حوار مع غمراني توفيق المدافع الذي تألق مع امل بوسعادة - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 حوارات صحفية 8 حوار مع غمراني توفيق المدافع الذي تألق مع امل بوسعادة
حوار مع غمراني توفيق المدافع الذي تألق مع امل بوسعادة

حوار مع غمراني توفيق المدافع الذي تألق مع امل بوسعادة

 

على هامش الحصة التدربية لأمل بوسعادة هذا الاربعاء جمعنا لقاء مع غمراني المدافع الذي تألق هذا الموسم بألون أمل بوسعادة وفتح لنا قلبه واجاب لنا عن اسئلتنا .

 

ماهي نظرتك للفريق بعد الجولة 17 من البطولة ؟

نحن نعمل ونبذل قصارى جهدنا لكي ننقذ الفريق ونتركه كما وجدناه هذا الموسم والمجموعة انتاعنا أولاد ( فميليا ) واليد في اليد واننا نعمل كمجموعة واحدة  وان شاء الله فيها خير .

كيف تنظر الى المقابلة القادمة امام جمعية الخروب ؟

أمل بوسعادة يحتاج الى النقاط الثلاثة وفريق جمعية الخروب لابد ان يترك نقاطها في ملعب مختار عبد اللطيف لانها هي التى تنقذ الفريق وتخرجه من الحسابات وبها نحسن مرتبتنا والمقابلة هذه نتيجتها بستة نقاط  .

هل انت راضي عن مردودك مع الفريق ؟

بالطبع ان راضي عن مردودي مع امل بوسعادة ونحن نساعد الفريق مع اللاعبين كلهم والطاقم الفنى والادارة فالجميع يتعاون لتحسين مرتبة الفريق ونحن نساير البطولة في اريحية تامة  .

ماهي أمنتيك؟

أمنيتي هي أنقاذ امل بوسعادة وأحتلال مرتبة مع الخمسة ألآوائل في البطولة وهو شرف لنا جميعا وبوسعادة كبيرة بتاريخها وأنصارها ألاوفياء لها  .

رسالتك الى انصار امل بوسعادة؟

نشكر أنصار الامل على دعم المتواصل لنا وهم اللاعب رقم 12 في الفريق أوفياء لفريقهم ولابد أن لا ( يتقلقوا ) فعندنا فريق شاب تغير بنسبة 70 بالمائة عن الموسم الماضي ويلعب كرة جميلة ومنهم من الامال لابد ان يقدموا لهم المساعدة والتشجيع وثقة انصارنا سوف تزيدنا اصرار و نردها لهم وهم املنا .

امنيتكم ؟

ان شاء الله البروز مع الأمل وتحقيق الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى اذا ساعدتنا الظروف.

كلمة حرة ؟

نشكر ادارة الموقع على كل المجهودات دون ان انسى الانصار والادارة وكل الناس على وقفتهم مع الفريق والحمد لله على هذه الرتبة وان شاء الله فيها خير.

موقع أمل بوسعادة

 

 

 

 

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: