الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 الاصاغر يواصلون التألق في البطولة وبعض عناصرها مكانتهم في المنتخب الوطنى
الاصاغر يواصلون التألق في البطولة وبعض عناصرها مكانتهم في المنتخب الوطنى

الاصاغر يواصلون التألق في البطولة وبعض عناصرها مكانتهم في المنتخب الوطنى

 

 

نتائج الاصناف الصغرى لآمل بوسعادة

الاصاغر يواصلون التألق في البطولة وبعض عناصرها مكانتهم في المنتخب الوطنى

 

أسفرت مخلفات البطولة الوطنية للاصناف الصغرى لرابطة باتنة عودة أصاغر امل بوسعادة بفوز ثمين من خنشلة أمام ألآتحاد المحلي بهدف لصفر من تسجل اللاعب المتألق زقاد سعيد وبذلك يواصل أشبال المدرب سلمي تالقهم في البطولة أذا يحتلون الرتبة الثانية بلقاء متأخر وراء أصاغر أتحاد بسكرة فنتائج الفريق تبشر بالخير فقد أتت بفضل لاعبين لهم مستوى كبير ومهارات جيدة يستحق البعض مكانة في المنتخب الوطنى على غرار هداف الفريق بسكر منصف وسيد وزقاد  والبقية .

وفي بطولة ألاصناف الصغرى الوطنية فقد فرض أواسط رائد القبة لفئة أقل من 19 سنة التعادل السلبي بدون اهداف على أواسط أمل بوسعادة بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة .

وبملعب القبة حقق أواسط رائد القبة فوز كبير على اواسط أمل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة بثلاثية نظيف ويكون تفكير اللاعبين المتاهلين الى الدور الثمن النهائي لكأس الجزائر منصب حولها والذي نتمنى تحقيق حلمهم وتمثيل ولاية المسيلة أحسن تمثيل .

وفي صنف ألآشبال فئة اقل من 16  سنة فقد منى أشبال أمل بوسعادة بهزيمة بالقبة أمام أشبال رائد القبة بهدفان لهدف وسط تحكيم كارثي الذي ادار المقابلة بشهادة من شاهدوها.

أما أمال امل بوسعادة فقد عادوا بهزيمة من العلمة امام المولودية المحلية بهدفان لصفر ويواصلون تحقيق النتائج السلبية بعد البداية القوية في البطولة .

 

أستدعاء كل من بسكر منصف وسيد وعمراتي ياسين  لتربص المنتخب الجهوي بباتنة

 

أستدعى اللاعب المتألق وهداف فريق اصاغر امل بوسعادة فئة أقل من منصف بسكر بأحدى عشر هدف  في البطولة للمرة الثالثة الى تربص المنتخب الجهوي لرابطة باتنة خلال هذا الاسبوع  الى جانب زميله سيد محمد  المتألق في البطولة والذي يبشر مستواه بمستقبل كبير . كما تم استدعاء اللاعب عمراتي ياسين من صنف ألاشبال فئة اقل من 16 سنة للمنتخب الجهوي فخزان ألاصناف الصغرى لامل بوسعادة ملىء بالمواهب القادرة على تحمل مشعل فريق امل بوسعادة في المستقبل .

 

النتائج الفنية للاصناف الصغرى

 

  • فئة أقل من 15 سنة

أصاغر اتحاد خنشلة 0 أصاغر امل بوسعادة 1

  • فئة أقل من 19 سنة

أواسط امل بوسعادة 0 أواسط رائد القبة 0

  • فئة أقل من 17 سنة

أواسط رائد القبة 3  أواسط امل بوسعادة 0

  • فئة أقل من 16 سنة

أشبال رائد القبة 2 أشبال امل بوسعادة 1

  • فئة أقل من 21 سنة

أمال مولودية العلمة  2  أمال أمل بوسعادة 0

 

 

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: