فريق أمل بوسعادة ( 2015 . 2016 ) ولادة قيصرية... ومهمة كاملة ( قراءة لاهم احداث الموسم) - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 امل بوسعادة تحليلات صحافة الموقع 8 فريق أمل بوسعادة ( 2015 . 2016 ) ولادة قيصرية… ومهمة كاملة ( قراءة لاهم احداث الموسم)
فريق أمل بوسعادة ( 2015 . 2016 ) ولادة قيصرية… ومهمة كاملة  ( قراءة لاهم احداث الموسم)

فريق أمل بوسعادة ( 2015 . 2016 ) ولادة قيصرية… ومهمة كاملة ( قراءة لاهم احداث الموسم)

 

 

في قراءة أولية لاهم ألاحداث التى واجهت ادارة امل بوسعادة تحت قيادة رئيسها الحاج كمال قاسيمي ومكتبه المسير خلال الموسم الرياضي 2015 و 2016 وكل التحديات والعوائق التى تعرض لها الفريق سواء منها الداخلية أو الخارجية وجب أن ننوه بالدور الذي قام به بعض الرجال المخلصين (بوسعادة لن تموت وفي وقت الصح بانو الرجال ) والمقابلة المصيرية خلال الموسم الماضي في تلمسان أين عاد ألامل بفوز كبير انعش به حظوظه في تحقيق البقاء بعد عودة كمال قاسيمي وبعض المخلصين لمساعدة الفريق .

 وداد تلمسان 1 2 امل بوسعادة يؤكد بوسعادة لن تموت وفي وقت الصح بانو الرجال ( 22 مارس 2015 )

أمل بوسعادة يحقق البقاء للموسم الثاني على التوالي خلال الموسم الماضي 2014 و 2015 قبل جولتان من انتهاء البطولة وفي أخر مقابلة له أمام دفاع تاجنانت التى انتهت بالتعادل السلبي وهذا في 23 ماي 2015 .

الجولة الاخيرة في بوسعادة امام تاجنانت   2015/5/23

البداية الصعبة وتأخر التحضيرات

لم يكن حال أمل بوسعادة على أحسن مايرام خلال نهاية بطولة الرابطة المحترفة الثانية للموسم الماضي  في 23 ماي 2015 وأمام تسارع ألاحداث واعلان عزوز مقيرش الاستقالة على أمواج اذاعة الجزائر من مسيلة بعد مقابلة تاجنانت والتماطل الكبير في عقد الجمعية العامة للفريق وتقديم التقرير المالي والادبي فقد تدخل انصار امل بوسعادة في الكثير من المرات وطلبي بأنقاذ الفريق ولم شمل ألآسرة الرياضية حول الفريق .

 انصار امل بوسعادة اجتمعوا ويطالبون 

الاجتماع كان في 30 ماي 2015 بمقر النادي .

وضعية الامل صعبة والانصار قلقون 

اجتماع ثاني كان في 2 جوان 2015 .

المهزلة تتواصل ولا حياة لمن تنادي

فرق الرابطة المحترفة الثانية تبدأ التحضيرات للموسم الجديد وفريق امل بوسعادة يقبع تحت الخلافات ومن يقود ألامل بعد الاستقالة الرسمية التى اكدها الريس عزوز مقيرش في 28 جوان 2015 أمام اعضاء الجمعية العامة لامل بوسعادة .

اعلان الترشحات لرئاسة فريق امل بوسعادة

إعلان

تعلن لجنة الترشيحات لنادي أمل بوسعادة عن فتح باب الانتخابات لرئاسة فريق أمل بوسعادة   للموسم الرياضي 2015 2016 بعد استقالة عزوز مقيرش من رئاسة النادي إمام الجمعية العامة التي انعقدت أمس الأحد الموافق 28 جوان 2015  بقاعة الاجتماعات ببلدية بوسعادة

للعلم فانه يبقى باب الترشيحات مفتوحا الى غاية يوم الأربعاء 01 جويلية 2015 على الساعة  منتصف النهار هذا وقد تجري عملية الانتخابات في الأمسية بنفس القاعة على الساعة الخامسة مساءا.

 

عزوز مقيرش يغيب اعضاء الجمعية

تم تأجيل اجتماع الجمعية العامة لامل برسعادة التى كانت مقرر  امسية اليوم الاربعاء الموافق 17 جوان 2015 بقاعة الاجتماعات ببلدية بوسعادة بسبب عدم اكتمال النصاب القانون اذا حضر 14 عضو من بين 133 عضو من اعضاء الجمعية العامة لامل بوسعادة الة وقت غير معلوم .

أعضاء الجمعية العامة لامل يصادقون وعزوز يعلن الاستقالة

جرت امسية هذا اليوم الاحد الاحد الموافق 28 جوان 201 الجمعية العامة لامل بوسعادة بعد ان تأجلت الاسبوع الماضي لعدم اكتمال النصاب
أعضاء الجمعية العامة صادقوا على التقرير المالي الذي قدمه بن بشير حيث كانت المداخيل والنفقات على النحو الاتي
المداخيل كانت 5 مليار 460 مليون سنتيم
إعانة المجلس الولائي مسيلة مليار و 200 مليون
كأس الجزائر 50 مليون
البلدية ثلاثة ملايير و 870 مليون
النفقات كانت 5 مليار و 500 مليون سنتيم
الديون 490 مليون

الاجتماع كان في 29 جوان 2015

الانصار يزكون كمال قاسيمي واللجنة تفتح باب الترشح

اجمع اعضاء الجمعية العامة وانصار الامل خلال انعقاد الجمعية الغامة امس بقاعة الاجتماعات ببلدية بوسعادة عن تزكيتها للسيد كمال قاسيمي وعودته الى قيادة النادي بعد ان حقق معه الصعود الى الرابطة المحترفة المحترفة الثانية .

انتخاب السيد كمال قاسيمي رئيس جديد لنادي امل بوسعادة  

انتخاب السيد كمال قاسيمي رئيس جديد لنادي امل بوسعادة في 02 جويلية 2015
اعضاء الجمعية العامة لامل بوسعادة يصادقون على
انتخاب السيد كمال قاسيمي رئيس جديد لنادي امل بوسعادة في عهدة جديدة
ويعطون له الموافقة على تكوين مكتبه الجديد
ادارة الموقع واعضاء مجموعة انصار فريق امل بوسعادة يهنون السيد كمال قاسيمي
ويتمنون له العودة بالفريق الى سالف عهده بالانتصارات والنتائج الجيدة
كرونولوجيات امل بوسعادة خلال الموسم الرياضي 2015 2016 في الرابطة المحترفة الثانية

في اليوم السادس من جويلية  2015 يشرع أمل بوسعادة في الاستقدامات لاعبين منتهية عقودهم 500 مليون دين على الفريق سوق التحويلات فارغة من اللاعبين لمستوى امل بوسعادة .

أمام فرغ السوق والتحضير المتأخر للفريق وتكوين فريق في سبعة ايام فقط اصبح انصار ألامل في قلق على فرقهم وهذا 10 جويلية 2015 .

ينتهي المييركاتو

 

الحصيلة للعبرة والقادم أصعب

بأمكانيات بسيطة وفي غياب التمويل الخارجي من رجال المال والاعمال و ( السبونسور ) بأتثناء الاعانات التى تقدمها بلدية بوسعادة ورئيسها عبد القادر بوصبع واعانات الولاية ومديرية الشباب والرياصة فقد حافظ امل بوسعادة على مقعده في الرابطة المحترفة الثانية للموسم الثالث على التوالي .

أدارة موقع امل بوسعادة تشكر الحاج كمال قاسيمي ومكتبه المسير على المهمة الكاملة في تحقيق هدفه المسطر في البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية رغم الظروف الصعبة في عزوف رجال المال والاعمال  ( البلاد عيبها برجالها  ) وغياب السبونسور للفريق .

وفي ظل المرحلة الصعبة التى يعيشها الفريق التى تتطلب وقفة الجميع من انصار وذوى المال والاعمال والسلطات المحلية والولائية في تقديم المساعدة المالية لنطلاقة الحسنة للموسم الكروي الجديد 2016 و 2017 للرابطة المحترفة الثانية

ادارة الموقع

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: