أرشيف الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق

اصاغر أمل بوسعادة حصيلة جيدة بعد تضييع البطولة في الجولات الاخيرة

بوجود فرق قوية كاهلى البرج واتحاد بسكرة نعتبر حصيلة أصاغر امل بوسعادة مشجعة فالرتبة الثالثة تعتبر جيدة خصوصا وان الفريق كان عنده فرصة التتويج بالبطولة قبل جولتان لما ضيع مقابلته المتأخرة أمام اهلى البرج وكان الفارق أربعة نقاط وأنهزم في الجولة الاخيرة ببسكرة بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفان في ظروف خاصة وادى الفريق مقابلة جيدة الاصاغر احتلوا الرتبة الثالثة ب 31 ... أكمل القراءة »

الاصناف الصغرى .. حصيلة موسم دون المتوسط تدعوا الى تجسيد مشروع لجنة الاصناف الصغرى

كدراسة تحليلية لمشوار فرق الاصناف الصغرى في البطولة فقد كانت دون المتوسط فقد وفرت الادارة كل الامكانيات واهتمت بأصنافها بالرغم الازمة المالية التى تخبط فيها الفريق الا انه تم التكفل بمصاريف كل تننقلات الفرق ووفرت الشروط المساعدة ….. نتائج تدعوا الى تجسيد المشروع الذي تقدمت به لجنة الاصناف الصغرى لمعالجة بعض النقائص الكبيرة وألاختيار ألامثل للاعبين الشبان بعيدا عن ( المعريفة ... أكمل القراءة »

ختام بطولة الاصناف الصغرى فريق أقل من 17 يتعادل وأقل من 16 ينهزم بثلاثية أمام مولودية الجزائر

في ختام الجولة الاخيرة من بطولة الاصناف الصغرى أستدل الستار هذا الثلاثاء الموافق 09 ماي 2018 بتعادل اواسط ألامل لفئة أقل من 17 سنة أمام أواسط مولودية الجزائر بنتيجة هدف لمثله في حين تلقى فريق أقل من 16 هزيمة بملعب مختار عبد اللطيف هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام أشبال مولودية الجزائر …….. موسم للنسيان بأعتبار النتائج التى اتت دون المتوسط ... أكمل القراءة »

أواسط مولودية الجزائر 0 أواسط امل بوسعادة 0 ( فئة أقل من 19 سنة ) الامل يفرض التعادل ويحتل مرتبة مشرفة في نهاية البطولة

لحساب الجولة الاخيرة من بطولة الاصناف الصغرى فئة أقل من 19 سنة فرض أشبال المدرب جغام مصطفى التعادل السلبي على أواسط مولودية الجزائر المدعمة بعامل الملعب والجمهور بالعاصمة ونظر لظروف صحية فقد قاد الفريق المدرب سلمي عمر ونجح في هذه الخرجة بعد التوجيهات التى تلقاها من المدرب جغام مصطفى تعتبر هذه المواجهة الاخيرة في البطولة والتى أحتل من خلالها أحتل ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة 1 وفاق سطيف 3 أواسط وفاق سطيف لفئة أقل من 17 سنة يتوجون بالكأس

ملعب 19 ماي بعناية جمهور قليل أرضية جيدة تجكيم للثلاثي ﺑﻦ ﺷﻬﻴﺪﺓ. ﻣﻴﺴﻮﻡ . ﺳﺮﺟﺎﻥ ألآهداف الأهداف : درفلو . بوالصوف . بخة وعمراتي من جانب الامل لحساب الدور النهائي لكأس الجزائر فئة أقل من 17 سنةلم يوفق لاعبوا امل بوسعادة بنيل كأس الجمهورية أمام منافس قوي ومدرسة عريقة في كرة القدم اللقاء  حضره والى ولاية عنابة ومدير الشباب والرياضة ... أكمل القراءة »

حفل استقبال على شرف فريق أواسط امل بوسعادة فئة اقل من 17سنة

استقبل السيد حاج_مقداد  والي ولاية  المسيلة ظهر اليوم الاربعاء الموافق  18 افريل 2018 بدار الضيافة بمقر الولاية فريق أواسط أمل بوسعادة لفئة أقل  من 17 سنة و المتأهل للدور النهائي من منافسة كاس الجمهورية ذلك تحفيزا و تشجيعا للاعبين والطاقم الاداري و للنادي نظير المجهودات والاعمال المبذولة في تشريف الولاية في منافسات كأس الجمهورية الخاصة بالاصناف الصغرى . الحفل حضره ... أكمل القراءة »

أواسط امل بوسعادة ( u17 ) 1 اواسط أتحاد العاصمة 0 .. اواسط بوسعادة يقصون أتحاد العاصمة ويتأهلون لنهائي كأس الجزائر

تمكن فريق أواسط امل بوسعادة لفئة اقل من 17 سنة من الفوز على أواسط أتحاد العاصمة بهدف لصفر في اطار الدور النصف النهائي لكأس الجمهورية الذي احتضنه ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة صبيحة هذا اليوم الجمعة الموافق 13 أفريل 2018 . اشبال المدرب الشنى عمر وبن عبد الله قدموا مقابلة بطولية وفرض سيطرتهم على جل أطوارها وتحكموا في الكرة جيدا ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة .. اتحاد العاصمة .. فرصة لدخول التاريخ . الدور النصف النهائي لكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة ..

سيكون هذا الجمعة أواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة على موعد هام من الدور النصف النهائي لكاس الجزائر امام اواسط أتحاد العاصمة أبتداء من الساعة العاشرة من يوم الجمعة بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة . أواسط أمل بوسعادة أزاحو عين تموشنت بفضل ضربات الجزاء أم أواسط ألاتحاد فقد فازوا بجيجل بضربات الترجيح كذلك فأوسط امل بوسعادة تحدوهم ارادة ... أكمل القراءة »

أصاغر أمل بوسعادة ينهور البطولة في الرتبة الثالثة وبسكرة تتوج باللقب

أنهزم أصاغر أمل بوسعادة في ختام البطولة لرابطة باتنة في كرة القدم في بسكرة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفان أصاغر أتحاد بسكرة توجوا ببطولة قبل نهايتها بجولتان وعادة الرتبة الثانية أصاغر أهلى البرج الفائزين في الجولة الماضية بهدف لصفر في بوسعادة أكمل القراءة »

أواسط عين تموشنت 1 أواسط امل بوسعادة 1 .. أواسط ألآمل يتأهلون الى المربع الذهبي ويتطلعون الى النهائي والتتويج

لحساب الدور الربع النهائي لكأس الجزائر الخاصة بألآصناف الصغرى وبعين تموشت حقق أواسط امل بوسعادة بقيادة المدرب الشنى عمر ( الحوتي ) ومساعده بن عبد الله تأشيرة التأهل الى المربع الذهبي من السيدة الكأس . المقابلة انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله فقد أفتتح أواسط عين تموشت لفئة أقل من 17 سنة النتيجة في الدقيقة الثامنة ليرد عليهم اللاعب  مهيديد بهدف ... أكمل القراءة »

أخر أستعدادت أواسط امل بوسعادة فئة أقل من 17 سنة لمقابلة ربع نهائي كأس الجزائر

يواصل فريق أواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة تحضيراته الجدية بمدينة عبن صاف البعيدة عن تموشنت ب 20 كلم  لملاقاة أواسطها لحساب الدور الربع النهائي لكأس الجزائر . ألآقامة جيدة بعد التسهيلات المقدمة من طرف مديرية الشباب والرياضة لعين تموشنت وجهود رجال الخفاء وأدارة الامل في توفير أحسن الظروف للظفر بتأشيرة التاهل الى الدور النصف النهائي للسيدة الكأس ... أكمل القراءة »

نتائج الاصناف الصغرى لهذا الاسبوع وبرنامج الجولة القادمة

نتائج على العموم جيدة انتصاران وتعادل وهزيمة واجدة الجولة القادمة يوم الثلاثاء القادم ومواجه الاصناف لفريق اتحاد الحراس تنقل أقل من 17 سنة واقل من 16 سنة واستقبال أواسط الامل فئة أقل من 19 سنة بملعب محتار عبد اللطيف مقابلة الكأس الخاصة بفئة أقل من 17 والدور الربع النهائي للسيدة الكأس تجرى السبت القادم بين عين تموشنت وامل بوسعادة وان ... أكمل القراءة »

أواسط أمل بوسعادة 3 أواسط شبيبة الساورة 1 أواسط ألامل لفئة أقل من 17 سنة يقصون أواسط شبيبة الساورة

أواسط أمل بوسعادة  3  أواسط شبيبة الساورة  1 أواسط أمل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة يقصون أواسط شبيبة الساورة   لحساب الدور الربع النهائي لتصفيات كأس الجزائر تمكن فريق أوسط أمل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة بملعب مختار عبد اللطيف صبيحة هذا اليوم 03 مارس 2018 من أجتياز عقبة أواسط شبيبة الساورة بثلاثة أهداف لهدف واحد . أواسط ... أكمل القراءة »

الاصاغر يواصلون التألق في البطولة وبعض عناصرها مكانتهم في المنتخب الوطنى

    نتائج الاصناف الصغرى لآمل بوسعادة الاصاغر يواصلون التألق في البطولة وبعض عناصرها مكانتهم في المنتخب الوطنى   أسفرت مخلفات البطولة الوطنية للاصناف الصغرى لرابطة باتنة عودة أصاغر امل بوسعادة بفوز ثمين من خنشلة أمام ألآتحاد المحلي بهدف لصفر من تسجل اللاعب المتألق زقاد سعيد وبذلك يواصل أشبال المدرب سلمي تالقهم في البطولة أذا يحتلون الرتبة الثانية بلقاء متأخر ... أكمل القراءة »