الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية

اقوال الصحف الرياضية

الرابطة المحترفة الثانية ” 11 ” كوكبة الطامحين تتسع ونجم مقرة يواصل السطوع

كوكبة الطامحين تتسع ونجم مقرة يواصل السطوع ارتقى وداد تلمسان إلى مركز الوصافة، وأبرم عقد شراكة مع مولودية العلمة في برج المراقبة، بفضل الانتصار الصعب والثمين، الذي أحرزه على حساب اتحاد عنابة، ليتواجد على بعد خطوة واحدة من الرائد جمعية الشلف، ولو أن قائمة الطامحين للتنافس على تذاكر الصعود أخذت في الاتساع. إلى ذلك، فقد أهدر اتحاد بسكرة فرصة اعتلاء ... أكمل القراءة »

إدارة أمل بوسعادة تبحث عن مهاجمين قبل موعد الميركاتو

أكد رئيس أمل بوسعادة أسامة بوعكاز أمس، أن التعادل الأخير أمام ترجي مستغانم بملعب عبد اللطيف مختار، كرس قناعة الطاقم الفني والمكتب المسير بضرورة تدعيم الفريق، بلاعبين اثنين في القاطرة الأمامية، التي تعاني من العقم منذ انطلاق البطولة، حيث عجز الفريق رغم التغييرات الكثيرة، التي يقوم بها المدرب صفراوي، عن زيارة شباك المنافسين، خصوصا وأن الأمل فرض عليه التعادل في ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية ” موبيليس “:خضراء الزيبان تخطف الوصافة والامل يتعادل بملعبه .. صحف

المستفيد الأكبر من مخلفات الجولة العاشرة كان دون منازع اتحاد بسكرة، الذي واصل تسلق سلم الترتيب بخطوات ثابتة، وارتقى إلى مركز الوصافة، بفضل الانتصار الصعب والثمين الذي حققه على حساب الضيف اتحاد الحراش، بثنائية وقعها علاّم ومساعدية في الشوط الثاني، ليبقى دون هزيمة على مدار 9 مباريات متتالية. اعتلاء «خضراء الزيبان» برج المراقبة، تزامن مع ركون الرائد جمعية الشلف إلى ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة … خــلافي والقرنـــازي يضيّعان مــــواجهة مستغـــــانم

يواجه أمل بوسعادة ضيفه ترجي مستغانم السبت المقبل، بملعب عبد اللطيف مختار ببوسعادة، في غياب الثنائي القرنازي وخلافي بداعي العقوبة المسلطة على الأول، بعد تعرضه للطرد في لقاء اتحاد الحراش ومعاناة الثاني من الإصابة، التي حرمته من المشاركة في حصة الاستئناف مساء أول أمس الثلاثاء. ورغم غياب اللاعبين عن مباراة السبت، فإن المدرب صفراوي نسيم يملك في كرسي الاحتياط، لاعبين ... أكمل القراءة »

مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي .. سنمدد معاناة الحراش لأسبوع آخر

عبر أمس، مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي، عن تفاؤله بمستقبل الفريق، بعدما وضعت الثقة في شخصه من قبل المكتب المسير، وهو ما من شأنه أن يضفي على تشكيلة الأمل، المزيد من الاستقرار على الصعيد الفني، ويدفع باللاعبين إلى تقديم الأفضل في اللقاءات القادمة، بداية من التنقل الصعب إلى الحراش، لمواجهة الاتحاد المحلي بملعب أول نوفمبر السبت المقبل. وقال صفراوي، أنه ... أكمل القراءة »

رئيس أمل بوسعادة شكيب بوعكاز للنصر: لم أفاوض زرقان وأتمنى منير زغدود مدربا لفريقي

فند رئيس أمل بوسعادة شكيب أسامة بوعكاز، الأخبار المتداولة في أوساط الأنصار بخصوص هوية المدرب الجديد، وأكد في حوار خص به النصر، بأنه لم يتصل إلى حد الآن بأي تقني، مع تجديد الثقة في المدرب صفراوي إلى اشعار آخر، رغم أنه ينصب سفيان بوجلة ومنير زغدود في المقام الأول، لكن ارتباطهما الحالي منعه من الحديث مع أي واحد منهما بخصوص ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (1) – شبيبة سكيكدة (0) ..وأخيرا يفوز الأمل … صحف

طرد أمل بوسعادة النحس الذي طارده منذ الجولة الثانية، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز أمام شبيبة سكيكدة، في لقاء كان صعبا عرف المحليون كيف يحسمونه لصالحهم.   الشوط الأول، تميز بسيطرة شبه كلية للاعبي الأمل الذين دخلوا المباراة بقوة، وحاولوا الوصول إلى مرمى الزوار منذ الوهلة الأولى، إلا أن الخطر، كان من جانب أشبال المدرب بوغرارة في الدقيقة 12 ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس «خضراء» الزيبان تتعثر و بوسعادة تنتفض .. صحف

جسد اتحاد بسكرة التعثـر الجماعي، لأصحاب المقدمة بتعادله المفاجئ في عقر الديار مع مولودية سعيدة، في مباراة سارت على وقع «سيناريو» كانت نهايته «هيتشكوكية» لأبناء «الزيبان»، لأن المخضرم الشيخ حميدي سجل هدف التعادل للزوار في الوقت بدل الضائع، ورد على الهدف المبكر الذي أمضاه كباري، مما تسبب في حدوث فوضى، نتيجة الاحتجاجات على التحكيم. هذا التعادل، جعل”خضراء الزيبان” تسير في ... أكمل القراءة »

مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي .. خســــــارتنــــا في سعيــــدة قاسيـــــــة صحافة

اعتبر أمس، مدرب أمل بوسعادة نسيم صفراوي خسارة فريقه بسعيدة أمام المولودية المحلية بالقاسية، والتي أتت عكس مجريات اللقاء، الذي سيطر عليه لاعبوه بالطول والعرض وكانوا أقرب إلى التسجيل خاصة في الشوط الأول بعدما ضيع كل من يعلاوي وطويل هدفين محققين بعد خروجهما وجه لوجه أمام حارس سعيدة. وقال المدرب صفراوي أن هدف سعيدة القاتل سجل في الوقت بدل الضائع ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس –: العـلـمــة وبـسـكـرة يـخـطفـان الأضواء وسكيكدة تصــالـح جـمـهـــورها

خطفت عشية أمس، مولودية العلمة واتحاد بسكرة الأنظار، في وقت كان فريق أولمبي الشلف، أكبر مستفيد من إفرازات مباريات الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية. وبعد فترة فراغ لم تدم طويلا لحسن حظ الشلفاوة، عادت تشكيلة المدرب الشاب سمير زاوي للتألق، حيث انفردت بكرسي الريادة عقب فوزها بالبليدة على الاتحاد المحلي، في مباراة توقفت لمدة 11 دقيقة كاملة، بسبب ... أكمل القراءة »

إدارة الأمل تستعجل تعيين مسيّر لملعب بوسعادة … صحف

كشف أمس، رئيس أمل بوسعادة أسامة بوعكاز، عن توجيه تقرير مفصل للسلطات المحلية، وأولها المجلس الشعبي البلدي، حول وضعية ملعب عبد اللطيف مختار، بسبب مشاكل التنظيم التي شهدتها مباراة الآمل أمام شبيبة بجاية الجمعة الماضية. وقال بوعكاز، أنه طالب بضرورة تعيين مسير للملعب، على اعتبار أن شغور هذا المنصب، أثر سلبا على سير هذا المرفق الرياضي، خصوصا في الوقت الذي ... أكمل القراءة »

شكيب يثور ويتحدث عن مؤامرة ضد فريقه … جريدة الهداف

صحافة جريدة الهداف لنهار اليوم شكيب يثور ويتحدث عن مؤامرة ضد فريقه المصدر موقع امل بوسعادة للمزيد زوروا موقعنا www.abs-dz.net أكمل القراءة »

أمل بوسعادة قد «يهجر» ملعب عبد اللطيف مختار … النصر

قال رئيس أمل بوسعادة بوعكاز أسامة، أنه يفكر في عدم الاستقبال مجددا بملعب عبد الطيف مختار، إن استمرت كما قال في حديث للنصر، المضايقات وسوء التنظيم. وأضاف بوعكاز، أن تشكيلة الأمل، استقبلت ضيوفها في مباراتين بملعب ورتال البشير في المسيلة، ووجدت جميع التسهيلات عكس ما يحصل ببوسعادة، أين يتعرض الفريق إلى شتى أشكال المضايقات، متحدثا عن مؤامرة تستهدف فريقه من ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (0) – شبيبة بجاية (0): مسلسل التــعــــادلات يلاحــــق بوسعـــــادة … صحف

ضيّع فريق آمل بوسعادة مساء أمس، الفوز بملعبه أمام شبيبة بجاية، في لقاء عرف سيطرة كلية لزملاء تشيكو، الذي صال وجال فوق أرضية الميدان، إلا أن تكتل لاعبي الشبيبة، ويقظة الحارس علوي، حرم أصحاب الأرض، من الوصول إلى الشباك رغم الفرص التي صنعها لاعبو الأمل طيلة التسعين دقيقة، بينما حرم الحكم شبيبة بجاية من هدف محقق في الدقيقة الأخيرة من ... أكمل القراءة »