أرشيف اقوال الصحف الرياضية - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية

اقوال الصحف الرياضية

شباب عين فكرون (3) أمل بوسعادة (0) ثلاثية نظيفة تعقد من مهمة الامل

انتفض شباب عين فكرون و  أنهى سلسلة نتائجه السلبية، بالفوز بنتيجة عريضة على الضيف أمل بوسعادة في مباراة سارت في اتجاه واحد، و مرور السلاحف إلى السرعة الثالثة الأمر يحدث لأول مرة هذا الموسم، و الانتصار الثاني جاء بعد 7 عجاف. المقابلة عرفت انطلاقة سريعة من جانب المحليين، الذين توجهوا صوب الهجوم بحثا عن هدف مبكر، و قد أتيحت لهم ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة 2 موبيليس سكيكدة تجتاز منعرج الشلف بسلام و أمل بوسعادة ينتزع سعفة الأسبوع

تمكنت شبيبة سكيكدة من تجاوز منعرج الشلف بسلام، بعد أن تمكن رفقاء برملة من فرض التعادل على الجمعية المحلية في قمة وفت بوعودها، وسمحت لأبناء روسيكادا بحصد نقطة ثمينة أعادتهم إلى سدة الترتيب، وصبت رأسا في رصيد أبناء غوميز، قبل جولة واحدة من ثلث المشوار، فيما فشلت كتيبة خزار في اعتلاء الريادة، ولو أنها حافظت على سجلها خال من الهزائم. ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (0) = غالي معسكر (0): شـــوط لـكــل فـريـــق

تميزت المباراة بتكافؤ من حيث اللعب والفرص، حيث تحكم كل فريق في شوط، مع إهدار الطرفين للعديد من الفرص السانحة، علما وأن الغالي قاده في هذا اللقاء المدرب قداوي في أول اختبار، عرف حضور نجم الكرة الجزائرية لخضر بلومي في منصب مناجير للغالي، وسجل حضوره في دكة البدلاء. الشوط الأول سار على العموم في اتجاه واحد، من خلال تحكم لاعبي ... أكمل القراءة »

أهلي البرج (1) ـ أمل بوسعادة (0) فوز بشق الأنفس

حقق أهلي البرج فوزا مهما على حساب ضيفه أمل بوسعادة في مباراة طبعها الاحتكاك البدني وقلة التركيز، حتى وإن أبان أصحاب الأرض مبكرا عن نواياهم في خطف هدف السبق، أمام منافس اعتمد  منذ الانطلاقة على الكثافة العددية في وسط الميدان، ما حرم أشبال بوغرارة من أخذ زمام المبادرة الهجومية، وإيجاد الثغرة المؤدية إلى شباك الحارس فلاح، في ظل الفرص بالجملة ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ” موبيليس”: “لاصام” تحافظ على الصدارة و “الموب” الشريك الجديد

حافظت جمعية عين مليلة على مقعدها الريادي، و هذا بعد عودتها من العاصمة بنقطة ثمينة على حساب المضيف رائد القبة، ولو أنه كان بإمكان أبناء قريون أن يعودوا بالزاد كاملا، لولا هدف التعادل الذي تلقوه بعد صمود و تقدم في النتيجة دام أكثر من ساعة من الزمن. بقاء أبناء حجار في قمة الهرم ودون تذوق طعم الهزيمة لحد هذه الجولة، ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة 0 مولودية العلمة 0 و تتواصل خيبات الأمل بتعادل بطعم الهزيمة … صحافة

فرضت مولودية العلمة منطقها أمام جمهور محتشم على أمل بوسعادة، الأخيرة التي اتخذت إدارتها قرارا بمجانية الدخول الى الملعب، وعادت بنقطة التعادل من ملعب عبد اللطيف مختار، في مقابلة تأخر موعد انطلاقها بحوالي 25 دقيقة، بسبب تساقط كميات كبيرة من الامطار ساعة قبل المواجهة، ما أثر على أرضية الملعب، وتطلب تدخل مصالح البلدية لإزاحة المياه التي غطت جزء من العشب ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ” موبيليس”: جمعية عين مليلة و شبيبة سكيكدة في الريادة بالعلامة الكاملة

كرست الجولة الرابعة الوضع القائم على مستوى القمة، ببقاء عقد الشراكة في الصدارة ساري المفعول بين جمعية عين مليلة وشبيبة سكيكدة، إثر نجاحهما في تحقيق الأهم، وإحراز الإنتصار الرابع تواليا. الملفت للانتباه أن لاصام ورغم حداثة عهدها بالرابطة المحترفة الثانية، إلا أنها سجلت دخولا إستعراضيا هذا الموسم، وقد اسغلت فرصة استضافة شبيبة بجاية لإحراز الفوز الرابع، في قمة حسمها اللاعب ... أكمل القراءة »

امل بوسعادة انطلاق التحضيرات غدا … جريدة النهار

امل بوسعادة انطلاق التحضيرات غدا … جريدة النهار   أكمل القراءة »

توقيع غشة في سرية للبليدة يصنع الحدث في بوسعادة

تطالعون جريدة الهداف لنهار اليوم 08 جوان 2017 وتعليقاتكم تهمنا للمزيد من الاخبار والصور والفيديوهات زوروا موقعنا http://www.abs-dz.net/ —————————— الفيس بوك www.facebook.com/sitabsdz أكمل القراءة »

حصيلة غير مقبولة للأصناف الصغرى، والإدارة مطالبة بمراجعة استراتيجيتها .. الخبر الرياضي

أمل بوسعادة: حصيلة غير مقبولة للأصناف الصغرى، والإدارة مطالبة بمراجعة استراتيجيتها تزخر مدينة بوسعادة بالمواهب الشابة التي فرضت نفسها عبر الأندية الجزائرية والأمثلة جد كثيرة في المواسم الماضية، على غرار العرفي وحساني وبلخضر، لكن تبقى المواهب الحالية والموجودة في الفريق في حاجة الى دعم ومساندة من طرف الجميع، سواء إدارة الفريق او المسؤولين على مستوى المدينة، وفي قراءة متأنية لنتائج ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس- بوفـاريك ثـالـث النازليـن إلـى قسـم الهــواة

أنهت أمس مباريات الجولة الثلاثين السيسبانس الذي خيم على منطقة السقوط في الجولات الأخيرة، بحجز وداد بوفاريك لتذكرة على متن القطار المؤدي إلى قسم الهواة، واكتساب صفة ثالث النازلين رفقة جمعية الخروب وأمل الأربعاء، في أمسية ميزها تباري الرباعي وداد بوفاريك وشباب عين فكرون وجمعية وهران وغالي معسكر، الذي كان مهددا بالسقوط في «بطولة مصغرة» استقطبت الأنظار والأضواء في جولة ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (1) – وداد بوفاريك (0) شاوتي يبعث بوفاريك إلى قسم الهواة

التفاصيل نشر بتاريخ: الجمعة، 12 أيار 2017 22:46 ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار ببوسعادة، تنظيم جيد، جمهور قليل، أرضية سيئة، طقس مشمس، التحكيم للثلاثي بكواسة، عبان وسليماني الحكم الرابع والي محافظ اللقاء زهراء عبد الحميد من رابطة بسكرة. الإنذارات: رابحي وداد بوفاريك/ زقاد وبيطام أمل بوسعادة الهدف: شوطي (د6) أمل بوسعادة: فلاح، بن شرقي (قريشي)، عبد اللي، غمراني، بن طالب، ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”: بسكرة و البليدة يلتحقان ببارادو في الرابطة الأولى

استغل أمس فريقا اتحاد بسكرة والبليدة سقوط الورقة التاسعة والعشرين من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لترسيم صعودهما إلى دوري الأضواء، والسماح للاعبين والمحبين بإقامة الأفراح والاحتفالات، قبل جولة واحدة على إسدال الستار على فعاليات البطولة، في الوقت الذي يبقى تحديد هوية مرافق جمعية الخروب وأمل الأربعاء إلى قسم الهواة معلقا إلى الجولة الثلاثين والأخيرة، لتواجد شباب عين فكرون و وداد ... أكمل القراءة »

تعليقات الصحافة الرياضية بعد هزيمة الاربعاء

الصحافة الرياضية بعد هزيمة الاربعاء   أكمل القراءة »