أمل بوسعادة 2 1 شبيبة بجاية الامل يطيح بالرائد يواصل نتائجه الايجابية - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 اخبار امل بوسعادة 8 أمل بوسعادة 2 1 شبيبة بجاية الامل يطيح بالرائد يواصل نتائجه الايجابية
أمل بوسعادة 2  1 شبيبة بجاية  الامل يطيح بالرائد يواصل نتائجه الايجابية

أمل بوسعادة 2 1 شبيبة بجاية الامل يطيح بالرائد يواصل نتائجه الايجابية

حقق أمل بوسعادة فوز ثمين على حساب متصدر الترتيب شبيبة بجاية برسم الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الثانية في مقابلة قوية شهدت تنافس حاد بين الفريقان صيع فيها عناصر الامل العديد من الفرص السانحة للتسجيل .

الامل لعب مقابلته في غياب جمهوره الذي تابعها من اعالي البنايات المجاورة وتجاوب مع لقطاتها من خلال اهازيجه وهتافاته لمساندة فريقه .

بهذا الانتصار يرتقي الامل الى المراتب المتقدمة ويواصل نتائجه الايجابية بعد الفوز على الشلف والتعادل الكبير الذي عاد به من البرج في الجولة الماضية .

البطاقة الفنية:

ملعب عبد اللطيف مختار ببوسعادة، جو معتدل،تنظيم محكم، أرضية صالحة، بدون جمهور، التحكيم للثلاثي  صخرواي، ريموش- حاج

 الإنذارات: قريشي( د44)، قطو ( د68)، عبدلي ( د75) و85) من بوسعادة،

زروقي( د42)،  خلاف.ن(62)  من بجاية

 الطرد: عبدلي ( د85) من  بوسعادة

 الأهداف: بن جلول( د23)ن عبدلي ( د83) ر.ج ) لبوسعادة، دريفل( د26) لبجاية

 بوسعادة:  طوال، بن يحيى عبدلي،غمراني، بن شرقي، قريشي( كاب ذ67) ، بن طالب،  قطو، شاوتي،  بن جلول( براهيمي  د81) ،قشة( بوقاف د88).

 المدرب: أوصيف

  بجاية، قاسم، خلاف، ن. خلاف، أ. علالي، مرباح،  زروقي عاتق( حموش د88) ، رايت( لحلوح  د84) ،هادف، دريفل( بن ساحة د46)، لطرش.

 المدرب: خزار

 

 ملخص الشوط الأول:

 بداية المباراة كانت حذرة ومتكافئة بين الفريقين وسجلنا  أول فرصة  في ( د21) من جانب شبيبة بجاية التي هددت مرمى المنافس عن طريق لطرش الذي وجد  نفسه وجها لوجه مع الحارس  لكن دون أن يستغل الفرصة حيث  ضيع هدفا محققا أمام براعة طوال الذي حول كرته إلى الركنية، رد  فعل الفريق المحلي كان سريعا وقويا حيث تمكن في ( د23) من فتح باب التسجيل عن طريق  بن جلول الذي استغل الارتقاء غير الموفق  للحارس قاسم بعد توزيعة قريشي على الجعة اليمنى وأسكن الكرة في الشباك. فرحة الأمل لم تدم  سوى  ثلاث دقائق حيث  نجح المهاجم دريفل من جانب الشبيبة في معادلة النتيجة بٍراسية محكمة بعد  فتحة لطرش  الدقيقة على الجهة اليسرى. وفي( د28) كاد المدافع بن شرقي من جانب الأمل يرجح الكفة لمصلحة فريقه حيث نفذ مخالفة مباشرة قوية  من على بعد 25 مترا مرت على إثرها الكرة فوق العارضة الأفقية بقليل، ومن جهته كاد مهاجم الشبيبة هادف في ( د36) يمنح التقدم لفريقه حيث وجه تسديدة قوية من على بعد  20 مترا تصدى لها الحارس  طوال  بصعوبة منقذا فريقه من هدف محقق.وقبل  نهاية المرحلة الأولى بخمس دقائق أتيحت لتشكيلة الأمل فرصة سانحة للتقدم في النتيجة غير أن المهاجم  بن جلول لم يستغل فرصة تواجده  وجها لوجه  مع الحارس قاسم الذي  كان أسرع والتقط منه الكرة قبل أن يلحق عليها.

  ملخص  الشوط الثاني:

داية المرحلة الثانية كانت للفريق المحلي الذي نقل الخطر إلى مرمى المنافس بحثا عن هدف الفوز، وكاد يصل  إلى هذا المبتغى في ( د49) عن طري غشة الذي  توغل  داخل منطقة العمليات وسدد بقوة لكن كرته تمر فوق المرمى ببضع  سنتمترات.  كثفت تشكيلة الأمل من محاولاتها بهدف الوصول إلى  مرمى الشبيبة وترجيح الكفة  لمصلحتها  وأتيحت لهما  في ( د56 و63) فرصتين سانحين للتهديف غير أن اللاعبين بن شرقي وبن طالب لم  يحسنا استغلالهما  وضيعا هدفين محققين أمام براعة الحارس قاسم.رد فعل الشبيبة خلال المرحلة الثاني جاء في(د68)  عن طريق المدافع المحوري مرباح الذي  نفذ مخالفة مباشرة من على بعد  30 متر مرت على إثرها الكرة   فوق العارضة الأفقية بقليلواتيحت للتشكيلة الشبيبة في( د69) فرصة ثانية للوصول  إلى شباك المنافس غير أن اللاعب رايت لم يحسن فرصة تواجده وجها لوجه مع الحارس طوال وضيعا هدفا محققا أمام براعة هذا الأخير  الذي حول كرته إلى الركنية رمت تشكيلة الأمل في الدقائق الأخيرة  من المباراة بكل ثقلها في الهجوم بحثا عن هدف الفوز واستفادت في ( د83) من ركلة جزاء بعدما لمس  احد لاعبي الشبيبية الكرة بيده تولى تنفيذها عبدلي بنجاح وحولها إلى هدف منح من خلال  ثلاث نقاط  ثمينة لفريق وألحق أول   خسارة بشبيبة بجاية في بطوبة هذا الموسم.

 

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس
نتــــائج نهـــائيــة
جمعية الخروب 0 أهلي برج بوعريريج 0 نتيجة نهائية
إتحاد بسكرة 1 مولودية العلمة 2 متوقفة حاليا
غالي معسكر 1 نادي بارادو2
أمل بوسعادة 2 شبيبة بجاية 1
جمعية وهران 2 شبيبة سكيكدة 0
وداد بوفاريك 3 شباب عين فكرون 2

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: