أمل بوسعادة 2 اهلى البرج 0 الامل يحقق أنتصار كبيرويثبت علو كعبة ببوسعادة - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 أمل بوسعادة 2 اهلى البرج 0 الامل يحقق أنتصار كبيرويثبت علو كعبة ببوسعادة
أمل بوسعادة  2  اهلى البرج 0    الامل يحقق أنتصار كبيرويثبت علو كعبة ببوسعادة

أمل بوسعادة 2 اهلى البرج 0 الامل يحقق أنتصار كبيرويثبت علو كعبة ببوسعادة

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار ببوسعادة، طقس مشمس، أرضية سيئة، جمهور غفير، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: بوزرار، رحمون، كاديم.

الأهداف: بعلي (د8) مداحي (د43) لـ بوسعادة

أ ـ بوسعادة: فلاح، مسعودان، خلادي، غمراني، بن شرقي، بوحافر، بيطام، تشيكو، القرنازي، مداحي، بعلي.

المدرب: غيموز.

أ ـ البرج: علاوي، شرقي، مساعدية، شاوتي، نياطي، بوحداد، عمران، بوطبة، زياد، عثماني، برشيش.

المدرب: بوغرارة

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية المباراة كانت سريعة من جانب لاعبي بوسعادة، ففي (د7)عمل جميل من مداحي على الجهة اليمنى مرر ناحية تشيكو الذي وزع بدوره ناحية بعلي الذي كان متحررا من الرقابة داخل منطقة العمليات وبتسديدة قوية أسكنها في شباك الحارس علاوي، رد الزوار كان في (د22) عن طريق بوطبة الذي تمكن من كسر مصيدة التسلل خرج وجها لوجه مع الحارس فلاح، لكن تسديدته مرت جانبية عن القائم الأيمن، وفي الوقت الذي انتظر فيه تعديل لاعبي البرج النتيجة، تمكن بعلي من الحصول على ركلة جزاء في (د43) بعد أن اصطدمت تسديدته بيد المدافع بوحكاك، تولى تنفيذها مداحي ممضيا الهدف الثاني.

الشوط الثاني:

الشوط الثاني دخله لاعبي بوسعادة بنية إضافة الهدف الثالث، وكانت أول محاولة فيه في (د46) عن طريق مخالفة نفذها بن شرقي على بعد حوالي 25 مترا، لكن كرته مرت جانبية بقليل عن مرمى الحارس علوي، وفي (د61) تحل لاعبو البرج على مخالفة على حدود منطقة 18 مترا تولى تنفيذها زياد، لكن الحارس فلاح كان في المكان المناسب، وفي (د82) مخالفة أخرى للأهلي نفذها البديل يعلاوي، لكن فلاح كان لها بالمرصاد والتقط الكرة بصعوبة، وتواصل بعدها اللعب إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز بوسعادة.

لم يفوت امل بوسعادة فرصة أستضافته لاهلي البرج برسم الجولة 22 من الرابطة المحترفة الثانية ويلحق به هزيمة بثنائية نظيفة في مقابلة لم يظهر الاهلى بمستواه أمام قوة الامل بوسعادي أداء ونتيجة ويثبت علو كعبه بملعب بملعب مختار عبد اللطيف .

الاهداف اتت عن طريق بعلي  بعد تمريرة القرنازي في الدقيقة الثامنة ومداحي من ضربة جزاء في الدقيقة 43 فالانتصار يريح الامل في وسط ترتيب الرابطة المحترفة الثانية ب 27 نقطة ويقربه من تحقيق البقاء باريحية تامة واحتلال مرتبة مشرفة

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: