الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 كمال قاسيمي رئيسا جديدا لأمل بوسعادة
كمال قاسيمي رئيسا جديدا لأمل بوسعادة

كمال قاسيمي رئيسا جديدا لأمل بوسعادة

أفرزت أشغال الجمعية الانتخابية لفريق أمل بوسعادة التي انعقدت نهاية الأسبوع المنصرم بقاعة الحفلات لبلدية بوسعادة انتخاب كمال قاسيمي رئيسا جديدا للأمل بالإجماع، خلفا للرئيس المستقيل عزوز مقيرش.
أشغال الجمعية الانتخابية لأمل بوسعادة جرت بحضور 42 عضوا إلى جانب رئيس البلدية عمران لمبارك، حيث تمت قراءة التقرير النهائي للجنة الترشيحات والتي أقرت ترشح كمال قاسيمي، وحيدا لرئاسة الفريق، بعدها فتح المجال للمصادقة على رئاسته للفريق بالأغلبية لينتقل أمس رفقة الفريق إلى سكيكدة، لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة قبل التفرغ لتحضير لقاء الكأس أمام مولودية الجزائر الأسبوع المقبل ببوسعادة.
الرئيس الجديد طالب الجميع بمد يد العون قصد إنقاذ الفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها، والخروج من دائرة الخطر من خلال تحسين النتائج و إيجاد حلولا للضائقة المالية التي يتخبط فيها الأمل منذ فترة.
هذا و كان المجلس الشعبي البلدي نظم بحر الأسبوع المنصرم، مأدبة غداء على شرف اللاعبين والطاقم الفني، بعد التأهل إلى الدور 16 من كأس الجمهورية أمام عين الصفراء حيث كانت فرصة من أجل منح اللاعبين منحة الفوز قصد الرفع من معنوياتهم، تحسبا للقاءات المقبلة.
وفي سياق متصل زارت لجنة تقنية من الفاف ملعب عبد اللطيف مختار، للوقوف على وضعية الملعب استعدادا لاستقبال المولودية العاصمية في إطار لقاء الدور 16 من كأس الجمهورية.                    فارس قريشي

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: