الرئيسية 8 كلاسيكو سبور . CLASSICO SPORT

كلاسيكو سبور . CLASSICO SPORT

قسم خاص لما نتداولة في صحيفة الكلاسيكو سبور
تابعوا جديدنا مع هذا المولود الاعلامي الرياضي الجديد

خسارة قاسية لامل بوسعادة فوق ميدانه

تلقى أمل بوسعادة هزيمة قاسية أمام جمعية الخروب بنتيجة هدف لصفر من تسجيل المستقدم الجديد في تشكيلة ( ليسكا ) فوزي بولعينين في بداية الشوط الثاني وهذا برسم الجولة 17 من الرابطة المحترفة الثانية , ألآمل لم يقدم ماكان منتظر منه وظهر تائها خلال هذه المقابلة التى غابت عنها روح الفريق , وتم تسجيل تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل ... أكمل القراءة »

حوار مع هداف أمل بوسعادة بلغربي عبد الواحد ….. وتحضيرات ألامل

    حوار مع هداف أمل بوسعادة وخريج مدرسة وداد تلمسان بلغربي عبد الواحد على هامش الحصة التدريبية ألأولى لامل بوسعادة على ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة كان لنا لقاء مع هداف أمل بوسعادة اللاعب البارع بلغربي عبد الواحد حيث فتح لنا قلبه وأجاب عن أسئلتنا . كيف بدأت مسيرتك الرياضية ؟ بديتى مسيرتي الرياضية كانت في فريق وداد تلمسان ... أكمل القراءة »

ألآمل يعود بانتصار ثمين من المشرية…. وسط الازمة المالية التى يعيشها

تمكن أمل بوسعادة من تحقيق فوز ثمين من خلال تنقله الصعب الذي قاده إلى المشرية إمام مولودية سعيدة لحساب الجولة ألأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الثانية , ألآمل ورغم العيابات التي كان يعاني منها على غرار مدور وبوقاف وبراهيمي وبودن وعبد اللاوي الا أنه عاد وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل في هذه المقابلة إمام منافس أرد الخروج من ... أكمل القراءة »

ألآمل يسير نحو المجهول .. والفريق مكسب لايجب تضييعه

ألآمل يسير نحو المجهول .. والفريق مكسب لايجب تضييعه السفر يوم ألأربعاء والمبيت في بوقطب ينتظر إن يشد الرحال أمل بوسعادة هذا ألأربعاء إلى المشرية لمقابلة ( الصادا ) لحساب الجولة ألأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الثانية أمام مولودية سعيدة الجريح و صاحب الرتبة 14 في البطولة بفارق ثلاثة نقاط عن أمل بوسعادة الذي يحتل الرتبة العاشرة ب 17 ... أكمل القراءة »

المليار يزيد ألإدارة إصرار على ألآستقالة والبلدية اخلفت وعدها

المليار يزيد ألإدارة إصرار على ألآستقالة استقالة المكتب المسير لآمل بوسعادة في حديثنا مع رئيس أمل بوسعادة حول إعلان ألاستقالة الجماعية للمكتب المسير لآمل بوسعادة أكد لنا الحاج كمال قاسيمي بأنها لا رجعة فيها وهذا لعدة أسباب وهي ليست راجعة لتسييره للفريق بل لانعدام المساعدات الذي يعاني منها الفريق وعدم قدرة المكتب تسيير فريق في طريق مظلم . أكمل القراءة »

اليازيد مدور في حوار لجريدة الكلاسيكو

حوار مع قائد أمل بوسعادة ( اليازيد مدور ) ابن فريق شبيبة القبائل وقائد أمل بوسعادة في حوار لجريدة الكلاسيكو كيف جددت عقدك مع أمل بوسعادة ؟ بعد انتهاء عقدي أمضيت جددت مع فريقي أمل بوسعادة حيث اقنعنى الرئيس الحاج كمال قاسيمي بالتجديد إضافة أنني وجدت راحتي مع ألأمل والأنصار يعرفونني وهذا هو الصح . كيف ترى مستوى البطولة هذه ... أكمل القراءة »

حوار مع مهاجم أمل بوسعادة عادل طبال خريج مدرسة وداد تلمسان

حوار مع مهاجم أمل بوسعادة عادل طبال خريج مدرسة وداد تلمسان المهاجم الذي اثبت قوته في انتظار تسجيله للأهداف عادل طبال من مواليد 23 ماي 1986 بتلمسان مهاجم بارع شارك مع العديد من الفرق في القسم الوطني ألأول والثاني على غرار اتحاد عنابة ومولودية مخادمة ووداد تلمسان , في بداية هذا الموسم أنضم الى فريق أمل بوسعادة التي يعرفها جيدا ... أكمل القراءة »

الحكم نسيب يحرم ألآمل من تحقيق نتيجة بوهران

الحكم نسيب يحرم ألآمل من تحقيق نتيجة بوهران لم يتمكن أمل بوسعادة في العودة بنتيجة ايجابية خلال تنقله الصعب لوهران أمام أولمبي ارزيو في المقابلة التي تدخل في إطار الجولة 13 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس . إذ خسر ألآمل بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفان . ألآمل قدم مردود كبير خلال الشوط الثاني بفضل التغييرات التى أحدثها المدرب أمين غيموز بإدخاله ... أكمل القراءة »

حوار مع حارس امل بوسعادة الياس مزيان وتغطية مقابلة حجوط

حوار مع حارس أمل بوسعادة الياس مزيان خريج مدرسة شبيبة القبائل الحارس الذي تألق بألوان امل بوسعادة وصنع افراحه ماهو مشوارك ألأول قبل التحاقك بأمل بوسعادة ؟ ألان عندي ثلاث سنوات احمل ألوان الفريق وأصبحت بوسعادى ,عملت كثيرا وبفضل زملائي ربي وفقنى ومازالت أطمح الى الكثير في المستقبل , تلقيت تكويني في مدرسة شبيبة القبائل ثم انتقلت الى نادي بن ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة يستعيد عافيته رغم الأزمة المالية التى يتخبط فيها الكلاسيكو

أخبار أمل بوسعادة ( الرابطة المحترفة الثانية ) وأمين غيموز ينجح في قيادة الفريق تمكن مدرب أمل بوسعادة أمين غيموز من قيادة فريقه وتحقيق انتصار ثمين الأسبوع الماضي في الشاوية والذي جاء في وقت دخل الشك نفوس اللاعبين والإدارة في تخطي الأزمة التي يعيشها سواء منها المالية أو من جانب النتائج السلبية. مقابلات صعبة تنتظر ألآمل بعد الخرجتان إلى الشاوية ... أكمل القراءة »

من مواضيعنا في جريدة الكلاسيكو العدد 4 . 5

من مواضيعنا في جريدة الكلاسيكو ————————————— بوسعادة تخطف التعادل وتنذر الكاب حوار مع مدرب امل امل بوسعادة عبد الحق بوقرة تحضيرات مولودية بوسعادة للموسم الجديد مقابلات واعدة في الدور التصفوى الاول من كاس الجمهورية رابطة باتنة   أكمل القراءة »

نجم مقرة فريق يحلم بالصعود الى الرابطة المحترفة الثانية

نجم مقرة فريق يحلم بالصعود الى الرابطة المحترفة الثانية لقاء مع مدرب الفريق  على صفحات جريدة كرسيكو الرياضية       أكمل القراءة »

تعادل بطعم الخسارة

تعادل بطعم الخسارةاما جمعية الشلف الحكم حواسنية يحرمنا من هدف محقق على صفحات جريدة كرسيكو الرياضية أكمل القراءة »

فريق امل بوسعادة تاريخ حافل في انتظار الحلم الكبير

فريق امل بوسعادة تاريخ حافل في انتظار الحلم الكبير تابعوا المقال في اول عدد من جريدة كلاسيكو انتظروننا في كل عدد أكمل القراءة »