الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 أواسط عين تموشنت 1 أواسط امل بوسعادة 1 .. أواسط ألآمل يتأهلون الى المربع الذهبي ويتطلعون الى النهائي والتتويج
أواسط عين تموشنت 1  أواسط امل بوسعادة 1 ..  أواسط ألآمل يتأهلون الى المربع الذهبي ويتطلعون الى النهائي والتتويج

أواسط عين تموشنت 1 أواسط امل بوسعادة 1 .. أواسط ألآمل يتأهلون الى المربع الذهبي ويتطلعون الى النهائي والتتويج

لحساب الدور الربع النهائي لكأس الجزائر الخاصة بألآصناف الصغرى وبعين تموشت حقق أواسط امل بوسعادة بقيادة المدرب الشنى عمر ( الحوتي ) ومساعده بن عبد الله تأشيرة التأهل الى المربع الذهبي من السيدة الكأس .

المقابلة انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله فقد أفتتح أواسط عين تموشت لفئة أقل من 17 سنة النتيجة في الدقيقة الثامنة ليرد عليهم اللاعب  مهيديد بهدف التعديل  بعدها بدقيقة ليبتسم الحظ لاواسط الامل بسلسلة ضربات الجزاء 13 مقابل 12 .

 

ألآدارة ومديرية الشباب والرياضة لعين تموشنت وفرت كل الشروط اللازمة

 

مبادرة حسنة قامت بها أدارة الامل حيث وفرت كل الشروط المناسبة لتحقيق حلم لاعبي فئة أقل من 17 سنة والطاقم الفنى وانصار الامل حيث سافرا الفريق قبل المقابلة بيومان وهذا يوم الخميس دون ان ننسى التسهيلات التى قدمتها مدسرية الشباب والرياضة لمدينة عين تموشنت والتكفل بمصاريف الفريق وجنود الخفاء .

 

اللاعبين قدموا مقابلة كبيرة واثبتوا أنهم الاقوى وحلمهم التتويج بالكأس

 

بشهادة من شاهد الاداء الذي يقدمه أشبال المدرب الحوتي من مقابلات جيدة في البطولة والكأس فرغم حداثة الفريق فقد تمكنوا من كسر العوائق وحققوا قفزة نوعية وأداء راقي  في مقابلات السيدة الكأس ومواجهة الدور الربع النهائي  بفضل لاعبين  أمثال اللاعب سرقين بلقاسم والصيد ومهيديد وعلولة وصابر وبلخينش وحبيش والبقية  فقد صمدوا وفرضوا طريقتهم وحققوا حلمهم بتحقيق تأشيرة التأهل الى المربع الذهبي .

 

الدور النصف النهائي ببوسعادة امام اواسط أتحاد العاصمة

 

سيكون ملعب مختار عبد اللطيف على موعد الدور النصف النهائي لاواسط ألامل لفئة أقل من 17 سنة أمام أواسط أتحاد العاصمة الذي سبق لاواسطنا وأن فازوا عليه في البطولة بهدف لصفر ويأمل الطاقم الفنى واللاعبين والانصار تحقيق  حلمهم والتأهل الى المقابلة النهائية والتتويج بالكأس .

 

أنطباعات

المدرب الشنى

الفريق المنافس المدعم بالارض والجمهور خلق لنا عدة صعوبات اعتمد على الكرات الثابتة والاندفاع البدني لاعبي فريقي تحكموا في الكرة وحافظوا على تركيزهم وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وابتسم لنا الحظ في سلسلة ضربات الجزاء واهدي هذا التأهل الى ادارة الامل وكل الذين ساعدوا والذين رافقون وانصار الامل وموقع امل بوسعادة الذين واكبوا خطواتنا منذ البداية

 

اللاعب الصيد

الفريق المنافس كان قوى تأثرنا بالرياح خلال الشوط الاول تلقينا هدف مباغت في الدقائق الاولى تحكمنا في اعصابنا عدلنا وخلقنا العديد من الفرص وكنا قادرين على انهاء المقابلة في وقتها وأهدى هذا التأهل الى زملائي والطاقم الفنى والانصار وموقع الفريق  وكل محبي أمل بوسعادة .

اللاعب بلقاسم سرقين ( قائد الفريق )

المقابلة كانت جيدة والفريق قدم مقابلة بطولية واشكر زميلي ثامر الذي صد ضربات الجزاء وكان رجل المقابلة وامنيتنا التتويج بالكأس

 

 

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: