ahmed، كاتب في موقع فريق امل بوسعادة
الرئيسية 8 أرشيف الكاتب: ahmed

أرشيف الكاتب: ahmed

أقصاء فئة ( U19 )وتأهل ألآصافر و فئة اقل من ( U17 ) في تصفيات كاس الجزائر لرابطة باتنة

في أطار تصفيات كاس الجزائر لرابطة باتنة لكرة القدم تأهل فريق اواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة في مدينة طولقة أمام أكاديمية باتنة بفضل ضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف في كل شبكةبعد أن كانوا اواسطنا منهزمين في النتيجة الى غاية الدقائق الاخيرة اين تم تعديل النتيجة والفوز في الاخير الى الدور القادم كما تاهل فريق اصاغر امل ... أكمل القراءة »

ملخص مقابلة امل بوسعادة وشبيبة بجاية وتعادل بطعم الهزيمة

الجولة 12 من الرابطة المحترفة الثانية الجمعة 17 نوفمبر 2017 ملعب مختار عبد اللطيف هدف الامل سايغى من ضربة جزاء وعدل بلغربي في الدقيقة الاخيرة من المقابلة تغطية موقع امل بوسعادة   أكمل القراءة »

امل بوسعادة 1 شبيبة بجاية 1 تعادل بطعم الهزيمة

ملعب مختار عبد اللطيف جمهور قليل ارضية سيئة تحكيم للثلاثي بصيري عماري عباد والحكم الرابع مساجري ألانذارات بن منصور د 35 كاب د 55 بن سليم 75 سايغي 76 التبديلات دخول بيطام مكان سايغي ومسعودي مكان كاب وعياش مكان لعراف من جهة امل بوسعادة ووناس مكان دريفل وعقوني مكان غانم وصغيري مكان موسي الغيابات من جانب الامل سبعة لاعبين وهم ... أكمل القراءة »

شباب عين فكرون (3) أمل بوسعادة (0) ثلاثية نظيفة تعقد من مهمة الامل

انتفض شباب عين فكرون و  أنهى سلسلة نتائجه السلبية، بالفوز بنتيجة عريضة على الضيف أمل بوسعادة في مباراة سارت في اتجاه واحد، و مرور السلاحف إلى السرعة الثالثة الأمر يحدث لأول مرة هذا الموسم، و الانتصار الثاني جاء بعد 7 عجاف. المقابلة عرفت انطلاقة سريعة من جانب المحليين، الذين توجهوا صوب الهجوم بحثا عن هدف مبكر، و قد أتيحت لهم ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة الثانية عين مليلة تنفـرد بالريـادة و امل بوسعادة ينهزم بثلاثية امام عين فكرون

صبت أمس إفرازات الجولة الحادية عشرة من الرابطة المحترفة الثانية في رصيد الرائد جمعية عين مليلة الذي استغل استضافته صاحب الصف الثالث مولودية بجاية لتأكيد أحقيته في قيادة القافلة، من خلال تحقيقه عدة مكاسب في أعقاب حسمه قمة الجولة، فأبناء حجار استثمروا جيدا في تعثر شبيبة سكيكدة في الحراش أمام القبة، لفك عقد الشراكة و الانفراد بكرسي الريادة، بفارق نقطتين، ... أكمل القراءة »

الاصاغر والاشبال يفوزون والاواسط فئة u19 u17 يخسرون .. بطولة الاصناف الصغرى

بسبب أضراب مدربي ألاصناف الصغرى وعدم تدرب اللاعبيين خلال الاسبوع الماضي كانت الحصيلة متوسطة في مختلف البطولات الخاصة بالاصناف الصغرى برسم الجولة السادسة من بطولة الاصناف الصغرى لكرة القدم عاد أواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 19 بهزيمة ثقيلة امام أواسط اتحاد الحراش المدرسة العريقة في الرابطة المحترفة الاولى برباعية لهدف واحد وعلى ملعب مختار عبد اللطيف تلفى اواسط امل ... أكمل القراءة »

عين فكرون 3 أمل بوسعادة 0 هزيمة جديدة واوضاع الامل تزداد صعوبة

برسم الجولة 11 من الرابطة المحترفة الثانية اخفق امل بوسعادة خلال خرجته الى عين فكرون وتلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة من تسجيل كل من غلام في الدقيقة 13 وتاتام 26 وقريشي في الدقيقة 57 التبديلات كانت بخروج قريشي ومسعودي ودخول كاب وعياش     أكمل القراءة »

فيديو مباراة أمل بوسعادة × سريع غليزان

  فيديو مباراة أمل بوسعادة × سريع غليزان تغطية قناة الشروق أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة 2 – موبيليس-: الريـادة لسكيكـدة و لاصـام و المـوب سيـدة الصـومـام

امل بوسعادة يفرض عليه التعادل السلبي امام سريع غليزان لحساب الجولة العاشرة من البطولة   لم تحمل مخلفات الجولة العاشرة أي جديد على مستوى قطبي هرم الترتيب، في أعقاب حفاظ شبيبة سكيكدة وجمعية عين مليلة على عقد الشراكة قائما بينهما لأسبوع آخر على مستوى مركز القيادة، وحسم مولودية بجاية ديربي الولاية بثنائية نظيفة أبقتها فوق البوديوم، مقابل تخطي جمعية الشلف ... أكمل القراءة »

امل بوسعادة 0 سريع غليزان 0 الامل يكتفى بالتعادل السلبي امام احد الفرق الطامحة الى العودة الى الرابطة المحترفة الاولى

بطاقة فنية ملعب عبد اللطيف مختار جو بارد أرضية غير صالحة تحكيم للثلاثي حنصال بمساعدة شبالة وادير تشكيلة أمل بوسعادة: قحة، دالي، بوذينة، مسعودان،خيراوي،قريشي، بيطام، بن سليم، صايغي،لعراف،بعلي المدرب بونعاس نور الدين تشكيلة سريع غليزان زايدي،مداني،زيدان،عايش،عقون،آيت فرقان،عنان،علاق،دراق،ربوح،تبي. المدرب قادة عيسى   الغيابات بن شرقي وكاب   بسبب مستحقاتهم  وبن عيسى وبوحافر بسبب الاصابة وفلاح وغمراني بوحافر بسبب العقوبة   لم يتمكن ... أكمل القراءة »

أواسط الحوتي يعودون بأنتصار ثمين وأستفاقة فرق الاصناف الصغرى

تمكن أواسط المدرب الحوتي وبن عبد الله لفئة اقل من 17 سنة من العودة بكامل الزاد من رأس الجبل ( الحراش ) بنتيجة هدفان لصفر خلال الجولة الخامسة من بطولة الاصناف الصغرى فقد لعب زملاى الحارس حبيش مقابلة جيدة وتصدى هذا الاخير لجل محاوات فريق رأس الجبل دون أن ننسى اللاعبين الاخرون الصيد ومقراني والبقية وفي المقابل أنهزم أشبال امل ... أكمل القراءة »

تأهل فرق ألآصناف الصغرى لآمل بوسعادة الى الدور الثاني من تصفيات كأس الجزائر لرابطة باتنة

تأهل فريق اواسط امل بوسعادة لفئة أقل من 17 سنة في مدينة أولاد دراج تحت قيادة المدرب الحوتي وبن عبد الله في تصفيات كأس الجمهورية لرابطة باتنة لكرة القدم على فريق اواسط نجم مقرة بفضل ضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة في مقابلة كانت في متناولهم وهو الفوز الذي يرفع من معنوياتهم في البطولة بعد المشوار الطيب ... أكمل القراءة »

الرابطة المحترفة 2 موبيليس سكيكدة تجتاز منعرج الشلف بسلام و أمل بوسعادة ينتزع سعفة الأسبوع

تمكنت شبيبة سكيكدة من تجاوز منعرج الشلف بسلام، بعد أن تمكن رفقاء برملة من فرض التعادل على الجمعية المحلية في قمة وفت بوعودها، وسمحت لأبناء روسيكادا بحصد نقطة ثمينة أعادتهم إلى سدة الترتيب، وصبت رأسا في رصيد أبناء غوميز، قبل جولة واحدة من ثلث المشوار، فيما فشلت كتيبة خزار في اعتلاء الريادة، ولو أنها حافظت على سجلها خال من الهزائم. ... أكمل القراءة »

و.تلمسان 0 أ.بوسعادة 1 الامل يحدث المفاجاة ويعود بأنتصار ثمين من تلمسان

ملعب الإخوة زرقة بتلمسان ،جو مشمس ،جمهور معتبر ،أرضية صالحة ،تنظيم محكم ،تحكيم للثلاثي: بهلول، بولفلفل، سعيدي. و.تلمسان: بوشعور، بحراوي، منداسي، بلحاج، بونوارة، عطية، بن بلعيد، بن فولة، حبشي، بحاري، بوغالية. المدرب: خريس. أ.بوسعادة: فلاح، مسعودان، بن عيسى، خيراوي، بن شرقي، غمراني، بيطام، بوحافر، صايغي، بعلي، بلواضح. المدرب: بونعاس.   لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية احدث امل بوسعادة المفاجاة بتحقيقه ... أكمل القراءة »