أرشيف ادارة امل بوسعادة - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 ادارة الامل و الاصناف 8 ادارة امل بوسعادة

ادارة امل بوسعادة

إدارة امل بوسعادة تتقدم بشكرها لرئيس دائرة بوسعادة

يتقدم بوعكاز أسامة رئيس امل بوسعادة ومكتبه المسير بشكرهم الخالص لرئيس دائرة بوسعادة س نافلة على وقفته مع الفريق وجميع التسهيلات المقدمة . للإشارة فإن اشغال ترميم ملعب مختار عبد اللطيف ستنطلق السبت القادم الموافق 21 جويلية. 2018  المصدر بوسعادة انفو   أكمل القراءة »

فوز ساحق لشكيب أسامة في انتخابات رئاسة أمل بوسعادة

فاز المترشح بوعكاز أسامة في أنتخابات الجمعية العامة الانتخابية لامل بوسعادة أمسية هذا اليوم الاربعاء الموافق 27 جوان 2018 بعد تأجلها يوم الاثنين بسبب عدم أكتمال النصاب اذ تمكن من حصد 70 صوت من بين 74 منتخب  منها 23 عضوية بواسطة الوكالة و 51 عضو حاضر . انتصار ساحق حققه اسامة بوعكاز أمام منافسه بن شبحة عبد الحكيم الذي تحصل ... أكمل القراءة »

اجتماع طارىء بمقر البلدية لدراسة أوضاع أمل بوسعادة

عقد اجتماع طارىء بمقر بلدية بوسعادة هذا اليوم الخميس الموافق 21 جوان 2018 جمع بين السيد رئيس الدائرة س نفلة ورئيس المجلس الشعبي البلدي عمران لمبارك و ممثل عن مدير الشباب والرياضة محمد بن شتوح  ومفتاح مبروكي وعضو المكتب المسير لنادي الامل  ميلود درفلوا لدراسة أواضاع فريق أمل بوسعادة بعد أستقالة كمال قاسيمي ومكتبه المسير خلال الجمعية العامة للفريق الثلاثاء ... أكمل القراءة »

المصادقة على التقرير المالي والأدبي واستقالة كمال قاسيمي

  صادق أعضاء الجمعية العامة لأمل بوسعادة على التقرير المالي والأدبي أمسية هذا اليوم الثلاثاء الموافق 11 جوان 2018 إذ بلغت المداخيل أكثر من 3 ملايير و 600 مليون في حين بلغت المصاريف 3 ملايير و 600 مليون ومبلغ صنوف الفريق المجمد 911.121 الف سنتيم وصرح الريس كمال قاسيمي باستقالته من تسيير الفريق أمام أعضاء الجمعية القلايل الذين حضروا بعد ... أكمل القراءة »

الجمعية العامة لامل بوسعادة تصادق على قانون الاحتراف

صادق أعضاء الجمعية العامة لامل بوسعادة  امسية هذا اليوم الاحد الموافق 27 ماي 2018 بمقر البلدية على قانون الاحتراف والدخول الى الى المنافسة في أخر موسم لتطبيق الاحتراف في الجزائر حضر 15 عضوا من أعضاء الجمعية  البالغ عددهم 133 عضوا تم أفتتاح الاجتماع من طرف رئيس الامل كمال قاسيمي ثم ميلود درفلوا حيث شرح فيها قانون الاحتراف وفي الاخير تم ... أكمل القراءة »

تأجيل أشغال الجمعية العامة الاستثنائية لامل بوسعادة الى يوم الاحد القادم

تأجلت الجمعية العامة لامل بوسعادة الى يوم الاحد القادم بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني أذ حضر 14 عضوا من بين 133 أعضاء الجمعية العامة الجمعية العامة كانت مقررة هذا الامسية الخميس الموافق 24 ماي 2018 لمناقشة قانون الاحتراف والتحضير لدخول امل بوسعادة  وتكوين ملف خاص بذلك تحت أسم شركة أدارة الموقع               أكمل القراءة »

خبر عاجل … ادارة أمل بوسعادة تفند ألاشاعات وتدعوا الانصار الى مؤازرة فريقهم في مقابلة البرج

في تصريح ادارة أمل بوسعادة لموقع الفريق فأن هذه الاخيرة تفند الاشاعات المتداولة في شبكة التواصل الاجتماعي لزعزعة أستقرار الفريق وأدخال الشك في نفوس انصار امل بوسعادة واللاعبين ففريق امل بوسعادة يأمل من أنصاره مؤازة كبيرة لتحقيق أنتصار يبعده من حسابات السقوط الى قسم الجحيم فمقابلة الجمعة أمام الجار أهلى البرج هذا الجمعة تتطلب وقفة الجميع ويقظة كبيرة من بعض ... أكمل القراءة »

نص عريضة أدارة امل بوسعادة الى سيادة والى ولاية المسيلة

تقدمت أدارة أمل بوسعادةالى السيد والي ولاية المسيلة بطلب أستقبال وشرحت وضعية الفريق الصعبة وعرضت وثيقة عرض حال الفريق تحصل موقع الفريق على نسخة منها أكمل القراءة »

مستعجل … أدارة أمل بوسعادة تتقدم بطلب مستعجل للوالي وجمعية عامة أستثنائية في ألآفق

على خلفية ألازمة المالية الخانقة التى يتخبط فيها أمل بوسعادة  والتى تنذر بدخول النفق المظلم ومرحلة الخطر والتى تهدد مستقبل الفريق  في الرابطة المحترفة الثانية فالديون كثيرة أرهقت كاهل النادي ونقص المساعدات المقدمة من طرف السلطات وذوي المال وألاعمال.  تقدمت أدارة امل بوسعادة بقيادة رئيسها كمال قاسيمي ومكتبه المسير الى السيد والى ولاية المسيلة بطلب مستعجل وعرضت حالة الفريق في ... أكمل القراءة »

عاجل … هذا الخميس عقد ندوة صحفية لادارة أمل بوسعادة مع الوسائل الاعلامية

تعتزم أدارة امل بوسعادة ورئسها الحاج كمال قاسيمي عقد ندوة صحفية بمشاركة كل الوسائل الاعلامية سوا منها المكتوبة أو السمعية أو البصرية هذا الخميس الموافق 15 فيفري 2018 . ادارة الموقع       أكمل القراءة »

تأجيل جمعية عامة أستثنائية لامل بوسعادة بسبب عدم أكتمال النصاب الى يوم الخميس

تأجلت الجمعية العامة لامل بوسعادة التى كانت منتظر أنعقادها  أمسية هذا اليوم ألآثنين الموافق 29 جانفي 2018 بقاعة ألاجتماعات ببلدية بوسعادة بسبب عدم اكتمال نصابها أذ حضر حوالي 40 عضو فقط من بين 133 مجموع اعضاء الجمعية العامة وعلى هامش أنعقاد أجتماع الجمعية الي جرى في ظروف جيدة  تطرق المشاركون الى جملة من المواضيع الحساسية في تسيير الفريق وبين رئيس ... أكمل القراءة »

أعلان انعقاد الجمعية العامة الاستثنائية لامل بوسعادة هذا الاثنين

تعلن أدارة امل بوسعادة عن انعقاد الجمعية العامة الاسيتثنائية لامل بوسعادة المزمن أجرائها هذا الاثنين الموافق 29 جانفي بقاعة الاجتماعات ببلدية بوسعادة على الساعة 16.00 فترجوا حضور اعضاء الجمعية العامة بعدد كبير لدراسة الوضعية العامة للفريق بوسعادة أكمل القراءة »

أدارة الامل تشكر لاعب المولودية حشود وناصر بعد تبرعهما بألبسة رياضية للاصناف الصغرى

لفتة رياضية قام بها لاعب المولودية عبد الرحمن حشود بتقديمه البسة رياضية متمثلة في ( سيرفات وأقمصة ) لفريق الامال الذي يشرفنا في البطولة دون ان ننسي تبرع الاخ المناصر من مسيلة بخمسة حزم من الالبسة الرياضية الكاملة متنوعة للاصناف الصغرى وبهذه المناسبة تتقدم ادارة الامل والاصناف الصغرى بشكرها لهما على هذه المبادرة الطيبة التى اتت في وقتها وفي ظروف ... أكمل القراءة »

طلاق بالتراضي بين أدارة امل بوسعادة و المدرب جابري

على أثر التعثر الذي منى به فريق امل بوسعادة بتعادله امسية اليوم امام جمعية وهران بدون أهداف  وهزيمتان قبلها امام كل من شبيبة سكيكدة ومولودية سعيدة فقد بلغنا اتفاق بين المدرب جابري وادارة الامل بالطلاق بالتراضي ليفسح المجال لمدرب اخر بتولي عارضة امل بوسعادة موقع امل بوسعادة أكمل القراءة »