الرئيسية 8 مقابلات الرابطة المحترفة الثانية 8 الرابطة المحترفة الثانية موبيليس الموب بقدم في الرابطة الأولى والامل على بعد نقطة من ضمان البقاء
الرابطة المحترفة الثانية موبيليس الموب بقدم في الرابطة الأولى والامل على بعد نقطة من ضمان البقاء

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس الموب بقدم في الرابطة الأولى والامل على بعد نقطة من ضمان البقاء

كرست مخلفات الجولة ال26 قوة الرائد مولودية بجاية، الذي يواصل بثبات مسيرته المظفرة، بعد اجتيازه منعرج غريمه وملاحقه المباشر جمعية عين مليلة، معززا موقعه في قمة الهرم، ومن ثمة مد خطوة معتبرة على درب الصعود. 
في ظل اتساع الفارق مع الوصافة إلى أربع نقاط، في وقت تلقت شبيبة بجاية صاحبة الصف الثالث هزيمة قاسية في العلمة وبرباعية، جعلتها تبتعد عن سدة الترتيب بست خطوات، لكن دون افتقاد مكانتها ضمن ثلاثي المقدمة.
تربع كتيبة المدرب آيت جودي على عرش المجموعة، وتخلصها من مضايقة أبناء قريون وغريمتها الشبيبة، حتى وإن مكنها من وضع أول قدم في الرابطة الأولى، إلا أن ذلك من شأنه أن يبعث السباق من جديد على التأشيرتين المتبقيتين، قبل أربع محطات من إسدال الستار على البطولة، في ظل تشبث جمعية الشلف بأمل البقاء في دائرة الصراع، رغم اكتفائها بنقطة واحدة من تنقلها إلى وهران أمام لازمو، إلى جانب أهلي البرج العائد من بعيد في لقائه مع السريع، بعد أن كان متأخرا بهدفين. 
وفي الوقت الذي عرف فيه وسط الترتيب زحمة حقيقية، فإن أندية القاعدة الخلفية، توجد في حالة استنفار قصوى، للإفلات من شبح السقوط أمام اتساع رقعة المهددين، واشتداد التنافس في ما بينهم يأتي في مقدمتهم  شباب باتنة، الذي عاد من سعيدة يجر أذيال الخيبة حيث تدحرج إلى المركز ما قبل الأخير، مناصفة مع غالي معسكر الفائز على الزيانيين،  مسلما بذلك الفانوس الأحمر لشباب عين فكرون المنهزم في بوسعادة. 

امل بوسعادة بهذا الانتصار يكون حقق هدفه اذ تنقصه نقطة واحدة لضمان بقائه في الرابطة المحترفة الثانية بالرغم من نقص الاعانات وتسييره بأفقر ميزانية في البطولة

 

 

     م ـ مداني

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: