الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

كأس الجزائر أشبال أمل بوسعادة يقصون مولودية باتنة بهدف لصفر ويتأهلو الى الدور القادم

فاز اشبال امل بوسعادة صبيحة هذا اليوم الجمعة الموافق 14 دسمبر 2018  بطولقة على فريق أشبال مولودية باتنة بهدف لصفرالذي جاء في الربع ساعة الاخيرة عن طريق اللاعب المتالق عيطر بتسديدة قوية كا الفضل فيها للاعب مزوز الذي مرر له الكرة الذهبية الاشبال يتأهلون الى الدور القادم ويعتبرون الممثل الوحيد لاصناف أمل بوسعادة بعد أقصاء كل من فئات أقل من ... أكمل القراءة »

نتائج الجولة 11 من بطولة الاصناف الصغرى فئات أقل من 19 سنة و 17 سنة يتعثرون ببرادو وتاثير السفر احد الاسباب

برسم الجولة 11 من بطولة الاصناف الصغرى تعثر فريق اواسط امل بوسعادة لفئة اقل من 19 سنة خلال السفرية الشاقة التى قادته الى برادو في يوم المقابلة فقد انهزموا بشق الانفس بهدف لصفر امام المتصدر نادي بارادو الغنى عن كل تعريف فبالعودة الى مجريات المقابلة فقد اظهر رفاء لقوي مستوي جيد خاصة من الجانب التكتيكي  حيث اغلقو جميع منافذ لعب ... أكمل القراءة »

نتائج الجولة العاشرة من بطولة الاصناف الصغرى فئات أقل من 19 سنة و 17 سنة يفرض عليهما التعادل

برسم الجولة العاشرة من بطولة الاصناف الصغرى تعثر فريق اواسط امل بوسعادة لفئة اقل من 17 سنة فوق ميدانه بتعادله بدون أهداف أمام اواسط نصر حسين داي      فئة أقل من 19 سنة ورغم أدائها الجيد فقد فرض عليها التعادل أمام اواسط نصر حسين داي بدون أهداف على ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة بالتوفيق لفرقنا خلال الجولة القادمة امام ... أكمل القراءة »

الجولة (السادسة) من بطولة الفئات الصغرى لرابطة باتنة . فوز فئات أقل من 14 سنة و 15 أمام وفاق مسيلة

برسم الجولة السادسة من بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة  تمكن اشبال أمل بوسعادة  فئة أقل من 15 سنة من العودة  بانتصار من مسيلة امام الوفاق المحلي بملعب هذا الاخير  بنتيجة هدفان لهدف واحد  من تسجيل …….. في حين انتصرت الاصاغر فئة أقل من 14 سنة بثلاثة أهداف  لصفر امام اصاغر وفاق المسيلة  بملعب مسيلة بالتوفيق. لفرق امل بوسعادة     ... أكمل القراءة »

الجولة (الرابعة) من بطولة الفئات الصغرى لرابطة باتنة . فوز أقل من 15 سنة وتعادل أقل من 14 أمام البرج

برسم الجولة الرابعة من بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة  تمكن اشبال أمل بوسعادة  فئة أقل من 15 سنة من الفوز على أشبال اهلى البرج بملعب مختار عبد اللطيف بنتيجة هدف لصفر من تسجيل اللاعب المتالق دراج في حين تعادل الاصاغر فئة أقل من 14 سنة بدون أهداف امام اصاغر اهلى البرج بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة بالتوفيق. لفرق امل بوسعادة ... أكمل القراءة »

أقصاء فئات أقل من 17 سنة و19 سنة أمام كل من أهلى البرج ونجم مقرة في الدور ألاول لكأس الجزائر

برسم الدور ألاول من تصفيات ألاولية لكأس الجزائر جرت مقابلات الدور ألاول هذا الثلاثاء المواافق 20 نوفمبر 2018 بعين جاسر ولاية باتنة  مقابلات فئة أقل من 19 سنة و17 سنة . جمعت المقابلة ألاولى أواسط امل بوسعادة فئة أقل من 17 سنة امام اواسط اهلى البرج وانتهت لهذا الاخير بسلسلة ضربات الجزاء  بعد انتهاء المقابلة بالتعادل الايجابي هده في كل ... أكمل القراءة »

نتائج الجولة التاسعة من بطولة الاصناف الصغرى متى تستفيق فئة قل من 19 سنة

برسم الجولة التاسعة من بطولة الاصناف الصغرى واصلت اواسط امل بوسعادة لفئة اقل من 17 سنة استفاقتها وعادت بتعادل ثمين من غليزان بعد ان كانت متفوقة الى غاية الدقائق الاخيرة من المقابلة لتحتل الرتبة التاسعة بعشرة نقاط نتائج وترتيب هذه الفئة   فئة أقل من 19 سنة مازالت تتخبط في الرتبة الاخيرة بثلاثة نقاط فقط بعد خسارتها الجديدة في غليزان ... أكمل القراءة »

