الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 بوعكاز أسامة رئيس ألآمل الجدبد في أول تصريح له لموقع الفريق
بوعكاز أسامة رئيس ألآمل الجدبد في أول تصريح له لموقع الفريق

بوعكاز أسامة رئيس ألآمل الجدبد في أول تصريح له لموقع الفريق

في حوار حصري لرئيس أمل بوسعادة  الجديد السيد بوعكاز أسامة لموقع النادي أمسية هذا اليوم الجمعة الموافق 29 جوان 2018  أجاب عن أسئلتنا بكل وضوح وشفافية .قال بأنه بصدد تكوين مكتب مسير للفريق في المستوى بعد موافقة أعضاء الجمعية له خلال الجمعية العامة ألانتخابية فنحن نسعى مع كل الاشخاص لتقديم دغمهم المادي  أو المعنوي وليس لدينا أي خلفية مع أحد .

وفي كلمة حول تعداد الفريق قال نحن نسعي لتكوين فريق سيقول كلمته هذا الموسم وسوف نجلب لاعبين حسب الميزانية المتوفرة لدينا وسيكون لنا مراجعة عامة لقضية أجور اللاعبين وحول أدارته نريد مكتب مسير فعال وأخر موسع يشمل أعضاء أخرون لتكون المشاورة كبيرة والتوفيق من الله .

وفي مجال الاستثمار قال بأننا سوف نستعدى أرباب المال من الولاية وخارجها لدعم الفريق وتقديم المساعدة لتمثيل بوسعادة أحسن تمثيل فمن حقنا ان يكون لنا فريق في الرابطة المحترفة الثانية يلعب ألآدوار الاولى .

ويضيف رئيس الفريق لموقع النادي نطلب من الانصار يد واحدة ووقفة دائمة مع الفريق ونطالب السلطات المحلية أعادة النظر للفريق بشكل عام ومعالجة بعض المشاكل قبل بداية البطولة فملعب مختار عبد اللطيف في حالة يرثى لها والبساط غير صالح ولجنة معاينة الملاعب على الابواب .

المصدر موقع أمل بوسعادة

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: