الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية

اقوال الصحف الرياضية

ترجي مستغانم (2) – أمل بوسعادة (1): أحــلام الأمــل تتبخــر .. صحافة

عاد أمل بوسعادة، يجر أذيال الهزيمة من الخرجة التي قادته مساء أمس، لمستغانم وسقط على يد الترجي بهدفين لواحد، في مباراة كان فيها أشبال بوفنارة خارج الإطار. وعرفت بداية المباراة، دخولا قويا لأشبال جندر عبد اللطيف، الذين كادوا يفتتحون مجال التهديف بعد مرور 5 دقائق، إثر تسديدة خلوفي التي مرت فوق العارضة الأفقية بقليل، رد عليها الزوار بمخالفة برنو (د8)، ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”: انقلاب في برج المراقبة صحافة

صبت مخلفات المباريات السبع التي جرت أمس، من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، في رصيد الرائد نجم مقرة حتى في غيابه، في انتظار تسوية الرزنامة اليوم، لأن الحسابات اختلطت أكثر بخصوص كوكبة المطاردة، بحثا عن مكانة فوق «البوديوم»، في وجود ستة أندية تتنافس من أجل الظفر بالتذاكر الثلاث، على متن القطار المؤدي إلى حظيرة «الكبار». ولعّل ما خدم ... أكمل القراءة »

صحافة .. إشكالية المستحقات تطرح من جديد ببيت أمل بوسعادة

عادت أمس، قضية مستحقات لاعبي أمل بوسعادة إلى السطح، بعد تماطل الإدارة في الالتزام بالتعهدات، التي قطعتها على نفسها نهاية شهر فيفري المنقضي، والقاضية بتسوية وضعيتهم المالية خلال أسبوعين. اللاعبون استغلوا حصة الاستئناف، لطرح انشغالهم على المدرب بوفنارة، عشية التنقل إلى مستغانم صبيحة اليوم، تحسبا لمواجهة الترجي المحلي مساء غد الثلاثاء، ما وضع الطاقم الفني في موقع حرج، في ظل ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية مقرة تصمد وبسكرة تتشبث والامل يقترب من كوكبة المقدمة

واصل نجم مقرة مفاجأة الموسم هوايته المفضلة، في جمع النقاط وكسر الأرقام، حيث حافظ مجددا على مسيرته دون خطأ، التي بدأت بمناسبة الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب.  وكان ذلك خلال نزوله ضيفا على مدينة تلمسان وفريقها الوداد، الذي ضيع فرصة مناسبة للبقاء في مركز الوصافة والبوديوم، وزيادة حظوظه في العودة لحظيرة الكبار، غير أن إصرار أشبال المدرب عباس على عدم ... أكمل القراءة »

مدرب بوسعادة يوضّح أسباب غيابه: بوعكاز يقنع اللاعبين بتعليق الإضراب … صحف

كشف أمس، رئيس أمل بوسعادة شكيب بوعكاز عن نجاحه في إقناع اللاعبين بتعليق الحركة الاحتجاجية التي أعلنوا عن تنظيمها على خلفية مستحقاتهم المالية، وهذا بعد منحهم ضمانات بخصوص أموالهم، مبرزا خطورة المرحلة التي يمر بها الأمل سيما من الناحية المالية، وهو ما قد ينعكس برأيه سلبا على مشوار الفريق في الجولات المتبقية من  بطولة الرابطة المحترفة الثانية. وفي هذا الصدد، ... أكمل القراءة »

بوفنارة يلجأ لخزان الفريق والمرتبة الخامسة هدف أمل بوسعادة .. صحافة

ينتظر أن يشد الرحال صبيحة الغد، وفد أمل بوسعادة صوب مدينة بجاية، تحسبا لمواجهة الشبيبة المحلية ظهيرة الجمعة، حيث يأمل المدرب بوفنارة في مواصلة التحضيرات بمدينة يماقورايا، من خلال إجراء حصة تدريبية واحدة، تهدف إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها.  وفي هذا الصدد، كشف رئيس الفريق شكيب بوعكاز للنصر، عن تنقل الفريق بنية العودة بنتيجة إيجابية، تعكس ... أكمل القراءة »

الأنصار يطالبون برفع سقف طموحاتهم وإدارة أمل بوسعادة تدرس حسابات البقاء .. صحافة

شرع أمس، الطاقم الفني لأمل بوسعادة في تحضيرات مقابلة هذا الجمعة، أمام شبيبة بجاية بملعب الوحدة المغاربية، حيث حضر كامل التعداد حصة الاستئناف، ما أراح المدرب بوفنارة الذي يأمل في الحفاظ على نفس الديناميكية، والتزام الإدارة بتعهداتها بخصوص توفير الشروط التحفيزية ووسائل النجاح.   وفي هذا الصدد، ينتظر أن تصرف الإدارة، منحة الفوز الأخير على اتحاد البليدة، والمقدرة ب6 ملايين قبل ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (2) – اتحاد بسكرة (0): مـع تحيـات طـويل

حقق أمل بوسعادة فوزا مهما على حساب ضيفه اتحاد بسكرة، بثنائية دون رد حملت توقيع اللاعب طويل، في مباراة لعبت دون جمهور وانطلقت متأخرة ببعض الدقائق، كما أن مستواها كان جد متواضع.  وبادر المحليون منذ الوهلة الأولى، بالهجوم والضغط على منطقة الحارس خلفة، الذي تصدى لمحاولة بلواضح عند الدقيقة (6).  لقطة اعتبرت بمثابة إنذار مبكر للزوار، الذين حاولوا الرد عن ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (0) – نجم مقرة (3): النجـم يتوهـّج في أرض الجــار

تمكن نجم شباب مقرة من تحقيق فوز ثمين ورائع، فوق أرض جاره ومنافسه  أمل بوسعادة بثلاثية نظيفة، في لقاء شهد أجواء مشحونة فوق المستطيل الأخضر وعلى مقاعد البدلاء بين المدربين بوفنارة من جانب الأمل وعزيز عباس مدرب مقرة، اللذان دخلا في مناوشات كلامية وتشابك بالأيدي، ما جعل الحكم بوكواسة يقرر طردهما، بعد إخراج المدرب المساعد قاوة أحمد من جانب الأمل ... أكمل القراءة »

مدرب أمل بوسعادة حكيم بوفنارة صعب علينا خوض 3 مباريات في ظرف أسبوع

وصف مدرب أمل بوسعادة حيكم بوفنارة، المهمة التي تنتظر الفريق الأسبوع المقبل، بالملغمة كونه مجبر على إجراء ثلاث مباريات صعبة، بداية من لقاء الديربي أمام نجم شباب مقرة الجمعة الماضية، وبعدها مواجهة وفاق سطيف بتاريخ 15 جانفي، قبل أن يستقبل اتحاد بسكرة. وقال المدرب بوفنارة، أن فريقه سيجد صعوبات كبيرة، في تحضير لاعبيه تحسبا لها، خاصة من جانب الاسترجاع، على ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”: مقرة تضيّع فرصة الالتحاق بالوصافة و روسيــــــكادا تنتـــــــــفض

فوّت نجم مقرة فرصة إبرام عقد الشراكة في وصافة الرابطة المحترفة الثانية مع جمعية الشلف، بعد اكتفائه بنتيجة التعادل أمام ضيفه اتحاد الحراش ضمن الدفعة الثانية من الجولة السادسة عشر، وذلك خلال مباراة مجنونة، تألق فيها الحكم نادر بإعلانه 5 ضربات جزاء، وإشهاره سبع بطاقات صفراء.   وبهذا التعثر المفاجئ، تبقى كتيبة المدرب عباس قابعة في المركز الثالث على بعد ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة بوعكاز ينتظر نتائج اجتماعه بالصناعيين والمنتخبين .. صحافة

شرع أمس، أمل بوسعادة في تحضيراته لمباراة كأس الجمهورية، المقررة غدا الاثنين أمام شباب بومهرة من الجهوي الأول، وذلك تحت إشراف المدرب صفراوي، وكله طموح لاجتياز هذا المنعرج بنجاح، في ظل طموحات ممثل الحضنة، للذهاب بعيدا في هذه المنافسة. وفي هذا الصدد، أبدى الرئيس بوعكاز مخاوفه من الجانب النفسي للاعبيه، جراء إشكالية المستحقات المالية، موضحا أن فريقه سيخوض هذه المقابلة ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة: تحضيرات لقاء الكأس تنطلق بتعداد مكتمل .. صحافة

يعود اليوم، لاعبو أمل بوسعادة إلى أجواء التدريبات بعد راحة دامت يوما واحدا، تحضيرا للقاء كأس الجمهورية، أمام أولمبي بومهرة بملعب عبد اللطيف مختار. تشكيلة الأمل، التي تدربت أول أمس بتشكيلة مكتملة، خاصة بعد عودة اللاعبين المصابين، وانقضاء عقوبات كل من طويل وحبشي، وهو ما يصب في مصلحة الطاقم الفني للفريق، من أجل إيجاد الوصفة المناسبة، لتجاوز عقبة أولمبي بومهرة ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس –انقلاب في الريادة ببصمة «البساكرة» وتألق مقرة والعلمة

أسفرت مخلفات الجولة الرابعة عشر، لبطولة الرابطة المحترفة الثانية عن انقلاب على مستوى قمة هرم الترتيب، وذلك باعتلاء جمعية الشلف كرسي الصدارة، واستعادتها مشعل القيادة، الذي كانت قد تنازلت عنه لجولة واحدة، وهذا في أعقاب نجاحها في وضع حد لسلسلة التعثرات، بتخطي عقبة الجار سريع غيليزان، مقابل سقوط الرائد السابق، وداد تلمسان ببسكرة في قمة هذه المحطة. عودة «الشلفاوة» إلى ... أكمل القراءة »