أرشيف اقوال الصحف الرياضية - موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 اقوال الصحف الرياضية

اقوال الصحف الرياضية

مولودية العلمة 2 أمل بوسعادة 0 البـابية تحقـق الأهـم .. صحف

حققت مولودية العلمة الأهم عند استقبالها أمل بوسعادة، و فازت بنتيجة هدفين مقابل صفر، وهو ما سمح للبابية بالارتقاء إلى الصف 12، وتميز اللقاء بتكافؤ كبير في اللعب من الجانبين لكن «واقعية» المحليين حسمت النتيجة النهائية للمباراة. وبالعودة إلى مجريات الشوط الأول فقد غامر الفريق الزائر من الدقائق الأولى في الهجوم، وكاد رأس الحربة بعلي عند الدقيقة العاشرة فتح باب ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة 01 مولودية بجاية 0 : فــوز مستحــق للآمــل

حقق أمل بوسعادة أمس فوزا مستحقا وثمينا أمام متصدر البطولة مولودية بجاية، في لقاء شهد تألق حارس بجاية بن شريف، الذي جنب فريقه هزيمة ثقيلة، بعد أن تصدى للعديد من المحاولات الخطيرة لأصحاب الأرض، قبل أن يتمكن البديل مسعودي من توقيع هدف الفوز في الدقيقة 93 من اللقاء بعد أخذ ورد داخل منطقة العمليات. الشوط الأول عرف سيطرة مطلقة لزملاء ... أكمل القراءة »

بوسعادة نؤكد عودتها وتخلطت بين اللاعبين صحافة

صجيفة الهداف لنهار السبت بعد المقابلة بوسعادة نؤكد عودتها وتخلطت بين اللاعبين صحافة أكمل القراءة »

أمل بوسعادة 0 مولودية الجزائر 1 الدور 16 لكأس الجزائر .. صحف

جريدة الهداف بعد المقابلة تحليلات المقابلة أكمل القراءة »

أمل بوسعادة 0 مولودية الجزائر 1 المــولــودية بشــق الأنفــس .. صحف

تمكنت مولودية الجزائر من خطف تأشيرة التأهل للدور القادم، بعد فوزها على مضيفها أمل بوسعادة، في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب، و طبعها الاحتكاك البدني وقلة التركيز ونقص الفعالية، ولو أنها حافظت على مميزات الكأس.  المحليون اعتمدوا منذ الانطلاقة على الكثافة العددية في وسط الميدان، والضغط على حامل الكرة، حتى وإن كانت خطة المنافس المبنية على غلق كل المنافذ ... أكمل القراءة »

شبيبة سكيكدة 1 أمل بوسعادة 0 الامل يخسر بصعوبة في سكيكدة

واصلت شبيبة سكيكدة تسلقها سلم الترتيب العام، بعد أن أطاحت عشية أمس بأمل بوسعادة بهدف لصفر، في مباراة مكنت أشبال بوزيدي من التقدم إلى الوصافة، وتعزيز حظوظها في لعب ورقة الصعود. الشوط الأول شهد سيطرة عقيمة لشبيبة سكيكدة، التي لم تكن في مستوى تطلعات الأنصار، الذين كانوا يبحثون عن هدف مبكر، من أجل الاطمئنان على نقاط المباراة، و دخل أشبال ... أكمل القراءة »

شباب باتنة 0 أمل بوسعادة 1 الامل يـواصـــل أستفاقته صحف

هزيمة مرة تجرعها شباب باتنة على أرضه أمام الضيف أمل بوسعادة، الذي عرف بكثير من الرزانة والواقعية كيف يعود بالنقاط الثلاث في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب، بعد أن حضر اللعب العشوائي وعدم التركيز، ولو أن المحليين كانوا السباقين إلى صنع اللعب، أمام منافس اعتمد منذ الانطلاقة على الكثافة العددية في وسط الميدان، والضغط على حامل الكرة، وهو ما ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”البــرج والمــوب يلهبــان سبــاق الصعــود

شهدت الجولة الرابعة عشر حسم أهلي البرج ومولودية بجاية لقمتي الأسبوع، من خلال ظفر كتيبتي بوغرارة وبسكري بنقاط جد ثمينة خولت للأهلي بالتواجد على بعد نقطتين من الصف الثالث المؤدي إلى حظيرة الأضواء، وسمحت للموب بالحفاظ على الوصافة قبل جولة واحدة من إسدال الستار على فعاليات مرحلة الذهاب. فوز الأهلي بقدر ما خدم حسابات الأهلي، فقد أوقف زحف أبناء قريون ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لاصام تواصل الزحف و سكيكدة تغادر البوديوم

