أرشيف حوارات صحفية - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 حوارات صحفية

حوارات صحفية

حوار مع بن يحي زين الدين الملقب ( بزينو )

زين الدين بن يحي من مواليد 1990 تدرج في الفئات الصغرى لشباب قسنطينة ولعب مع ألاكابر وهو في سن 17 سنة ثم أنتقل الى مولودية قسنطينة والى دفاع تاجنانت و اتحاد الشاوية ونصر حسين داي ثم امل بوسعادة في بداية هذا الموسم .وله اربعة تتويجات مع فرق متعددة . أكمل القراءة »

حوار مع غمراني توفيق المدافع الذي تألق مع امل بوسعادة

  على هامش الحصة التدربية لأمل بوسعادة هذا الاربعاء جمعنا لقاء مع غمراني المدافع الذي تألق هذا الموسم بألون أمل بوسعادة وفتح لنا قلبه واجاب لنا عن اسئلتنا .   ماهي نظرتك للفريق بعد الجولة 17 من البطولة ؟ نحن نعمل ونبذل قصارى جهدنا لكي ننقذ الفريق ونتركه كما وجدناه هذا الموسم والمجموعة انتاعنا أولاد ( فميليا ) واليد في ... أكمل القراءة »

حوار مع لاعب الأمل الجديد بيطام عبد المالك

كيف كان أنضمامك الى الفريق ؟ هذا فريقي السابق وتركت فيه بصمى اذ حققنا فيه البقاء منذ سنة ونصف وأمل  بوسعادة فريق كبير وسعيد بعودتى اليه . مردودك خلال المقابلة الماضية امام مولودية سعيدة ؟ بالرغم من نقص المناسة اذ لم العب الكثيرمن المقابلات مع اتحاد بسكرة ودخولى كان موفق وأشكر المدرب جابري على وضعه الثقة فيا وحققنا التعادل بوهران ... أكمل القراءة »

حوار مع مدرب امل بوسعادة زهير جلول

على هامش المقابلة الودية التى أجراها فريقنا امام مولودية بوسعادة جمعنا لقاء مع مدرب أمل بوسعادة الجديد زهير جلول .   أكمل القراءة »

حوار مع المدافع المحوري لفريق الامال لعرفي محمد

بعد الحوار الذي اجريناه مع قائد امال امل بوسعادة مصطفى دالي كان لنا لقاء خفيف مع مدافع اخر صنع بصمته في صفوف أواسط أمل بوسعادة الموسم الماضي . المدافع المحوري محمد العرفي من مواليد 1996 ببوسعادة وهو من خريجي مدرسة الامل تدرج في اصنافها الصغرى من عائلة رياضية وهو شقيق اللاعب الدولى حسين العرفي لاعب اتحاد العاصمة سابقا .وخوه كذلك ... أكمل القراءة »

حوار قصير مع قائد فريق أمال امل بوسعادة .. مصطفى دالي

دالي مصطفى من اللاعبيين الذين تميزوا الموسم الماضي ووصلوا مع فريق الامال الى نهائي كأس الجزائر , مدافع قوى من مواليد 1996 ببوسعادة تدرج في الاصناف الصغرى لمدرسة أمل بوسعادة تم أستدعائه الى الفريق ألاول وهو الان يتدرب تحت قيادة الطاقم الفنى سعيد بلعريبي ومساعده جابري رفقة كل من قطو وجردالي وشراك . وفق بين الدراسة والرياضة وكان النجاح حليفة ... أكمل القراءة »

حوار مع لاعب أمل بوسعادة ( إبراهيم القرنازي )

حوار مع لاعب أمل بوسعادة ( إبراهيم القرنازي ) القائد الذي شارك في تحقيق ملحمة رجوع الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية كيف كانت بدايتك في كرة القدم ؟ بدايتي الرياضية كانت في حي (بلاطو) مسقط راسي وفي ملعب الذي يعرف بالقصعة لعبت مع أصدقائي مثل عمر بن عيسي وإسماعيل ونور الدين رياض وكذلك مع الذين اكبر مني سنا . من ... أكمل القراءة »

حوار مع مهاجم أمل بوسعادة عادل طبال خريج مدرسة وداد تلمسان

حوار مع مهاجم أمل بوسعادة عادل طبال خريج مدرسة وداد تلمسان المهاجم الذي اثبت قوته في انتظار تسجيله للأهداف عادل طبال من مواليد 23 ماي 1986 بتلمسان مهاجم بارع شارك مع العديد من الفرق في القسم الوطني ألأول والثاني على غرار اتحاد عنابة ومولودية مخادمة ووداد تلمسان , في بداية هذا الموسم أنضم الى فريق أمل بوسعادة التي يعرفها جيدا ... أكمل القراءة »

حوار مع حارس امل بوسعادة الياس مزيان وتغطية مقابلة حجوط

حوار مع حارس أمل بوسعادة الياس مزيان خريج مدرسة شبيبة القبائل الحارس الذي تألق بألوان امل بوسعادة وصنع افراحه ماهو مشوارك ألأول قبل التحاقك بأمل بوسعادة ؟ ألان عندي ثلاث سنوات احمل ألوان الفريق وأصبحت بوسعادى ,عملت كثيرا وبفضل زملائي ربي وفقنى ومازالت أطمح الى الكثير في المستقبل , تلقيت تكويني في مدرسة شبيبة القبائل ثم انتقلت الى نادي بن ... أكمل القراءة »