الامل على أتم الاستعداد للاطاحة بمولودية بجاية ودعم الانصار ضروري - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 الامل على أتم الاستعداد للاطاحة بمولودية بجاية ودعم الانصار ضروري
الامل على أتم الاستعداد للاطاحة بمولودية بجاية ودعم الانصار ضروري

الامل على أتم الاستعداد للاطاحة بمولودية بجاية ودعم الانصار ضروري

في حديثنا مع رئيس أمل بوسعادة كمال قاسيمي حول تحضيرات الفريق وألآجواء المحيطة بمقابلة الجمعة في أطار الجولة 19 من الرابطة المحترفة الثانية فقد أوضح لموقع النادي بأن  الفريق على أتم ألاستعداد للاطاحة بأحد فرق المقدمة الطامحة للعودة الى الرابطة المحترفة الاولى .

رئيس الفريق يحذر كثيرا التلاعبات التى تجرى ضد الفريق ويحذر أشباه الانصار الذين يشككون في ادارة الفريق ولاعبيهم ويطالب الانصار الاوفياء بالوقوف مع فريقهم في هذه المقابلة الصعبة ودعمهم الى غاية نهاية المقابلة كما عودونا في المقابلات الماضية .

 

أجتماع منتظر بين ادارة الفريق والانصار هذا الخميس

رئيس فريق أمل بوسعادة كمال قاسيمي سيكون له لقاء مع انصار امل بوسعادة هذا الخميس لتحضير مقابلة الجمعة أمام مولودية بجاية وأنجاحها فالمرحلة حساسة ودعم الانصار ضروري لتحقيق أنتصار للبعد من منطقة الخطر خصوصا وأن الفريق تنتظره خرجتان صعبتان امام كل من مولودية العلمة ورائد القبة في اطار الجولة 20 و 21 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية .

 

اللاعبون على اتم الاستعداد لتحقيق الانتصار

يواصل الطاقم الفنى لامل بوسعادة بقيادة باشا وعبدو وبوضياف تحضيراتهم مع اللاعبين بجدية فالفريق يتدرب بتعداد شبه مكتمل بأستثاء الاصابة التى يعاني منها كاب منذ المقابلة الماضية أمام مولودية سعيدة فاللاعبون واعون بالمسؤولية ويعدون بتحقيق الانتصار بعد أن وفرت لهم الادارة كل الظروف المساعدة لتحقيق الانتصار .

 

 

 

 

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: