أرشيف مقابلات الرابطة المحترفة الثانية - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 مقابلات الرابطة المحترفة الثانية

مقابلات الرابطة المحترفة الثانية

تحليلات صحفية مختلف مقابلات الرابطة المحترفة الثانية
واقوال الصحف

الجولة ألآولى من الرابطة المحرفة الثانية

                أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية أهلــي البــرج ثالــث الصـاعديـن والامل يحقق انتصار على كاب النازل الى قسم الهواة

تحققت المعجزة التي وعد بها عيسى عفافسة رئيس فريق أهلي البرج، بعد نهاية مواجهة فريقه بعين مليلة الجمعة الماضي، حين جزم بصعود فريقه إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى، وخطف التأشيرة من الشبيبة البجاوية، التي لم تنجح في تخطي عقبة الزيانيين الذين لعبوا بنزاهة إلى آخر دقيقة من عمر اللقاء، وتحلوا باحترافية كبيرة، وقفت حائلا أمام أشبال المدرب زغدود الذين اكتفوا ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية الجولة الـ27 مولودية بجاية تعزز ريادتها وبوسعادة تخسر في بجاية

الرابطة المحترفة الثانية (الجولة الـ27): مولودية بجاية تعزز ريادتها والشبيبة تفتك الوصافة بعد تعثر عين مليلة افتك المتصدر مولودية بجاية نقطة ثمينة من تنقله الصعب إلى جمعية الشلف (1-1)، تسمح له بتعزيز مركزه في طليعة الترتيب، كما أحرز غريمه شبيبة بجاية فوزا ساحقا على أمل بوسعادة (3-0)، يضعه في مركز الوصافة، مستغلا انهزام جمعية عين مليلة بميدانها أمام مولودية العلمة ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس الموب بقدم في الرابطة الأولى والامل على بعد نقطة من ضمان البقاء

كرست مخلفات الجولة ال26 قوة الرائد مولودية بجاية، الذي يواصل بثبات مسيرته المظفرة، بعد اجتيازه منعرج غريمه وملاحقه المباشر جمعية عين مليلة، معززا موقعه في قمة الهرم، ومن ثمة مد خطوة معتبرة على درب الصعود.  في ظل اتساع الفارق مع الوصافة إلى أربع نقاط، في وقت تلقت شبيبة بجاية صاحبة الصف الثالث هزيمة قاسية في العلمة وبرباعية، جعلتها تبتعد عن ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصام تستعيد الوصافة و الامل يعود بتعادل ثمين من غليزان

أحدثت مخلفات الجولة 25 للرابطة المحترفة الثانية انقلابا في قمة الهرم، بانفراد مولودية بجاية بصدارة الترتيب، بعد خروجها ظافرة بزاد الديربي البجاوي أمام شريكها في كرسي الزعامة الشبيبة المحلية، في قمة وفت بوعدها من حيث الإثارة والتنافس.  سقوط تشكيلة المدرب زغدود بثنائية، بقدر ما جعلها تتدحرج للصف الثالث مع الحفاظ على مكانتها ضمن ثلاثي المقدمة، بقدر ما سمح لجمعية عين ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصـام تسقط في سعيدة والامل يتعثر بميدانه

فشلت تشكيلة فريق جمعية عين مليلة،أمس، في المحافظة على مركزها الريادي، عقب انهيارها بملعب سعيدة أمام المولودية المحلية. التي وعلاوة على تدعيمها لرصيدها بثلاث نقط من ذهب تجعلها في منأى عن حسابات السقوط، أسدت خدمة كبيرة لقطبي الكرة البجاوية المولودية والشبيبة، اللذان بات يحتكران الصدارة بمفردهما، بعد تمكن أشبال المدرب الجديد آيت جودي من دك شباك سلاحف عين فكرون بثلاثية ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس ريادة ثنائية و الامل يعود بأنتصار كبير من معسكر

أحدثت مخلفات الجولة 23  للرابطة الثانية موبيليس التي جرت أمس،تغييرا طفيفا في الواجهة الأمامية باحتفاظ جمعية عين مليلة بمركزها القيادي بعد فوزها الشاق على شبيبة سكيكدة بهدف يتيم ومبكر حمل توقيع ساسي، مناصفة مع شبيبة بجاية التي تخطت عقبة الضيف مولودية سعيدة بثنائية. وفكهما عقد الشراكة في قمة الهرم عقب اكتفاء الرائد الثالث السابق مولودية بجاية بنقطة واحدة من تنقله ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ” موبيليس” ترويكا في الريادة والامل يهزم الاهلي

أحدثت مخلفات الجولة الثانية والعشرين انقلابا على مستوى سدة الترتيب العام، بإرغام فريقي بجاية الشبيبة المولودية الرائد السابق جمعية عين مليلة على توقيع عقد شراكة في الريادة، من خلال تحقيقهما انتصارين يعنيان الكثير في حسابات الصعود، واستثمارهما جيدا في اكتفاء أبناء قريون بنتيجة التعادل في قمة النقيضين أمام الجار شباب باتنة. أكبر مستفيد من إفرازات جولة أمس شبيبة بجاية تحت ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس فريقا بجاية يضيقان الخناق على الرائد و الامل يخسر في القبة

كرست مخلفات الجولة 21 الوضع القائم على مستوى المقدمة، حيث تبقى جمعية عين مليلة تقود القافلة بمفردها، رغم اكتفائها بنقطة واحدة في مقابلة ساخنة جمعتها بالضيف جمعية الشلف، عرفت العديد من الأحداث و التقلبات. ولو أن هذا التعثر أدى إلى تقليص الفارق عن الوصيفين الجديدين مولودية بجاية العائدة بانتصار ثمين من معسكر، والشبيبة البجاوية التي اجتازت بصعوبة عقبة الضيف شباب ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصــام تـؤكــد علــو كعبهــا والامل يتعثر في العلمة

أكدت إفرازات الجولة 20 علو كعب الرائد جمعية عين مليلة، التي تواصل مسيرتها المظفرة بثبات، وكانت ضحيتها هذه المرة تشكيلة رائد القبة التي لم تكن لها القدرة الكافية على وقف زحف “لاصام”، التي مدت خطوة معتبرة على درب تحقيق الصعود، حيث حافظت على فارق النقطتين عن الملاحق المباشر شبيبة سكيكدة، الفائزة بعناء على حساب سريع غليزان في غياب الجمهور. وعلى ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس» الامل يطيح بمولودية بجاية

أسفرت مخلفات الجولة 19 للرابطة المحترفة الثانية عن احتفاظ جمعية عين مليلة، بمكانتها في قمة الهرم، رغم تجرعها مرارة سادس خسارة لها هذا الموسم، وقد جاءت هزيمة أمس على يد شبيبة بجاية بملعب الوحدة المغاربية، في مباراة مثيرة عرفت طرد المدرب حجار من قبل الحكم بوكواسة إلياس في الشوط الثاني، بفعل احتجاجه على قرار ركلة الجزاء.  وما ساعد تشكيلة أبناء ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس لاصــام تستعيـد الريــادة مـؤقـتــا والامل يعود بتعادل ثمينمن لازمو

أحدثت مخلفات الجولة 18 انقلابا في قمة الهرم، باستعادة جمعية عين مليلة الريادة مؤقتا، بعد خروجها ظافرة بزاد ديربي الولاية الرابعة أمام الضيف شباب عين فكرون، تزامنا مع خصم 4 نقاط من رصيدها، في انتظار إجراء الرائد السابق مولودية بجاية اليوم مباراته أمام مولودية العلمة. فبعد نتائج امس تدحرجت الموب إلى الوصافة شراكة مع شبيبة سكيكدة، الفائزة على غالي معسكر ... أكمل القراءة »

الجولة الـ 16: المتصدر عين مليلة يتعثر ويبقى في الريادة ورائد القبة يتنفس الصعداء في مؤخرة الترتيب

حافظت جمعية عين مليلة على كرسي الريادة بالرغم من تعثرها فوق ميدانها أمام وداد تلمسان (1-1)، كما عاد شبيبة سكيكدة إلى الصفالثاني -رفقة مولودية بجاية- بتفوقها على أمل بوسعادة (1-0)، مستفيدا من انهزام البجاوية أصحاب الوصافة أمام جمعية وهران (0-1)، في حين أحسن رائد القبة التصرف بانتصاره على أحد منافسيه المباشرين في مؤخرة الترتيب شباب عين الفكرون (1-0)، بمناسبة انطلاق مرحلة الإياب لبطولة الرابطة ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ” موبيليس ” تعثـر “لاصــام” يلـهب السبـاق والكــاب بقدم في الهــواة

بدأ الرائد جمعية عين مليلة مرحلة رد الزيارة وفق سيناريو مشابه للذي أنهى به مرحلة الذهاب، بتضعييه نقطتين من ذهب على أرضه أمام ضيف من غرب البلاد، بعد أن فرض عليه وداد تلمسان نتيجة التعادل، ليخسر أبناء قريون خطوة في سابق الصعود، بتقلص الفارق إلى زاد مباراة واحدة عن مركز الوصافة الذي صار يتقاسمه الثنائي مولودية بجاية المنهزمة في وهران ... أكمل القراءة »