صبت إفرازات الجولة الثالث عشرة في رصيد الرائد جمعية عين مليلة الذي تخطى عقبة الضيف البوسعادي بالسرعة الخامسة، ما خول له تحقيق عدة مكاسب دفعة واحدة، فقد حافظ على هيبته على أرضه و واصل التغريد خارج السرب بفارق ست نقاط، مستغلا اكتفاء الوصيف مولودية بجاية بنتيجة التعادل السلبي في باتنة أمام الكاب، ما يعني اقتراب أبناء قريون من التتويج باللقب ... أكمل القراءة »

جمعية عين مليلة (5 )—أمل بوسعادة ( 1): امل بوسعادة يدق ناقوس الخطر

واصلت جمعية عين مليلة تحقيق نتائجها الإيجابية، حيث تمكنت أمس من تحقيق فوز كبير أمام أمل بوسعادة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث دخل المحليون مباشرة في صلب الموضوع بغية الاستثمار في مشاكل أمل بوسعادة، الذي تنقل إلى عين مليلة بالفريق الرديف، بعد دخول لاعبي الأكابر في إضراب، أين قاطعوا المباراة للمطالبة بمستحقاتهم المالية، حيث نجح مهاجم لاصام صاحبي ... أكمل القراءة »

شباب عين فكرون (3) أمل بوسعادة (0) ثلاثية نظيفة تعقد من مهمة الامل

انتفض شباب عين فكرون و  أنهى سلسلة نتائجه السلبية، بالفوز بنتيجة عريضة على الضيف أمل بوسعادة في مباراة سارت في اتجاه واحد، و مرور السلاحف إلى السرعة الثالثة الأمر يحدث لأول مرة هذا الموسم، و الانتصار الثاني جاء بعد 7 عجاف. المقابلة عرفت انطلاقة سريعة من جانب المحليين، الذين توجهوا صوب الهجوم بحثا عن هدف مبكر، و قد أتيحت لهم ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة 2 موبيليس سكيكدة تجتاز منعرج الشلف بسلام و أمل بوسعادة ينتزع سعفة الأسبوع

تمكنت شبيبة سكيكدة من تجاوز منعرج الشلف بسلام، بعد أن تمكن رفقاء برملة من فرض التعادل على الجمعية المحلية في قمة وفت بوعودها، وسمحت لأبناء روسيكادا بحصد نقطة ثمينة أعادتهم إلى سدة الترتيب، وصبت رأسا في رصيد أبناء غوميز، قبل جولة واحدة من ثلث المشوار، فيما فشلت كتيبة خزار في اعتلاء الريادة، ولو أنها حافظت على سجلها خال من الهزائم. ... أكمل القراءة »

أمل بوسعادة (0) = غالي معسكر (0): شـــوط لـكــل فـريـــق

تميزت المباراة بتكافؤ من حيث اللعب والفرص، حيث تحكم كل فريق في شوط، مع إهدار الطرفين للعديد من الفرص السانحة، علما وأن الغالي قاده في هذا اللقاء المدرب قداوي في أول اختبار، عرف حضور نجم الكرة الجزائرية لخضر بلومي في منصب مناجير للغالي، وسجل حضوره في دكة البدلاء. الشوط الأول سار على العموم في اتجاه واحد، من خلال تحكم لاعبي ... أكمل القراءة »

أهلي البرج (1) ـ أمل بوسعادة (0) فوز بشق الأنفس

حقق أهلي البرج فوزا مهما على حساب ضيفه أمل بوسعادة في مباراة طبعها الاحتكاك البدني وقلة التركيز، حتى وإن أبان أصحاب الأرض مبكرا عن نواياهم في خطف هدف السبق، أمام منافس اعتمد  منذ الانطلاقة على الكثافة العددية في وسط الميدان، ما حرم أشبال بوغرارة من أخذ زمام المبادرة الهجومية، وإيجاد الثغرة المؤدية إلى شباك الحارس فلاح، في ظل الفرص بالجملة ... أكمل القراءة »