامل يستفيق و يحقق انتصاره الرابع

بطاقة فنية

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار بوسعادة، أرضية غير صالحة، طقس غائم، جمهور قليل، تنظيم محكم. ثلاثي التحكيم: ميال، صالاوجي وشاب الله.

الأهداف: أوكيل (د45) لـ أ.بوسعادة

أ.بوسعادة: متحزم، غزالة، برنو، خيراوي، بن مالك، عنتر (بن واضح د44)، طايبي، تشيكو، بيطام، الغرنازي (بن شرقي د84) وأوكيل (عياش د81).
المدرب: صفراوي.

س.غليزان: بلعالم، رماش (موسي د75)، زيدان (عايش د45+3)، دراجي، هيشور، علاق، قوميدي (عنان د23)، شادلي، بوزيد، رحال وسيماني.
المدرب: بلجيلالي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برسم الجولة 12 من الرابطة المحترفة الثانية وعلى ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة حقق امل بوسعادة انتصاره الرابع محققا استفاقة مكنته من تسلق سلم الترتيب واحتلاله الرتبة الخامسة بسبعة عشرة نقطة رفقة بعض الفرق

هدف اللقاء الوحيد سجله اللاعب المتالق لوكيل من قذفة صاروخية على بعد 25 متر بطريقة رائعة لم يحرك لها حارس السريع ساكنا  في ناية الشوط الاول وهذا في غياب العديد من لاعبي الهجوم

لاعبي الامل خلال نهاية المقابلة رموا اقمصتهم في وسط الميدان تعبيرا منهم على تلقيهم اجرتهم الشهرية ومنح بعض المقابلات

 

 

الشوط الأول:
لم يرق أداء التشكيلين إلى المستوى المطلوب في الدقائق الأولى من المباراة والتي تميّزت بالحذر الشديد، حيث انتظرنا إلى غاية الدقيقة 14 لنسجل أول محاولة من جانب المحليين عن طريق هجمة منظمة انتهت عند الغرنازي الذي توغل وسدد كرة قوية وجدت الدفاع الذي أبعدها إلى الركنية التي لم تحمل أي جديد. تواصلت محاولات الأمل على مرمى السريع، حيث وفي (د22) مرر بيطام الكرة إلى الجهة اليسرى أين كان يتواجد تشيكو الذي روض ثم سدد كرة قوية وجدت القائم الأيمن للحارس بلعالم كي ينقذ السريع من هدف محقق. وفي (د30) تولي بيطام تنفيذ مخالفة من الجهة اليمنى ولكن كرته وجدت الدفاع الذي أبعد الخطر.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المرحلة الأولى نحو الانتهاء على وقع التعادل السلبي، استغل لاعبو بوسعادة النقص العددي الذي عانى منه السريع بسبب إصابة زيدان، كي يتحصل أوكيل على الكرة ويسدد بقوة من خارج منطقة العلميات مسجلاً هدفاً جميلاً حرر الأنصار المتواجدين في المدرجات وخلّف احتجاجات كبيرة من الجانب الغليزاني بسبب تأخر الحكم في السماح بإجراء التغيير لتعويض زيدان المصاب.

الشوط الثاني:
بداية المرحلة الثانية عرفت مواصلة المحليين لصنع الفرص الخطيرة أمام مرمى السريع، حيث نفذ المدافع برنو لمخالفة جميلة من على بعد 25 متر ولكن كرته وجدت الحارس بلعالم في المكان المناسب وكان ذلك في الدقيقة 46، بعدها وفي (د58) تحصل البديل بن مالك على الكرة وانطلق في عمق دفاع السريع، قبل أن يستغل تقدم الحارس بلعالم ليرفع الكرة فوقه بتسديدة مخادعة ولكن كرته علت إطار المرمى بقليل. رد فعل السريع الغليزاني تأخر إلى غاية (د65) عن طريق المهاجم رحال الذي تولى تنفيذ مخالفة بالقرب من منطقة العمليات، إلا أن كرته وجدت الدفاع الذي أبعد الخطر دون أن يحدث أي تغيير على مستوى نتيجة المباراة. وفي (د90+2) تحصل الأمل على مخالفة قريبة من منطقة الجزاء، تولى تنفيذها البديل عياش بطريقة جيدة ولكن كرته وجدت الحارس بلعالم في المكان المناسب لينقذ فريقه من الهدف الثاني، قبل أن يعلن الحكم ميال عن نهاية اللقاء بفوز ثمين للمحليين.

 

 

 

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: