الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية

اقوال الصحف الرياضية

أمل بوسعادة بوعكاز ينتظر نتائج اجتماعه بالصناعيين والمنتخبين .. صحافة

شرع أمس، أمل بوسعادة في تحضيراته لمباراة كأس الجمهورية، المقررة غدا الاثنين أمام شباب بومهرة من الجهوي الأول، وذلك تحت إشراف المدرب صفراوي، وكله طموح لاجتياز هذا المنعرج بنجاح، في ظل طموحات ممثل الحضنة، للذهاب بعيدا في هذه المنافسة. وفي هذا الصدد، أبدى الرئيس بوعكاز مخاوفه من الجانب النفسي للاعبيه، جراء إشكالية المستحقات المالية، موضحا أن فريقه سيخوض هذه المقابلة ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة: تحضيرات لقاء الكأس تنطلق بتعداد مكتمل .. صحافة

يعود اليوم، لاعبو أمل بوسعادة إلى أجواء التدريبات بعد راحة دامت يوما واحدا، تحضيرا للقاء كأس الجمهورية، أمام أولمبي بومهرة بملعب عبد اللطيف مختار. تشكيلة الأمل، التي تدربت أول أمس بتشكيلة مكتملة، خاصة بعد عودة اللاعبين المصابين، وانقضاء عقوبات كل من طويل وحبشي، وهو ما يصب في مصلحة الطاقم الفني للفريق، من أجل إيجاد الوصفة المناسبة، لتجاوز عقبة أولمبي بومهرة ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس –انقلاب في الريادة ببصمة «البساكرة» وتألق مقرة والعلمة

أسفرت مخلفات الجولة الرابعة عشر، لبطولة الرابطة المحترفة الثانية عن انقلاب على مستوى قمة هرم الترتيب، وذلك باعتلاء جمعية الشلف كرسي الصدارة، واستعادتها مشعل القيادة، الذي كانت قد تنازلت عنه لجولة واحدة، وهذا في أعقاب نجاحها في وضع حد لسلسلة التعثرات، بتخطي عقبة الجار سريع غيليزان، مقابل سقوط الرائد السابق، وداد تلمسان ببسكرة في قمة هذه المحطة. عودة «الشلفاوة» إلى ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (2) – جمعية وهران (0) الأمل دون عناء .. صحف

فاز أمس، أمل بوسعادة بنتيجة هدفين لصفر على الفريق الضيف جمعية وهران، في مباراة كان مستواها دون المستوى، وشهدت سيطرة مطلقة للمحليين، الذين أحسنوا التفاوض على ملعبهم وأمام جمهورهم قبل جولة من انقضاء مرحلة الذهاب، وحصدوا ثلاث نقاط ثمينة.   الأمل، بدأ اللقاء بقوة من خلال محاولة السيطرة على مجريات اللعب، ونقل الخطر إلى منطقة الزوار، حيث كاد طويل من ... أكمل القراءة »

مــــدرب أمل بوسعـادة يباشر مخطط هزم لازمــو … صجف

عبر مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي، عن ارتياحه لتأهل فريقه إلى الدور المقبل من كأس الجمهورية، بعد  فوزه على أمل الزوي، وهو اللقاء الذي اعتبره فرصة، لتحضير مواجهة السبت المقبل أمام جمعية وهران، وإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين، الذين أشركهم في لقاء الكأس. وقد منح مدرب أمل بوسعادة، الفرصة لثلاثة لاعبين احتياطيين في لقاء الكأس، ويتعلق الأمر بكل من ... أكمل القراءة »

مدرب أمل بوسعادة صفراوي: ضيعنا نقطة بخطأ بدائي صحف

اعتبر مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي، الهزيمة التي مني بها الفريق في تلمسان قاسية، ولا يمكن تجرعها بسهولة، لأنها جاءت في وقت كان يتجه اللقاء للانتهاء بنتيجة التعادل، قبل أن يرتكب الدفاع خطأ في الدقيقة 94، كلف تلقي هدفا مباغتا، ما أدى إلى حالة من الانهيار المعنوي، جعلتنا نستقبل هدفا ثالثا، قبل نهاية اللقاء بلحظات. وقال نسيم صفراوي مدرب الأمل، ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس – «البابية» تزيـح الشلف من الريادة وتخطف مركز بسكـرة

أحدثت مخلفات الجولة 13 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية انقلابا على مستوى هرم الترتيب، وذلك بعد تجرع الرائد السابق جمعية الشلف مرارة الهزيمة لأول مرة منذ بداية الموسم، وكان ذلك بالعلمة على يد «البابية» التي ضربت عصفورين بحجر واحد، لأن الإطاحة بالشلفاوة وتجريدهم من مشعل القيادة كان وزنه حجز مقعد ضمن ثلاثي المقدمة، مع تنصيب وداد تلمسان في الريادة، بعد فوزه ... أكمل القراءة »

بطولة الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس – عين تلمسان على الصدارة والقمة بالعلمة

تخطف القمة التقليدية- التي سيكون ملعب مسعود زوقار بالعلمة مسرحا لها- الأضواء، في برنامج مباريات الجولة 13 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، لأن الرائد فريق جمعية الشلف، سيخوض واحدا من أصعب الاختبارات، وذلك بالنزول في ضيافة «البابية»، الأمر الذي يهدد «الشلفاوة»، بتلقي أول هزيمة هذا الموسم، كما أن امكانية تنازلهم عن مشعل القيادة، يبقى من الاحتمالات الواردة. صعوبة مأمورية الرائد في ... أكمل القراءة »

رئيس أمل بوسعادة أسامة بوعكاز متضامن مع اللاعبين وأفكر في الانسحاب

قال أمس، رئيس فريق أمل بوسعادة أسامة بوعكاز، أن الفوز المحقق أمام الفريق الضيف سريع غليزان، كان مستحقا وجاء في وقته، بالنظر إلى ما واجهه فريقه، من مشاكل ونتائج سلبية آخرها الخسارة في العلمة. بالمقابل، أشار رئيس الأمل في حديثه للنصر، إلى أنه لابد وضع هذه النتيجة في إطارها، وأن لا يكون هذا الانتصار بمثابة الشجرة التي تغطي على غابة ... أكمل القراءة »

بعد تمديد فترة عمل اللجنة المؤقتة لتسيير الرابطة

الـديريكتـوار…  إجـراء حتـمي لم يلـق الإجمـاع أجبر قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بسحب تفويض تسيير البطولة بدرجتيها الأولى والثانية، من الرابطة المحترفة شهر جانفي الماضي، بالعودة لنظام التسيير المؤقت، الذي كانت قد طلقته الكرة الجزائرية منذ حوالي عقدين من الزمن، ولم تعرفه الرياضة الأكثر شعبية منذ ولوج عالم الاحتراف  نهاية عام 2010.قرار سحب التفويض، الذي سبق وأن أمضاه رئيس الفاف ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية القمة ببسكرة والإثارة في سعيدة والشلف .. صحف

تضع  مباريات الجولة 12، المقررة يومي الأربعاء والخميس قائد القافلة فريق جمعية الشلف، أمام فرصة تعزيز الرصيد، ومد خطوة عملاقة نحو الاطمئنان المسبق على اللقب الشتوي، وذلك عند استضافة ترجي مستغانم، في «ديربي» تصب حساباته الأولية في رصيد «الشلفاوة» لكسب الرهان، بتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، سيما وأنهم لم يتعثروا داخل القواعد سوى مرة واحدة منذ بداية الموسم، لكن الطابع المحلي ... أكمل القراءة »

الاستئناف تحت الأضواء الكاشفة … صحف

بيطام وخلافي وجبالي يتخلفون عن تدريبات أمل بوسعادة جرت تدريبات فريق أمل بوسعادة مساء أول أمس، تحت الأضواء الكاشفة بملعب عبد اللطيف مختار، بعدما تغير موعد حصة الاستئناف إلى حدود الساعة السابعة والنصف، بسبب تأخر التحاق اللاعبين والطاقم الفني ببوسعادة في نفس اليوم، على إثر التقلبات الجوية التي شهدتها المنطقة طيلة نهار الأحد الماضي. واضطر الطاقم الفني بقيادة نسيم صفراوي، ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ( الجولة 12 ) صراع الوصافة في قمة واعدة ببسكرة .. صحف

تخطف القمة التقليدية، التي ستجمع اتحاد بسكرة بالضيف مولودية العلمة الأضواء في الجولة 12، على اعتبار أنها ستضع فريقين من كوكبة الصدارة وجها لوجه، في مباراة تجعل مركب العالية تحت ضغط مرتفع، خاصة وأنه سيبقي برج المراقبة في المزاد، ومحل صراع مباشر. هذه القمة ستلعب على المكشوف، لأن «البساكرة» يراهنون على عاملي الأرض والجمهور، بحثا عن انتصار يعيدهم إلى المراكز ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ” 11 ” كوكبة الطامحين تتسع ونجم مقرة يواصل السطوع

كوكبة الطامحين تتسع ونجم مقرة يواصل السطوع ارتقى وداد تلمسان إلى مركز الوصافة، وأبرم عقد شراكة مع مولودية العلمة في برج المراقبة، بفضل الانتصار الصعب والثمين، الذي أحرزه على حساب اتحاد عنابة، ليتواجد على بعد خطوة واحدة من الرائد جمعية الشلف، ولو أن قائمة الطامحين للتنافس على تذاكر الصعود أخذت في الاتساع. إلى ذلك، فقد أهدر اتحاد بسكرة فرصة اعتلاء ... أكمل القراءة »