أرشيف الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

نتائج الاصناف … الاصاغر يفوزون وألاواسط أ يتعادلون وأنهزام البقية

    في اطار بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة حقق أصاغر امل بوسعادة فوز كبير بمسيلة أمام اصاغر الوفاق برباعية لهدف واحد منها ثلاثية لمنصف وهدف لحميدي والعلامة الكاملة لاشبال المدرب سلمي عمر. وفي بطولة ألاصناف الصغرى الوطنية عاد اواسط امل بوسعادة لفئة اقل من 19 بتعادل ثمين من تنقله الى خميس خشنة بدون أهداف في حين أنهزم اواسط الامل ... أكمل القراءة »

أواسط أمل بوسعادة لفئة اقل من 17 سنة يتأهلون الى الدور الربع النهائي لكأس الجزائر

    لحساب الدور الثمن النهائي لكأس الجزائر تمكن صبيحة هذا اليوم السبت أواسط أمل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة من العودة بتأشيرة التاهل الى الدور الربع النهائي من ورقلة على حساب نادي رويسات أواسط الامل كانوا متاخرين في النتيجة بهدف لصفر قبل أن يعدل النتيجة صابر في الدقيقة 70 لينتهى الوقت الرسمي بالتعادل الايجابي وابتسم الحظ لاشبال المدرب ... أكمل القراءة »

نتائج دون المستوى للاصناف الصغرى في ختام مرحلة الذهاب أمام فرق مولودية الجزائر

لحساب الجولة 13 وألاخيرة من بطولة الاصناف الصغرى لكرة القدم وبملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة فرضت أواسط مولودية الجزائر لفئة أقل من 19 سنة التعادل السلبي أمام أواسط امل بوسعادة التى سيطرت بالطول والعرض على المقابلة ولم تستطيع الوصول الى هز شباك الخصم لتنتهى المقابلة في روح رياضية كما بدات . وفي المقابل  أنهزمت فئة الاواسط لاقل من 17 سنة ... أكمل القراءة »

فرق ألآصناف الصغرى لامل بوسعادة تحقق أستفاقة امام فرق نادي الاخضرية

تمكنت فرق ألاصناف الصغرى لامل بوسعادة قبل نهاية البطولة  بجولة واحد من تحقيق أنتصارات بالجملة أمام فرق نادي اتحاد الاخضرية المتواضع الذي يقبع في مؤخرة ترتيب البطولة وهذا أيام الجمعة والسبت الموافق 19 و 20 جانفي 2018 فئةالاواسط ( أقل من 19 سنة )  عادت بفوز بثنائية  من مدينة الاخضرية في حين فازت الاواسط ( فئة أقل من 17 سنة ... أكمل القراءة »

أواسط ألامل لفئة U17 يفوزون على بنى دوالة و u19 يعودون بتعادل والاشبال فئة U16 ينهزمون بملعبهم

تمكن أواسط امل بوسعادة لفئة أقل  U17 من الفوز على أواسط بنى دوالة بنتيجة هدفان لهدف واحد من تسجيل كل من مزاري وسرقين وهذا صبيحة هذا اليوم الثلاثاء الموافق 02 جانفي 2018 في أنتظار أجراء قرعة كأس الجزائر بأعتبارهم متأهلين اليه وينتظرون منافسهم . اشبال ألآمل فئة أقل  U16 أنهزموا  أمام أشبال بنى دوالة بهدفان لهدف واحد بملعب مختار عبد ... أكمل القراءة »

فئة أواسط أقل من 17 يححقون فوز كبير على اواسط اتحاد العاصمة وسقوط حر لبقية أصناف

في اطار بطولة ألاصناف الصغرى الوطنية تمكن فئة أواسط أقل من 17 لآمل بوسعادة  بقيادة المدرب الحوتي ومساعده بن عبد الله من ألاطاحة باحد الفرق القوية في البطولة والفوز عليه بهدف لصفر في مقابلة قوية أحتضنها ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة أمس السبت الموافق 24 دسمبر 2017 زملاء القائد سرقين والصيد وعمراتي والبقية قدموا أداء رائع ولقنوا اواسط ألاتحاد فنون ... أكمل القراءة »

الأصناف الصغرى .. بين سياسة التكوين المزعومة وظاهرة ألإقصاء التي يعاني منها اللاعبين

  يعاني الكثير من لاعبي ألأصناف الصغرى لآمل بوسعادة الى الكثير من الصعوبات والعراقيل لتفجير طاقتهم خصوصا أن مدرسة أمل تزخر بالكثير من المواهب فنجد لاعبين ضيعهم ألامل الموسم الماضي و برزوا مع فرق أخرى وكمثال لذلك نجد تألق كريم زيد مع أواسط شباب بلوزاد وأستدعائه لفريق ألامال وخليل درفلوا مع أواسط وفاق سطيف والذي يعتبر من بين الهدافين الذي ... أكمل القراءة »

تصفيات كأس الجزائر للاصناف الصغرى . اواسط فئة أقل من 17 يتاهلون وألآشبال يقصون

اواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة يتاهلون الى الدور القادم على حساب شباب باتنة بعد فوزهم قي طولقة بنتيجة 0/1 من تسجيل المهاجم اسعد صابر بالتوفيق لاواسطنا في حين أقصى أشبال امل بوسعادة لفئة اقل 16 سنة أمام أشبال شبيبة القبائل موقع  امل بوسعادة أكمل القراءة »

أقصاء فئة ( U19 )وتأهل ألآصافر و فئة اقل من ( U17 ) في تصفيات كاس الجزائر لرابطة باتنة

في أطار تصفيات كاس الجزائر لرابطة باتنة لكرة القدم تأهل فريق اواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة في مدينة طولقة أمام أكاديمية باتنة بفضل ضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف في كل شبكةبعد أن كانوا اواسطنا منهزمين في النتيجة الى غاية الدقائق الاخيرة اين تم تعديل النتيجة والفوز في الاخير الى الدور القادم كما تاهل فريق اصاغر امل ... أكمل القراءة »

الاصاغر والاشبال يفوزون والاواسط فئة u19 u17 يخسرون .. بطولة الاصناف الصغرى

بسبب أضراب مدربي ألاصناف الصغرى وعدم تدرب اللاعبيين خلال الاسبوع الماضي كانت الحصيلة متوسطة في مختلف البطولات الخاصة بالاصناف الصغرى برسم الجولة السادسة من بطولة الاصناف الصغرى لكرة القدم عاد أواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 19 بهزيمة ثقيلة امام أواسط اتحاد الحراش المدرسة العريقة في الرابطة المحترفة الاولى برباعية لهدف واحد وعلى ملعب مختار عبد اللطيف تلفى اواسط امل ... أكمل القراءة »

أواسط الحوتي يعودون بأنتصار ثمين وأستفاقة فرق الاصناف الصغرى

تمكن أواسط المدرب الحوتي وبن عبد الله لفئة اقل من 17 سنة من العودة بكامل الزاد من رأس الجبل ( الحراش ) بنتيجة هدفان لصفر خلال الجولة الخامسة من بطولة الاصناف الصغرى فقد لعب زملاى الحارس حبيش مقابلة جيدة وتصدى هذا الاخير لجل محاوات فريق رأس الجبل دون أن ننسى اللاعبين الاخرون الصيد ومقراني والبقية وفي المقابل أنهزم أشبال امل ... أكمل القراءة »

تأهل فرق ألآصناف الصغرى لآمل بوسعادة الى الدور الثاني من تصفيات كأس الجزائر لرابطة باتنة

تأهل فريق اواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة في مدينة أولاد دراج تحت قيادة المدرب الحوتي وبن عبد الله في تصفيات كأس الجمهورية لرابطة باتنة لكرة القدم على فريق اواسط نجم مقرة بفضل ضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة في مقابلة كانت في متناولهم وهو الفوز الذي يرفع من معنوياتهم في البطولة بعد المشوار الطيب ... أكمل القراءة »

حصيلة ضعيفة للاصناف الصعرى خلال الجولة الرابعة من البطولة

وتتواصل النتائج السلبية لفرق ألاصناف الصغرى خلال البطولة وفي اطار جولتها الرابعة وبعد غودة أمس الجمعة فريق ألاواسط لفئة أقل 19 بأنهزام أمام اواسط شبيبة القبائل بثنائية نظيفة من ملعب تيزي وزو خسر اليوم السبت 28 أكتوبر 2017 فريق أواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة بملعب مختار عبد اللطيف بثلاثية نظيفة امام أواسط شبيبة القبائل وخسر كذلك  أشبال ... أكمل القراءة »

نتائج متوسطة للاصناف الصغرى في الجولة الثالثة من البطولة

لحساب الجولة السابعة من بطولة ( الرديف ) للرابطة المحترفة الثانية عاد فريق ألامال من البرج بتعادل أيجابي هدف في كل شبكة  وفي بطولة الاصناف الصغرى تمكن زملاء قدور بلواضح لصنف الا شبال  فئة أقل من 16 سنة من العودة بتعادل أيجابي هدف في كل شبكة من تسجيل اللاعب حميدة بعد أن كانوا منهزمين في الشوط ألاول أمام أشبال الدار ... أكمل القراءة »