الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

لاعب أشبال امل بوسعادة العيطر محمد يشارك في التربص الثاني لأكادمية الفاف بسيدي بلعباس

وجه المدرب ألاسباني لمنتخب اكاديمية الفاف الدعوة الى لاعب أشبال امل بوسعادة فئة أقل من 15 سنة العيطر محمد للمشاركة في تربص التحضيري والتكويني الثاني بسيدي بلعباس أبتداء من 25 مارس الى غاية 03 أفريل 2019 بهدف تكوين فريق للشاركة في البطولة الوطنية الموسم القادم وانتقاء منتخب وطني في المستقبل ويدخل 32 لاعبا تقل أعمارهم عن 14 عاما في مُنافسة ... أكمل القراءة »

فئة أقل 14 ستة تفوز برباعية وفئة أقل من 15 سنة تفوز بثلاثية على وفاق مسيلة

في أطار بطولة باتنة الجهوية للاصناف الصغرى فاز أصاغر امل بوسعادة صبيحة هذا السبت الموافق 23 مارس 2019 على أصاغر وفاق المسيلة برباعية لهدف واحد انتهى شوطها الاول بتفوق ألامل بهدف لصفر وقد تداول على التهديف كل من  درفلوا هدفان وعدنان و يونس ليبقى اصاغرنا يراقبون تعثر الرائد اتحاد بسكرة بفارق نقطة واحد . أصاغر ألامل تنتظرهم يوم الجمعة مقابلة في ... أكمل القراءة »

الجولة 20 من بطولة الاصناف الصغرى . فئة أقل من 19 سنة تفوز أمام بومرداس وأقل من 17 تخسر معها

لحساب الجولة 20 من بطولة الاصناف الصغرى تمكن فريق أمل بوسعادة لفئة أقل من 19 سنة من الفوز على أواسط بومرداس بهدف وحيد جاء في اللحظات الاخيرة من المقابلة وهذا بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة في حين تلقت فئة أقل من 17 سنة هزيمة جديدة بنتيجة هدفان لصفر امام اواسط بومرداس . بالتوفيق لفرقنا خلال الجولة القادمة موقع امل بوسعادة ... أكمل القراءة »

أصاغر أمل بوسعادة ( فئة اقل من 14 سنة ) يتأهلون الى ربع نهائي كأس الجمهورية

تمكن أصاغر أمل بوسعادة ( فئة أقل من 14 سنة ) صبيحة هذا اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019  بمستغانم من التاهل الى الدور الربع النهائي من تصفيات كأس الجزائر على حساب أصاغر ترجي ممستغانم بعد سلسلة ضربات الجزاء الثانية المقابلة انتهت بالتعادل ألايجابي هدف في كل شبكة الفريق المحلي أفتتح النتيجة في الدقيقة 15 من الشوط ألاول ليرد اللاعب ... أكمل القراءة »

الرديف الجولة 25 .. امال ترجي مستغانم 1 امال امل بوسعادة 2

في اطار الجولة 25 .من بطولة الرديف   تمكن امال امل بوصعادة من العودة بفوز على حساب امال ترجي مستغانم  بنتيجة هدفان لهدف واحد  من تسجيل ككل من لحميدي حمزة وخوني موقع امل بوسعادة     أكمل القراءة »

أقصاء أشبال أمل بوسعادة (فئة أقل من 15 سنة ) أمام وفاق سطيف بضربات الترجيح

في  أطار الدور 16 من تصفيات كأس الجمهورية تم أقصاء أشبال أمل بوسعادة (فئة أقل من 15 سنة ) أمام أشبال وفاق سطيف بضربات الترجيح اللقاء جرى بملعب مختار عبد اللطيف صبيحة هذا اليوم السبت الموافق 19 فيفري 2019  وادارة ثلاثي تحكيم من رابطة البرج بقيادة فوشيش عبد الحكيم وطهراوي مهدي والعيد رمزي والمحافظ يحياوي نجيب  وتم طرد كل من ... أكمل القراءة »

أستدعاء عمراتي والصيد الى تربص المنتخب الجهوي بباتنة

ألآصناف الصغرى ارسلت رابطة باتنة لكرة القدم امس الاربعاء أستدعاء الى كل من اللاعب عمراتي فئة أقل من 17 سنة والصيد مروان من  فئة أقل من 19 سنة الى تربص المنتخب الجهوي  المقام بباتنة هذا السبت الموافق 16 فيفري 2019 المصدر موقع أمل بوسعادة موقع أمل بوسعادة أكمل القراءة »

لقاء متأخر .. فئة أقل من 19 سنة تتعثر و أقل من 17 سنة تتعادل امام شبيبة القبائل

في لقاء متاخر عن جولة سابقة من بطولة الاصناف الصغرى فوج ب تعثر أواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 19 سنة ب تيزي وزو أم الشبيبة المحلية بهدفان لهدف واحد طرد خلالها أحد لاعبي الامل في الربع ساعة الاخيرة وضيع الفريق المحلي ضربة جزاء بعد تصدر حارس الامل شطرة لها .. في حين تعادلت فئة أقل من 17 سنة مع ... أكمل القراءة »

الاصناف الصغرى .. الفئات الشبانية بالقوة الثالثة والرابعة أمام قايس

تمكنت فئة أقل من 14 سنة لامل بوسعادة من الفوز على أصاغر شباب قايس في أطار البطولة  بثلاثية نظيفة مما يعزز مكانتها في كوكبة المقمة  في حين فازت فئة أقل من 15 سنة  على أشبال قايس برباعية لصفر في مقابلة سيطروا عليها بالطول والعرض انتصارات فئات أقل من 15 و 14 سنة يعزز النتائج الباهرة التى تحققها في البطولة وكاس ... أكمل القراءة »

امال شبيبة بجاية 1 امال أمل بوسعادة 1 الامال يعودون بتعادل ثمين من بجاية

لحساب الجولة 21 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية صنف الرديف عاد امل بوسعادة بتعادل ثمين من تنقله الى شبيبة بجاية بهدف لمثله في مقابلة طرد الامال النحس الذي لازمه في الجولات الماضية المصدر مقع امل بوسعادة   أكمل القراءة »

فئة اقل من 15 سنة.. أستدعاء العيطر محمد للمنتخب الوطنى وبوطيبة احمد وبلواضح انس للمنتخب الجهوي

تزخر ألاصناف الصغرى لامل بوسعادة بالعديد من المواهب الشبانية الواعدة ففي صنف أقل من 15 سنة الذي يشرف عليهم المدرب مصطفى جغام أستدعى المهاجم العيطر محمد الى تربص المنتخب اوطنى الذي يجرى يوم 7 الى 9 فيفري بسيدي موسى للاشارة فهذا اللاعب شارك في مقابلتان مع أواسط ألامل فئة أقل من 17 سنة مما يعبر على الامكانيات الكبيرة التى يتمتع ... أكمل القراءة »

الجولة 19 .. بطولة الاصناف الصغرى فئة أقل من 17 سنة .. أمل بوسعادة 1 اتحاد العاصمة 1

في اطار الجولة 19 من بطولة الاصناف الصغرى تعادل فريق أواسط أمل بوسعادة فئة أقل من 17 سنة صبيحة هذا اليوم السبت الموافق 02 فيفري 2019 بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة مع أواسط أتحاد العاصمة بهدف لمثله اواسط الامل كانوا متاخرين في النتيجة في جقائقها الاولى قبل ان يعدل عمراتي في الشوط الثاني المقابلة سيرها طاقم تحكيمي مكون باي سليم ... أكمل القراءة »

الجولة 19 .. بطولة الاصناف الصغرى فئة أقل من 19 سنة .. أمل بوسعادة 0 اتحاد العاصمة 0

في اطار الجولة 19 من بطولة الاصناف الصغرى تعادل فريق أواسط أمل بوسعادة فئة أقل من 19 سنة صبيحة هذا اليوم السبت الموافق 02 فيفري 2019 مع أواسط أتحاد العاصمة بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة بدون أهداف المقابلة سيرها طاقم تحكيمي مكون باي سليم وعمرون اسامة عبد اللاوي زكرياء من رابطة المسيلة بمستوى ضعيف جدا أرتكب العديد من الاخطاء ولولا ... أكمل القراءة »

كأس الجزائر.. تأهل اصاغر امل بوسعادة على حساب اتحادخنشلة إلى الادوار النهائية عن رابطة باتنة

تأهل اصاغر امل بوسعادة فئة أقل من 14 سنة صبيحة هذا ايوم السبت الموافق 02 فيفري 2019 على حساب فريق أصاغر أتحاد خنشلة  بقايس إلى الادوار النهائية عن رابطة باتنة رفقة بسكرة وباتنة بفضل ضربات الترجيح بعد انتهاء المقابلة بالتعادل اسلبي بدون أهداف تأهل اشبال امل بوسعادة  فئة أقل من 15 سنة يوم الجمعة الماضي وسوف يتقابل السبت القادم مع ... أكمل القراءة »