الجولة (الثالثة ) من بطولة الفئات الصغرى لرابطة باتنة . هزيمة ثقيلة فئة أقل من 14سنة وتعادل الفئة الاخرى

برسم الجولة الثالثة من بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة  تمكن اشبال أمل بوسعادة  فئة أقل من 15 سنة من العودة بتعادل ثمين من بسكرة امام الاتحاد المحلي بهدف المتالق دراج في حين انهزم  الاصاغر فئة أقل من 14 سنة بنتيجة عريضة بخماسية لهدف واحد امام اصاغر اتحاد بسكرة بالتوفيق. لفرق امل بوسعادة نتائج الجولة الثانية أصاغر امل بوسعادة 4 أصاغر ... أكمل القراءة »

عمر الشنى رسميا لتريب فئة أقل من 19 سنة

حسب مصادرنا الرسمية الموثوقة تم صبيحة هذا اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018 اتفاق أدارة أمل بوسعادة مع المدرب عمر الشنى لتولي تدريب أواسط امل بوسعادة فئة أقل من 19 سنة ويساعده بلال بن عبد الله وهذا تحضير لمقابلة السبت امام غليزان على ملعب هذا الاخير للاشارة فقد سبق للطاقم الفنى الاشراف على فئة أقل من 17 سنة ووصل بالفريق ... أكمل القراءة »

الجولة (الثانية) من بطولة الفئات الصغرى لرابطة باتنة . بداية موافقة لفرقنا امام الصاعد اولاد جلال

في اطار الجولة الثانية من بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة  تمكن اشبال أمل بوسعادة  فئة أقل من 14 سنة من الفوز على اشبال اولاد جلال بهدفان لهدف واحد تحت قيادة الشيخ عمر. سلمي وعماني في حين انتصرت الاصاغر فئة أقل من 15 سنة بنتيجة عريضة برباعية لهدف واحد بقيادة الشيخ. جغام مصطفى ومساعده  بالتوفيق. لفرق امل بوسعادة النتائج الفنية للجولة ... أكمل القراءة »

الجولة 8 من بطولة أقل من 19 و 17 سنة .. فئة اقل من 19 تدخل النفق والاخرى تواصل الاستفاقة

برسم الجولة الثامنة من بطولة الاصناف الصغرى التى جرت مقابلاتها   هذا الجمعة الموافق 2 نوفمبر بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة اواسط ألامل لفئة أقل من 19 سنة تلقوا هزيمة جديدة بهدفان لهدف واحد أمام اواسط القبة في مقابلة لم نشاهد فيها الكثير وهذا في غياب الطاقم الفنى القديم واسناد مهمة القيادة للمدرب دشيشة لامين الذي لم يجد الحلول لهذه الفئة ... أكمل القراءة »

الجولة 7 من بطولة أقل من 19 و 17 سنة .. الاول يواصل السقوط والثاني يستفيق

برسم الجولة السابعة من بطولة الاصناف الصغرى التى جرت مقابلاتها  هذا الاربعاء الموافق 31 أكتوبر ببومرداس   اواسط ألامل لفئة أقل من 19 سنة تلقوا هزيمة جديدة بهدفان لهدف واحد أمام اواسط بومرداس وواصلوا احتلالهم الرتبة الاخيرة الهدف الوحيد عن طريق لوصيف الفئة الاخرى  لاقل من 17 سنة سجلت انتصار ثمين بهدف لصفر واعلنت استفاقتها تحت قيادة المدرب صهيب وعماني ... أكمل القراءة »

الجولة 6 من بطولة أقل من 19 و 17 سنة .. وتتوالى الهزائم والعد التنازلي لسقوط فرق ألامل

برسم الجولة السادسة من بطولة الاصناف الصغرى جرت مقابلات البطولة هذا السبت الموافق 27 أكتوبر بملعب مختار عبد اللطيف أمام فرق أتحاد البليدة   اواسط ألامل لفئة أقل من 19 سنة تلقوا هزيمة جديدة بهدفان لهدف واحد أمام اواسط اتحاد البليدة في مقابلة لم ترقى الى المستوى استطاع خلالها فريق أواسط اتحاد البليدة الظفر بنقاطها الثمية امام فريق منهار في ... أكمل القراءة »

الجولة 5 من بطولة أقل من 19 و 17 سنة .. انهزام اٌقل من 19 سنة بخماسية وتعادل فئ أقل من 17 سنة

لحساب الجولة الخامسة من بطولة الاصناف الصغرى جرت مقابلات البطولة هذا السبت الموافق 20 أكتوبر بالعاصمة أمام اتحاد العاصمة  المدرسة العريقة في كرة القدم اواسط ألامل لفئة أقل من 19 سنة تلقوا هزيمة قاسية أمام اواسط اتحاد العاصمة بخمسة أهداف كاملة مقابل هدف واخد وبذلك يعودوا الى سلسلة نتائجهم السلبية بعد أستفاقة جولة واحد فقط   مما يعطى الاشارة الى انه ... أكمل القراءة »