الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصام تستعيد الوصافة و الامل يعود بتعادل ثمين من غليزان - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 مقابلات الرابطة المحترفة الثانية 8 الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصام تستعيد الوصافة و الامل يعود بتعادل ثمين من غليزان
الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصام تستعيد الوصافة و الامل يعود بتعادل ثمين من غليزان

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصام تستعيد الوصافة و الامل يعود بتعادل ثمين من غليزان

أحدثت مخلفات الجولة 25 للرابطة المحترفة الثانية انقلابا في قمة الهرم، بانفراد مولودية بجاية بصدارة الترتيب، بعد خروجها ظافرة بزاد الديربي البجاوي أمام شريكها في كرسي الزعامة الشبيبة المحلية، في قمة وفت بوعدها من حيث الإثارة والتنافس.
 سقوط تشكيلة المدرب زغدود بثنائية، بقدر ما جعلها تتدحرج للصف الثالث مع الحفاظ على مكانتها ضمن ثلاثي المقدمة، بقدر ما سمح لجمعية عين مليلة بالبقاء في الوصافة على بعد خطوة واحدة من سدة الترتيب، بفضل انتصارها الصعب على جمعية وهران.
وفي الوقت الذي تعرض  أهلي البرج إلى خسارة قاسية في تلمسان على يد الزيانيين، أخرجته من السباق على  الصعود، تواصل جمعية الشلف زحفها بعد تفوقها على مولودية سعيدة، ما  مكنها من الانفراد بالمركز الرابع والتشبث بورقة الصعود. 
هذه المستجدات تعكس مظاهر الصراع في المقدمة، وتنذر بنهاية موسم ساخنة بين كوكبة الواجهة الأمامية في ظل فارق النقاط بين كل فريق. 
 وفي المؤخرة، أنعش شباب باتنة حظوظه في البقاء عقب اجتيازه منعرج روسيكادا بنجاح، في مباراة مثيرة عرفت الكثير من الأحداث، تزامنا مع اقتسام شباب عين فكرون ومولودية العلمة زاد اللقاء الذي جمعهما، لتتواصل بذلك معاناتهما ضمن دائرة المهددين بالسقوط بغض النظر عن وضعية حامل الفانوس الأحمر غالي معسكر المنهزم في القبة.                             
م ـ مداني

أمل بوسعادة عاد بتعادل ثمين من غليزانبعد ان انتهت المواجهة بهدف لصفر فالامل أفتتح باب التسجيل عن طريق بعلي وعدل الفريق المحلي النتيجة نتيجة تخدم الفريق البوسعادي بأعتباره يقترب من تحقيق البقاء في الرابطة المحترفة الثانية

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: