الرئيسية 8 كلاسيكو سبور . CLASSICO SPORT 8 حوار مع هداف أمل بوسعادة بلغربي عبد الواحد ….. وتحضيرات ألامل
حوار مع هداف أمل بوسعادة  بلغربي عبد الواحد  …..  وتحضيرات ألامل

حوار مع هداف أمل بوسعادة بلغربي عبد الواحد ….. وتحضيرات ألامل

 

 

حوار مع هداف أمل بوسعادة
وخريج مدرسة وداد تلمسان
بلغربي عبد الواحد
على هامش الحصة التدريبية ألأولى لامل بوسعادة على ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة كان لنا لقاء مع هداف أمل بوسعادة اللاعب البارع بلغربي عبد الواحد حيث فتح لنا قلبه وأجاب عن أسئلتنا .
كيف بدأت مسيرتك الرياضية ؟
بديتى مسيرتي الرياضية كانت في فريق وداد تلمسان تدرجت في الأصناف الصغرى للوداد ووتمت ترقيتي إلى صنف ألأكابر بواسطة المدرب بوعلي الطيب , ثم انتقلت على وجه ألآعارة إلى سريع المحمدية لعبت عام كامل ثم انتقلت الى وداد مستغانم وكنت هداف الفريق في الرابطة المحترفة الثانية ثم ذهبت الى شبيبة بجاية الذي كان ينشط في الرابطة المحترفة ألأولى, ولم تساعدني الأمور كما ينبغي ثم ذهبت الى فريق أولمبي المدية قضيت نصف عام ثم انتقلت إلى أمل بوسعادة بواسطة أحد ألأصدقاء الذى اتصلت بهم أدارة الفريق تحت قيادة عزوز مقيرش وأريد مواصلة مشواري مع ألآمل الذي وجدت فيه راحتى .

 

كيف تلقيت تكوينك في مدرسة الوداد ؟
تلقيت تكويني ألأول في مدرسة وداد تلمسان اين تدرجت في جميع ألأصناف وساهم الكثير من المدربين في سقل مواهبي الكروية , هذا وقد منحنى مدرب ألآمال بوعلي فرصة المشاركة مع أكابر وداد تلمسان وشاركت في العديد من المقابلات في الرابطة المحترفة ألاولى .
ماهو المدرب الذي كان له الفضل عليك ؟
بوعلي الطيب في سنة 2009 منحنى الفرصة ورقاني إلى صنف ألأكابر في وداد تلمسان اذ لعبت الى جانب العديد من اللاعبين الكبار في الوداد على غرار بن موسى غازالى وبولحية الموجود حاليا في اهلى البرج دون أن انسى زميلى في أمل بوسعادة المهاجم طبال .
أول مقابلة في الرابطة المحترفة ألأولى ؟
كانت لي أول مشاركة لي في الرابطة المحترفة ألأولى تحت ألوان فريقي وداد تلمسان أين تنقلنا الى عنابة واستدعاني مدرب الفريق بعد أن تعرض أحد اللاعبين ألأفارقة الى مرض فكنت العب مع ألآمال ولعبت في في تلك المقابلة أدخلنى المدرب في بداية الشوط الثاني وربحنا في عنابة بواقع هدافان لهدف هدف واحد .

 

 

 

( الرابطة المحترفة الثانية )
ألامل يواصل التحضيرات للقاء البرج بمعنويات مرتفعة
أشبال غيموز يواصلون التحضيرات للقاء البرج
تواصل عناصر أمل بوسعادة تحضيراتها لمواجهة الجمعة القادم إمام اهلى البرج وشرع الطاقم الفني للفريق في تحفيز لاعبيه على بذل مجهودات أضافية من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أخرى و تأكيد الفوز المحقق في الجولة ألأخيرة من مرحلة الذهاب أمام مولودية سعيدة وقد كانت فرصة حسنة للطاقم الفني في الحصة ألأخيرة ليوم ألآربعاء في تصحيح بعض ألأخطاء التى ظهرت في المواجهة السابقة وإعطاء الفاعلية للقاطرة ألأمامية في تسجيل ألهداف أخرى .

غياب بخي وعبد اللاوي وبراهيمي عن مواجهة الآهلى
سيغيب مدافع امل بوسعادة بخي عن فريقه خلال مواجهة البرج بسبب العقوبة بالإضافة الى اللاعب عبد اللاوي الذي اجري عملية جراحية على الأربطة وبلقاسم براهيمي بعد العملية الجراحية التى اجراها على إصبع قدمه , وهي غيابات قد لا تأثر على تشكيلة ألأمل وتطرح بدائل للطاقم الفنى لايجاد الحلول المناسبة لذلك .
الأمل سيتنقل يوم الخميس والمبت في مسيلة
سيتنقل أمل بوسعادة يوم الخميس صباحا والموافق 14 جانفي 2016 الى المبيت في مسيلة على أن يشد الرحال الى البرج في اليوم الموالي للتباري مع أهلي البرج برسم الجولة ألأولى من مرحلة ألآياب من الرابطة المحترفة الثانية وكله عزم على تحقيق نتيجة ايجابية هناك .
امضاء ذبيح شعيب لاعب شباب عين فكرون
امضى وسط ميدان شباب عين فكرون اللاعب ذبيح شعيب في صفوف امل بوسعادة امسية هذا ألاثنين بعد التوصل الى اتفاق مع ادارة الفريق لتقمص ألوانه , وبذلك يكون أول لاعب ينضم للامل خلال قرب نهاية فترت التحويلات الشتوية (الميركاتو ) .

عن موقع امل بوسعادة

%d مدونون معجبون بهذه: